- بدر بحرج : إن كان هذا سيضايقك فلا بأس إن لم نفعلها .
- عبدالله بإبتسامه : دعينا نأكل أولاً إذن ..
- قامت بدر بوضع أول ملعقه من الحساء في فمه وتفاجئت بقبله منه بعدها ..فقامت بملئ الملعقه مجدداً فقبلها بعدها وظل يكرر تقبيله لها على كل إنش في وجهها حتى وصلت بدر لقمة خجلها وقالت بصوت معترض وخجل في ذات الوقت : عبدالله!
- عبدالله وهو يعاود تقبيلها : ماذا ؟
- بدر بخجل وإعتراض : ماذا أنت ؟!
- عبدالله بإبتسامه جريئة : انا لايقوم أحد فعل شيئ لي بدون مقابل وها انا أرد لك مقابل إطعامي .
- بدر بخجل كبير : ولكني لم أطلب فكل وأنت صامت .
- عبدالله بجرأة وإبتسامة : بل انا مُصرّ .. وظل هكذا حتى أنهوا طعامهم و وقفت بدر بنفاذ صبر من عبدالله وقالت : لقد شبعت .
- عبدالله بمكر : ولكني لم أشبع بعد ' تعالي وإطعميني هيا .
- بدر بخجل : هيا لنرقص أفضل .#نرمين_شعبان
- وقف عبدالله بقلة حيلة : أمركِ ' هيا بنا لنرقص .. فذهبت بدر لتشغل الموسيقى فإلتقطها عبدالله وسحبها من خصرها نحوه وقال بصوت هادئ : لنرقص بدون موسيقى أفضل بكثير .
- بدر بإستغراب : ولكن انا إخترت أغنية هادئة لنرقص عليها سأشغلها حالاً .
- وضع عبدالله يدها على قلبه المضطرب وقال : انا أجد أن هذا يكفي وجزبها إليه بشدة ووضع يديه على خصرها بتملك حتى شهقت من قربه الشديد منها ..وبدأ يتحرك بهدوء وهو يضع رأسه في عنقها ويحتضن خصرها بقوة كبيرة ولا ينفك عن تقبيلها في أماكن متفرقه حتى كادت أن تغيب عن الوعي بسبب لمساته لها فقالت بصوت ضعيف : عبدالله إتركني كانت فكره سيئة أن نرقص .
- عبدالله وكأنه مغيب بسبب شدة قربه منها فلم يجبها ' بدر وقد كادت أن تدوب بين يديه : عبدالله !!.
إنتبه فجأة على صوتها وكأنه عاد للواقع فإبتعد قليلاً ولازال متمسك بها وبدون مقدمات حملها فجأة ودخل بها لغرفتهم !.
...'
وفي مكان آخر وتحديداً منزل فريد .
- فريد ببعض القلق : فاطمة 'هل حدثتك بدر اليوم ؟!
- فاطمة ببعض الإستغراب : لما تسأل هذا السؤال وأيضاً منذ إسبوع سألت نفس السؤال ماذا يحدث ولما أصبحت تسأل عنها كثيراً هذه الأيام ؟!!.
- فريد بتمويه للموضوع : لا أبداً ...
- فاطمة بشك : فريد ماذا يحدث حقاً ؟!.
- فريد بجديه : فاطمة ' أخبرتك أنه لا يوجد شيئ .
- فاطمة بقلق وشك : فريد لا تجعلني أفقد الثقة بك 'هل أنت معجب بها ؟!!
أنت تقرأ
الكاتبة والسياسي 💕💘
Romanceلطالما سمعنا عن الحب من طرف واحد ولكن أن نحب شخص من عالم مختلف تماما ويكون هذا الحب هو مصدر شقاء كبير لشخص بينما الآخر يحيا في هناء وماذا أن كان هذا الشخص من الأساس لايدري بهذا الحب ماذا ؟ ماذا سيحدث بالنسبة للطرف الاخر الذي تفانى في حبه ومع ذلك لا...