" تفضل "قال طبيب من المُختبر ، حيث سلّم مارتينيز نتائج تحليل الحمض النووي الموجود على التفاح ..
" ماهذا ؟__ماذا يعني هذا .لا افهم شيئا "
صاح مارتينيز ، والذي يُعاني من زُكامٍ واضح يجعل صوته ركيكاً بسبب برودة الأجواء في نيوتاون هذه الايام .
تنهد الطبيب وسحب الورقة من يده ثم أخذ يشير الى الكلمات فيها ويقول " الا تُجيد القراءه ؟ كما ترى ! لا يوجد حمض نووي على التفاح ابداً ! ابداً !"ذُهل مارتينيز..ثم صاح أعلى من السابق : "كيف ذلك ؟ تقول لا يوجد حمضٌ نووي ! كيف يُعقل هذا ؟"
قال الطبيب بضجرٍ واضح " ماذا يعني هذا أيها المُتذاكي ؟ يعني أن المُجرم كان يحمل التفاح بقفازين ! لا يحتاج للذكاء !"
سحب مارتينيز الطبيب من يده وقال ؛ " تعال معي .. قل لهم هذا الكلام "
دخل الاثنان على فريق التحقيق الذي يجتمع في غُرفته المُعتادة وصاح مارتينيز ؛ " اسمعوا ماذا يقول هذا !"أعاد الطبيب نفس الحديث على مسامع الجميع..ورُغم أن ليام كان يتوقّع ذلك الا أنه مسح على وجهه بقوةٍ وتنهد تنهيدةً عميقه " سحقاً لحظنا "
مسحت المُحققة جينا رأسها ثم أعادت شعرها الى خلف اُذنيها وقالت " كان يجب أن نتوقع هذا...على الاقل لدينا إتّجاه آخر نسلكه الان "نهض ليام بشيء من الحماس وقال مُحدّثاً الطبيب " هل نعرف من يبيع هذا النوع من التُفاح ؟"
قالت جينا ؛ " لا يوجد سوى مُزارعان يزرعان التفاح في البلده...لذا مالم يكن مستورداً __فنحن محظوظين !"
ابتهج ليام ؛ " ياللروعه ! لنُباشر العمل أذن "
أنت تقرأ
Rᴇᴅ Aᴘᴘʟᴇ | Zɪᴀᴍ
Misteri / Thrillerللبيع : تُفاحٌ احمر تم التقاطه من أفواه الضحايا . À vendre: pomme rouge