مر أسبوع كامل على عودة مارك من الموت، الموت اقرب لنا من النفس الجديد الذي ناخذه، و هذا السبب يجعلنا نفكر بكل شيء لان الحياة لا تنتظر احد و يتوجب علينا مجاراتها.
تغيرت العديد من الأشياء بهذا الأسبوع فمارك قد قرر بأنه لن يتنازل عن حبيبته و طفلته التي لا يزال غير عالم بأنها قد اتت الى هاته الحياة، فقد قرر انه سيعوض كلتاهما على ما حصل و سيحسن علاقته باخته الوحيدة التي لا يملك غيرها، فهي لا علاقة لها بانتقام امه، بالحقيقة لا أحد له علاقة.
كان مارك لا يزال بغرفة العناية إلى الآن فحالته لم تكن بالسهلة، و بعد طلب زواجه الغريب لسامانثا غاب عن وعيه من جديد و ذلك تحت تأثير الأدوية.
شرح لهم الطبيب حالته و أنه بعد اسبوع سيتم نقله لغرفة خاصة، كان يدخل عنده شخص واحد باليوم لمدة قصيرة من أجل رؤيته، و قد دخل الجميع إلا والدته التي رفض رؤيتها. حسنا، هناك من سيقول بأنها امه و هو مخطئ بحقها و لكن ماذا لو كانت امه التي يجب أن تهديه حنانها حرمته من كل شيء، الام هي أقرب شخص لطفل و لكن هناك بعض النساء لا يستحقن هذا اللقب المقدس و الطاهر.
و اخيرا تم إخراجه إلى غرفة خاصة، فتح عينيه ليجد الجميع مجتمعا حوله و ينظرون له بانتظار استيقاظه ليتحدث دام بسخرية
" و ها هي الأميرة النائمة قد استيقظت دون الحاجة إلى قبلة من أميرها "
نظرت له بيرلا من طرف عينها بغضب لكي يصمت، ليرفع كتفيه بعدم اهتمام و هو ينظر لها لتقلب عيناها بسبب تصرفه
" اهذا وقت سخريتك دام؟"
وضع يده أسفل ذقنه و كأنه يفكر لمدة قبل أن يومئ برأسه بهدوء و هو يجيبها
" لديك وجهة نظر، هذا ليس وقت سخريتي "
تنهدت على ما قاله، لتفتح فمها بصدمة عندما أكمل
" بل هذا أفضل وقت، متى ساحصل على وقت آخر لاسخر من هذا الغبي برأيك "
" داميان ريغان "
تحدث والده من خلفه بحدة كاشارة ليسكت ليستدير ناظرا له بملل
" حضرتي هنا، لا داعي لذكر اسمي بكل دقيقة "
" إذا لا تعطينا سببا لفعل ذلك "
تحدث والده مجددا، لتمسك والدته بيد سيباستيان مما جعل دام يجيبه ببرود أكثر
أنت تقرأ
༺ جنون الحب ༻ ✔
Romance~ جنون الحب ~ (مكتملة) ماذا لو كان كل ما حصل معي بسببك؟ ماذا لو كان من أعطيته قلبي دعسه؟ ماذا لو كان من تخليت عن الجميع من أجله تخلى عني؟ ماذا لو كان من أحببته كرهني؟ اكانت مجرد لعبة بالنسبة لك؟ اكان حبي مجرد وهم أم انت من جعله كذلك؟ * القصة على الم...