السلام عليكم، دى مش اول حاجه اكتبها لكن دى اول حاجه انشرها على الواتباد انا بحب الكتابة والقراءة جدا ممكن اكتب روايات او اكمل الخواطر دى بس عايزه اعرف رأيكم ياريت اى حد يدخل ويقرأ يعرفنى رأيه بصراحه وهتقبل أى نقد، سواء سلبى او إجابى،
قراءة ممتعة
_________________________ (متعبه، ضائعه) هذا هو ما اشعر به الآن سنتان مرا من حياتى وانا اشعر هكذا انا متعبه جدا جدا لدرجة اننى اكتب هذه الكلمات بصعوبه بالغه اشعر ان اصابعى تحترق كلما كتبت حرفا اخر، اشعر باننى منقسمه لنصفين نصفا هو ما عليه الآن نصف قاقد للهويه يتصرف وكانه كانسان آلى هذا النصف يتغلب على بالكامل انه نصف بالرغم من قوته وسيطرته الا انه ضعيف للغايه تعصف أضعف الرياح وتزعزه ابسط النسمات هو نصف دائما حزين دائما متعب دائما ضائع اما نصفى الآخر فهو الحقيقة حقيقتى انا موجوده هناك تلك الطفله بداخل هذا النصف دائما ما تنادينى انا هناك مفعمه بالحيوية تحب الحياة انا مدللة ابى ومُشاكسة امى انا صغيرة اخواتى وكبيرة اخوانى انا موجوده هناك فى هذا النصف البرئ الصادق قلبى هناك ينبض ولولا نبضاته لظننت ان هذا النصف لم يعد موجود انا هناك سعيده راضيه طموحه انا هناك اضحك وابتسم تلك الابتسامه التى نسيت كيف يكون شكلها على وجههى انا هناك ولكنني مختفية نصفى المكتئب يتغلب على لدرجة اننى لم اعد اشعر بنصفى المشرق لولا تلك الدقات التى انادينى تحدثنى كل ليلة وتقول لى انا هنا لا تتجاهلينى لا تفقدينى لقد نبضت اليوم ولكنى لا اضمن ان انبض غدا ايضا؛ متعبه وبشده فاقدة للهويه حتى اسمى اصبحت ارتجف عند سماعه وكانه الشئ الوحيد الذى يربطنى بهذا العالم شبه الانسانى انا حرة ولكن قيود روحى تُشعرنى وكانى اسيرة منذ قرون وعصور لقد امتلأت روحى وقلبى بالندبات والجروح لدرجة تجعلها مشوهه لا ألم فى هذا الكون يشبه ألم الندبة الاولى ولاشئ ايضا يشبه الندبة الأخيرة هى ندبة الخلاص هى مفتاح تحررك من تلك القيود هى مفتاح رحيلك عن هذا العالم ووجودك فى الجانب الاخر آآآآه ياروحى آآآه لقد انتظرت تلك الندبة كثيرا انتظرتها فى الليالى تحت ضى القمر انتظرتها مع شروق الشمس انتظرتها فى كل وقت وفى كل حين؛ انا هنا اكتب الآن ولا اعلم لماذا هل ستدفن هذه الكلمات معى ام هناك من سيجدها ويهتم بقراءتها ام انها ستتحرر من قيودى وتتركنى هى الأخرى لن اشعر حينها بالدهشه فكل شئ رحل ولم يتبقى سوى اسمى وتلك الكلمات وايضا تلك النبضات الضعيفه، انا هنا اكتب لاقول انى لن استطيع الانتظار اكثر من هذا انا ذاهبة لاجد ندبتى الاخيرة ندبة الخلاص لن انتظر لتجدنى سأذهب واجدها بنفسى وقبل ان احصل عليها سأضع نقطه فى هذا السطر وعندما اجدها إما أن تكون النهاية وينتهى الكتاب أو يستيقظ هذا الامل الصغير وتصبح الدقات طبول واعود لاسطر كلماتى من جديد ولكنها ستكون كلمات متبسمة كلمات بحروف راقصة.
___________________________
رأيكم بصراحه
أنت تقرأ
بدايتى💜
Short Storyالسلام عليكم، دى مش اول حاجه اكتبها لكن دى اول حاجه انشرها على الواتباد انا بحب الكتابة والقراءة جدا ممكن اكتب روايات او اكمل الخواطر دى بس عايزه اعرف رأيكم ياريت اى حد يدخل يعرفنى رأيه بصراحه وهتقبل أى رأى، شكرا.