part 1

193 12 5
                                    

مرحبا 💖
كيفكم 💛 ان شاء الله تنال اعجابكم 💙😁
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لقد كان تشانيول في عيادته الخاصة و ها هوا عائد إلى بيته .
.
.
.
.

لقد وصل إلى بيته وترجل من السيارة وصار يبحث عن مفاتيح بيته و ها هوا من جديد ينسى مفاتيح البيت لهذا صار يفكر بالتأكيد كاي في العمل لهذا سيهون بالتأكيد سيكون في البيت لأنه لايخرج من البيت الا القليل عندما كاي يكون غير موجود.

دق تشانيول الجرس وأتاه صوت سيهون .
سيهون :من هناك ؟

تشانيول: هاذا انا !!

سيهون:من انت ؟

تشانيول : فقط افتح الباب هيون انا متعب لاوقت للعبك .

سيهون :حسنا

فتح الباب سيهون

سيهون :مرحبا بك في منزلي تفضل بالدخول 😁
تشانيول : انت حقا شيء ما .

سيهون : شكرا على كلامك الجميل .

تشانيول :فقط ابتعد☹

سيهون : ماذا بك انت في العادة لست هكذا ؟

تشانيول : انا فقط متعب و ايضا ...هناك حادث سير كان يوجد طفل حالته حرجة وانا لم اقدر على مساعدته لقد مات وحينها تذكرت والدي وانا حقا اشتقت لهم.

سيهون : لاباس ، لا تحزن ، فقط ابحث عن شريك لحياتك وسوف يكون أم واب لك خذ بنصيحتي، فكاي الان بمثابة أم واب لي .

تشانيول : بذكر ذلك الحقير هل مزال في العمل ؟ بسببه اليوم تأخرت لأنه أخذ ربطة عنقي من جديد وبحثت عنها كثيرا ولم أجدها لهذا تاكدت من الدجاجة المحروقة وقال بانه اخذها ، لا أدري كيف يمكنه فتح غرفتي في كل مرة ، وأيضا انا قمت باقفالها جيدا الليلة الماضية، انه حقا غريب ، ألا يمكنه شراء واحده مماثلة الا يمتلك شركة وأموال طائلة ولاكن هوا فقط بخيل يستمر بأخذ أشيائي.

سيهون :لا تتحدث هكذا عن زوجي اولا هوا ليس دجاجة محروقة هوا شوكولاتة ، ثانيا انه ليس بخيل انه يقوم دائما باهدار أمواله على زوجه الوسيم ثالثا كيف سوف يجد مثلها وهذه صنعت خصيصا لليودا تشان ، رابعا ماذا اذا أخذ منك بضع من الأشياء انت لن تموت😑 .

تشانيول : 🤢 من هوا الوسيم لا تجعلني اتقيء من بعد اذنك.

سيهون :انت فقط غيور مني انا اعرف ذلك و كاي دائما يقول ذلك فقط تقبل الأمر انت بشع لا يمكن للمرء تغير بشاعتهم 😂

تشانيول : .........

تشانيول : لا يهم انا جائع هل قمت بإعداد شيء لي وانا سوف اذهب لتغير ملابسي .

سيهون : لا ...انا لا اعد الغذاء لذوي المظهر السيء ، والأخلاق السيئة .

تشانيول : من هوا هاذا الذي يتحدث عن الاخلاق السيئة ؟!

Chanbaek _Dark-web حيث تعيش القصص. اكتشف الآن