اضغط زر "الڨوت"قبل القراءةوالتعليق
بين الفقرات تشجيعا لي☻،.✍✍✍
تعزف علي البيانو .. ترسم لوحة جميلة تتناغم الألحان .. مع الكلمات .. مع أطراف أناملها تمرر أناملها .. برشاقة غير معهودة علي أصابع البيانو وكأنها تسطر حكايتها .. حكاية زمنها هي .. كما تريد هي .
❅❅❅
يوم الاثنين الساعة الثانية ظهرا
معهد كواكسويل ايطاليا في احدى الاقسام المخصصة حيث يرن الجرس ليعلن عن انتهاء هذا اليوم ويبدأ الطلاب في جمع حاجياتهم والهموم في الخروج مع بعض الاحاديث الجانبية والمزاح بين الاصدقاء هنا وهناك'' لحظه مازال هناك شخص''
نهضت الفتاة المنشودة بعد دقائق تلملم أوراق النوتات التي كانت تتدرب عليهافي حقيبتها للعودة للمنزل بعد يوم شاق.. حيث أصبح الهدوء يعم المكان مع نفوض سطوع الشمس من النافذة في جو ربيعي لطيف يداعب خصلات جميلتنا لترجع القليل من غرتها خلف اذنها حاملة حقيبتها لتهم بالخروج... ليوقفها عزف جعل من كيانها يهتز لتتمتم
'' أهذا هو لحن الربيع''
بدأت تتببع اللحن للتوقف عند باب صف ما لي تلمح خلفيه شاب يعزف على البيانو بكل احساس ومشاعر مرهفة.. نافذه كبيرة بستاره بيضاء.. صوت الرياح يتناغم مع هذه المعزوفه ليجعل منها تتراقص على هذه الألحان المذهله وسط انسجام الفتاة في عالم النغمات وقعت بلا وعي على الباب ليصدر صوت شد انتباه الأستاذ الفازع الذي وقف يرمق فتاتنا باهتمام ليردف بملامح متعجبة '' من انتي.. '' ترتب شكلها المبعثر لتجيب بحرج وهي تنظر للأرض ''عفوا عل..."انتهى...
اتمنى يعجبكم اول فصل من ذي الرواية واتمنى منكم الدعم القوي مشان انشر الفصل الثاني💞!،.
لما كنت اكتب آخر جزء بالراوية فطت ضحك على المسكينة😂😂😭!.
المهم...
اتمنى تكون الرواية عجبتكم واستمتعتم بقراتها وكمان أريدكم تعلقون بين الفقرات وتقدمون لي رايكم بكل شيء بسردي بكتابتي بالأحداث واخيراََ..
اخيراً..
أحبكم 💞💘💕💗💓!،.
أنت تقرأ
لحنُ ألربـيعْ||Spring Tune
Romance"كيف ستكون حياة اناليا بعالم الموسيقة بمعهد كواكسويل،وهل ستستمر بالعزف لي تحقيق احلامها،هل ستقع بالحب ،ربما لانعلم!!،. -لي نقرأ القصة ولا نوضح اكثر الاحداث🌚💔!،.