البارتت 23 💙💌

1.3K 65 4
                                    

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺷﻨـ .. ـﻮ .. ﻭﻭ .. ﻣﻔـ .. ﻣﻔﻬﻤـ .. ـﺖ .. ﺷﻘﺼﺪ .. ﻙ ﻳﻌﻨﻲ !....

ﺍﺳﻴﺪ .. ﻗﺼﺪﻱ ﺻﺪﻳﻘﺘﺞ ﺳﻠﻤﻰ ﻭﻋﻠﻲ ﺻﺪﻳﻘﻲ .. ﺍﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﺍﻧﻐﺼﺒﻮﺍ ﻳﺘﺰﻭﺟﻮﻥ .. ﻫﻮ ﻻﻧﻪ ﻳﺤﺒﻬﺎ ﺍﻧﻐﺼﺐ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﺑﺎﻟﺴﺮ ﺣﺘﻰ ﺍﻫﻠﻪ ﻣﻴﻌﺮﻓﻮﻥ ﺑﺰﻭﺍﺟﻪ .. ﻭﻫﻲ ﺣﺘﻰ ﺗﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻳﺮ ﺍﻧﻐﺼﺒﺖ ﺗﺘﺰﻭﺟﻪ !

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻟﻠﺤﻈﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﻡ ﺟﻤﺪ ﺑﻌﺮﻭﮔﻲ ﻭﮔﻠﺒﻲ ﻧﺒﻀﺎﺗﻪ ﺍﺧﺘﻔﺖ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺑﻴﻬﻢ .. ﻛﻨﺖ ﺑﻘﻤﺔ ﺗﻌﺎﺳﺘﻲ ﻭﺣﺰﻧﻲ .. ﺑﺲ ﻟﻤﺎ ﻛﺎﻝ ﻳﺤﺐ .. ﺍﺗﻮﻗﻌﺖ ﺍﻛﻮ ﺫﺭﺓ ﺣﺐ ﺑﺪﺍﺧﻠﻪ ﺍﻭ ﺣﺘﻰ ﻣﻮ ﺣﺐ .. ﻣﺠﺮﺩ ﺷﻌﻮﺭﻩ ﺑﺄﻱ ﺷﻲ ﺗﺠﺎﻫﻲ ﻛﺎﻥ ﻛﻔﻴﻞ ﺍﻧﻮ ﻳﻨﻘﺬﻧﻲ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺑﻲ .. ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﺍﻣﻞ ﺑﺄﻥ ﺍﻋﻴﺶ ﻓﺮﺣﻪ ﺣﻘﻴﻘﻴﻪ ﻟﻤﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ .. ﺑﺲ ﺭﺩﻩ ﺍﻟﻲ ﺯﻳﺪ ﻫﻤﻲ ﻫﻢ ﺛﺎﻧﻲ !

ﺣﺴﻴﺖ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺻﺪﻭﻙ ﻓﺎﺭﻍ .. ﺧﺎﻭﻱ .. ﻣﺎﺑﻲ ﺫﺭﻩ ﺷﻌﻮﺭ .. ﻛﻮﻟﺸﻲ ﺍﺧﻔﺘﻰ ﺑﺜﺎﻧﻴﻪ .. ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ ﻭﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ .. ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﻭﻳﺎ ﻓﺮﺻﻪ ، ﻭﻻ ﺍﻛﻮ ﺃﻣﻞ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﺑﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ .. ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺷﻲ ﺍﺧﺴﺮﻩ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﻭﻳﺎ ﻋﺴﻰ ﻭﻟﻌﻞ ﻳﺤﺲ ﺑﺤﺒﻲ ﺍﻟﻪ .. ﺍﺷﻜﺪ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺩﻭﺱ ﻋﻠﻰ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﺍﺗﺠﺎﻫﻞ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ ﺗﺠﺎﻫﻪ .. ﺑﺲ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﻣﺎ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻟﻮ ﺍﻟﻤﺤﻪ .. ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻻﺭﻋﻦ ﻳﻄﻔﺮ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻱ ﻭﻳﺘﻤﺴﻚ ﺑﻲ .. ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺴﺤﻮﺭ ﺍﻟﻲ ﻳﺘﺼﺮﻑ ﺑﺪﻭﻥ ﻭﻋﻲ ﻣﻨﻪ .. ﻏﺼﺒﺎً ﻋﻠﻴﻪ !

ﺑﻘﻴﺖ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﺑﺲ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﺍﺧﺘﻔﺖ .. ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻛﺎﻡ ﻭﻛﻒ !..

ﺍﺳﻴﺪ .. ﻛﻮﻣﻲ ﻣﻨﺎ ﺍﻟﺠﻮ ﺑﺎﺭﺩ ﻟﺘﺘﻤﺮﺿﻴﻦ ﻭﺗﻌﺎﻝ ﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﻳﺸﻮﻓﻨﺎ ﺍﺣﺪ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﻧﻨﻔﻀﺢ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻳﺞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺑﺎﻟﻤﻄﻌﻢ !

ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺩﺧﻠﻲ .

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻣﻨﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺑﺪ ﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ .. ﺭﺣﺖ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺩﺍﺍﺻﻌﺪ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺟﺎﻥ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻟﻜﺮﻳﻪ ﻳﻮﻛﻔﻨﻲ !!

ﺍﺳﻴﺪ .. ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺤﻪ؟ !

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻣﻠﺘﻔﺘﺖ ﻋﻠﻴﻪ ، ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ..

_ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺍﻧﺎﻡ .

ﺍﺳﻴﺪ .. ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺗﻌﺸﻲ ﻭﺭﻭﺣﻲ ﻧﺎﻣﻲ .

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻣﺎﺍﺷﺘﻬﻲ .

ﺍﺳﻴﺪ .. ﺑﺼﻮﺕ ﺟﺎﻣﺪ .. ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺗﺰﻗﻨﺒﻲ ﻛﻠﺖ .. ﻭﻫﺬﻱ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﻩ ﺍﻛﻮﻟﺞ ﻟﻤﺎ ﺍﻟﻐﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺗﻠﺘﻔﺘﻴﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺠﺎﻭﺑﻴﻦ .. ﺛﻘﻲ ﺍﺫﺍ ﻛﺮﺭﺗﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﻠﻮﻣﻴﻦ ﻏﻴﺮ ﺣﺎﻟﺞ !

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن