*قراءه ممتعه*...
.
.
.
.
وقفت اون مي أمام جونغكوك في ذهول تام هي لم تراه هكذا من قبل اندفعت بسرعه نحوه تعانق جسده الذي سقط بين احضانها فور ملامستها له.."جونغكوك ما بك ماذا حدث"
اردفت هي ذلك بيكاء وهي تنظر له وهو يحاول ان لا يغلق عيناه ولكن كان لجسده رأي آخر بيقع فاقد الوعي بين أنامل اون مي لتصرخ هي بخوف تحاول أن تجعله يستيقظ تجمعت الناس حوله ليساعدو اون مي ويتصلو بالاسعاف ليتم نقل جونغكوك للمشفى..
تقف خارج الغرفه التي يتم فحص جونغكوك بها هي تهز قدميها بتوتر وتدعي بداخلها ان يكون حبيبها بخير فهي تجهل سبب فقدانه للوعي..
خرج الطبيب لتهرول له اون مي.."هل هو بخير"
سألته هي بلهفه لينظر له الطبيب ببعض الأسف..
"يجب أن يتم تحويله لطبيب نفسي"
اردف الطبيب بذلك لاون مي التي شعرت بالتعجب..
"لماذا ماذا به"
سألت اون مي الطبيب مره اخرى فهي لا تعرف لماذا سيتم تحويل جونغكوك لطبيب نفسي..
"اظن انه بحاجه للتحدث عن أمور عده وهي السبب فيما يحدث له سيكون بخير ان انتظم على الذهاب للطبيب النفسي "
اردف الطبيب بذلك لاون مي التي اومت له..
"هل يمكنني الدخول له"
اردف هي بذلك تسأل الطبيب اذا كان مسموح لها بالدخول لجونغكوك ليومأ هو لها لتدخل هي الغرفه لتجده يتوسط ذلك السرير اقتربت منه تجلس على الكرسي بجانبه هو بالفعل نائم ولا يشعر بها ولكن هي تشعر كم هو يتآلم بداخله ولا يريد أخبارها هي ظنت ان كل شيئ سيكون على ما يرام عندما تكون بجانبه ولكن لا تظن ذلك فقواه خارت بالفعل هي لا تشكل فرقاً ذلك ما اتي في ذهنها ولكن بعض الأمور التي نفكر بها احيانا تكون خطأه نريد أن نبرر بها موقفنا فقط..
"لا أعلم لماذا لا تشاركني ما بداخلك"
همست بذلك لتمسك بأنامله التي رغم ما يمر به مازلت تحافظ على دفئها هطلت دموعها رغم عنها هي لا تريد أن تراه بهذا الشكل هي لم تعدت علية ان يكون ضعيفاً هي استمد قوتها منه ..
شعرت به يتحرك لتزيل دموعها بسرعه وتساعده في الاعتدال والجلوس بأرياحيه.." ماذا حدث "
سألها وهو يفرك رأسه بألم بسبب ذلك الصداع الذي داهمه فور جلوسه..