البدايه

49 2 1
                                    

كان هناك ولد اسمه برق كان عمره ١٠ عشر سنين وكان يهدف ان يعبر البحر بأكمله وكان عنده قوة لا يعرفها سيكتشفها مع الوقت وفي يوم من الأيام هجم القراصنة على بيتهم الذي كان بالقرب من الشاطئ فقضوا على أمه وأسروا والده لأنه كان يجيد صنع الأسلحة وحين هاجمو هرب بتجاه القرية القريبة من بيتهم فأقسم على الانتقام من القراصنة ومن هنا تبدأ قصة بطلنا برق ....؟!!

وحين اصبح عمره ١٥ سنه قرر ان يسافر للانتقام لامه ويحرر والده المأسور .....

وحين قرر السفر لم يجد قارباً أو سفينه ليركب عليها  وفجأة رأى رجلا في الميناء وكان هذا الرجل جائعًا  فقرر برق ان يساعده  فلما ذهب به إلى بيته  وقدم اليه الطعام  فسأله برق من أنت  فقال الرجل انا ادعى القبطان ثامر ..

فقاطع كلامه برق بقوله : قبطان ؟؟!

القبطان ثامر: نعم ... انا قبطان سفينه صغيره أجول في البحار والمحيطات واستكشف عجائب هذا العالم المذهل ...

برق : حقاً ،، هذا مذهل ...

قبطان ثامر: اجل توقفت هنا لان المؤنة  نفذ مني وأردت ان ابحث عنها هنا لكي انطلق إلى عالمي الخاص ووجدتك في طريقي وقمت بمساعدتي وأنا مدين لك حقا .. شكرا لك يا فتى ..

برق : لا شكر على واجب ...ولكن ،، اريد ان أطلب منك طلب هل تسمح لي ،؟؟

القبطان ثامر : بالتأكيد ....

برق : اريد منك ان تصطحبني معك في ترحالك ....

القبطان ثامر: ولكن لماذا ؟؟

حكى برق قصته لثامر ......

القبطان ثامر : انا آسف من اجلك وإذا كان هذا طلبك فأنا موافق ...

لكن سيكون لديك عمل في السفينة وغمز له ثم ضحك ...

وهكذا اتفق برق مع القبطان ثامر وفي الصباح  انطلق الاثنان وتجولا حول القرية وجمعوا من المئونه ما يحتاجون وقاموا بتعبئة خزان السفينة بالماء ....

وبعد ان انتهوا جميعا توجه برق الى منزله وقام بالاستعداد وجمع ما يحتاجه من أعراض لانهم سينطلقون غدا عند بزوغ الشمس ...

وفي اليوم التالي عندما ظهرت أشعة الشمس وانتشرت في السماء كان القبطان ثامر وبرق قد وصلا للسفينة ....

وعندما صعد على السفينة وجد هناك خمسة رجال آخرون هناك

القبطان ثامر: اوه نسيت ان اخبرك،،،، هؤلاء  هم رفاقي ويعملون معي وهم أصدقائي الأعزاء...

أولهم : هو ........؟!؟

********************

يتوقف البارت هنا ألقاكم في البارت القادم

ملاحظه : صورة برق في الأعلى.....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 08, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

المحيط الشاسعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن