تقديم

325 12 18
                                    

مرحبا انا اسمي سوكا الكاتبة😊
هاي ثاني رواية الي ..😉
و طبعا شكرا على الدعم من متابعيني😁 سرانغييي❤❤
بعرف رح تحبوا الرواية لانو رح تكون حماسية شوي يعني في خطف وقتل وهيك اشياء وثم حزينة و رومانسية و سعادة يعني هيك اشياء 😞
اوكي تحمستو شي؟؟😅

بالاول رح عرف بالشخصيات الرئيسية و بعدين نتعرف عالشخصيات الثانوية😀

أسيل :
ف

تاة عربية وهي ارمي عمرها 15 سنة لطيفة و جميلة كاللعنة ومثيرة ذات عيون عسلية وشعر اسود طويل وهي قصيرة نوعا ما ...  تقف الظروف ضدها لتجعلها منطوية على نفسها ولا تحب الناس كثيرا وتكون عكس شخصيتها عندما تكون مع عائلتها او اصدقائها المقربين تعيش مع عائلتها في بوسان بكوريا ..
(رح نتعرف عالباقي بالقصة)
كيم تاي هيونغ :
عضو في بانقتان عمره 23 سنة
(ما في شي مابنعرفو على حبيبنا تاتو و بالباقي نتعرف علية بالقصة)

و في كمان جين و نامجون و شوقا و هوبي و جيمين-شي و جونكوك ...

👇
وهلأ نبدا باذن الله...

الفصل 1 :

  تستيقظ أسيل بكسل بعد ان نادتها امها 20 مرة كالعادة ...

لتستحم و تسرح شعرها على شكل اسفنجة كالعادة و تضع مرطب لشفاها ...

لتلبس زي مدرستها و تضع كمامتها..
وتنزل اخيرا...

**قد تتساءلون لم تضع كمامة هي فقط لا تريد ان يزعجها احد بسبب جمالها احد ليست انانية  هي فقط تفضل العزلة و ليس لها اصدقاء لانها لا تثق في احد والسبب سنعرفه لاحقا.....
لم يرى احد وجهها بالمدرسة من قبل و هم يظنون انها قبيحة لكنها العكس و ايضا مستواها الدراسي عالي غبية في بعض الاحيان و تجرح مشاعرها بسرعة وليس لها إخوة**

ام أسيل: أسيل عزيزتي لقد تأخرتي هيا تناولي فطورك بسرعة و سيوصلك والدك كالعادة ...

اب اسيل: لا تنتظيريني بعد المدرسة يا صغريتي لذا يجب ان تاتي وحدك هذه المرة...

أسيل بعبوس لطيف(بعدما انزلت الكمامة): لماااذاااا....

اب اسيل: لدي عمل مهم لذا ساعوضك لاحقا صغيرتي وايضا من اين جئتي بهذه اللطافة هل تريديني ان اكلك...

ام اسيل بضحك: انها تشبهك عزيزي...أسيل هل ستضعين تلك الكمامة كل يوم ام ماذا..

أسيل بابتسامة: اجل انا احبها..ابي هيا لقد تاخرنا ..وداعا اميي..

اردفت بينما تحمل حقيبتها وتتجه للخارج..

اب اسيل: انا قادم ..وداعا عزيزتي ..

وصلت اسيل للمدرسة بينما تتنهد: يا الهي ها قد بدأ الملل من جديد ..

دخلت القسم لتتجه مباشرة لمقعدها متجاهلة الهمسات السيئة الجارحة من حولها...

دخل الاستاذ بعد لحظات ليصمت الجميع و هكذا حتى انتهت تلك الحصص السخيفة..

لتخرج بعدها وتقرر التجول في المدينة وتضع سماعاتها تستمع لأغانيها المفضلة طبعا الخاصة ببانقتان ..

اووه نسيت اخباركم على البايس خاصتها انه تاتو او تايو كما تسميه هي..

لنكمل:

تتجول غير مبالية الى أين ستأخدها قدماها..

توقفت فجأة عندما وجدت نفسها في احدى مواقف السيارات ...
و ما جعلها  تقف هم اولئك الاشخاص اصحاب الاجساد العملاقة والبدلات السوداء .. يحملون اسلحة و لا يضعون اي اقنعة ...
يقيدون سبعة فتيان يضعون كمامات سوداء وادخلوهم في سيارة سوداء كبيرة كالخاصة بالعصابات..
ومن شدة الصدمة اوقعت هاتفها ليستدير احد الحراس نحوها..

**** : اسرعوا وامسكوها لقد رات وجوهنا اسرعوا...

كانت ستهرب لولا تلك الضربة التي تلقتها على راسها لتسقط مغميا عليها..

......

فتحت عيناها ببطء بسبب الم راسها.. لتجد نفسها داخل السيارة و الشبان السبعة ينظرون لها بقلق...

وترتيبهم كان هيك:
في الامام السائق و حارس بجانبة وفي الخلف الشباب السبعة مربوطين واثنين من الحراس و أسيل...

أسيل بعدما استعادت وعيها :  يااا من انتم ولم انا هنا...

****: اخرسي ايتها المتطفلة والا ستشاهدين شيءا لن يعجبك لذا التزمي الصمت...

أسيل في نفسها
"يبدو انني في مشكلة اااه راسي...مهلا لم ينزعو كمامتي اهه الحمد لله
..لكن من هؤلاء واااااع اريد امييي....
اظن اننا داخل غابة ما فالجو تغير و اصبح باردا... وايضا اظن ان الشمس على وشك الغروب  لقد مرت ثلاث ساعات"

توقفت السيارة  بعد مدة قصيرة.. لينزل الحراس في الامام بعدها فتحو الباب لينزل الحارسان في الخلف بعدما اخرجو اولئك السبعة واسيل ...

... وااااه توقعات اسيل صحيحة فهم داخل غابة والشمس حقا قد غربت...
و حل الليل ...
ادخلوهم لاحدى الغرف و غادروا بعد ان تأكدوا من ربطهم بحبل....
وايضا لم ينزعوا كمامتهم..

قاطع ذلك الهدوء تكلم احد الشبان
.......: هل انتي بخير يا انسة؟
اسيل : ااه اجل شكرا لك...
.....: اذن.. ما اسمك ..
أسيل: اه ..أنا أسيل.. ومن انتم..وايضا يبدو صوتك مألوفا...( كانو حاطين كمامات كمان)
....: اووه اظن انك تعرفيننا نحن....
-
-
-
-
❄❄❄❄
-
-
-
-

يتبع😅😅

اوكي شوفكم ببارت جديد😁
( ˘ ³˘)♥ 🌹🌹🌹

🍀

منقذتنا Øūr Sãvīør:'( متوقفة للأبدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن