عالم شاذ

91 1 6
                                    

المكان - القارة المظلمة - مدينة الفوضى المقدسة

~ في أحد الزنزانات القابعة تحت الأرض يظهر كانيو مرميا على أحد أرضيات هذه الأخيرة ~
~ تتردد أصوات حشرات تزحف على الأرض تغلبها  الهتافات العالية التي تتعالى من فوق كانيو ~
~ فجأة ! يبدأ أحد الحرس بالطرق على باب زنزانة كانيو بعنف ~

الحارس : أنت ! أيها السجين ! استقيظ حالا ، لقد حان دورك ! أدخل الحلبة الآن
كانيو : …….
الحارس : أيها اللعين ! لا تضيع وقتنا ، يجب أن نجهزك الآن قبل دخولك !
كانيو : …….
الحارس: تبا ! لا فائدة ، أيها الحراس اجلبوا آلة المسامير و عذبوا هذا الشقي كما يحلو لكم ، أريده مستيقظا خلال دقيقة واحدة ! و احرصوا على عدم قتله …
الحراس : نعم ! سيدي !

~ يلتفت الحارس و يبتعد عن زنزانة كانيو متجها نحو الباب الرئيسي للسجن  و ما لبث أن وصل لنصف الطريق حتى تتعالى صراخات مدوية من زنزانة كانيو ~

كانيو : آعععععههاااااااااااا !! آغغغغغ ! أيها الملاعين ! أبعدوا هذا الشيئ عن قدماي ! آغغغغغ ! آعععععع !! 
أحد الحراس : أظن أن هدا يكفي ! ضمدوا جروحه و حضوره للنزال بسرعة ...

المكان - حلبة الكولوسيوم - 

- حلبة الكولوسيوم عبارة عن مدرج ضخم دائري الشكل يتم فيه ترفيه الناس عن طريق جعل السجناء يقاتلون  أكثر المخلوقات عدوانية في الكون و المعروفة بالآينفولفيدوس أو كما يطلق عليه السكان المحليون الفيدوس الشره ، و هو مخلوق أشبه بالكلب إلا أن وبر رأسه كثيف كالأسد ، يملك أسنانا حادةً كالشفرة و أيضا هذا الوحش لا يشبه أبدا !

~ يتقدم كانيو لداخل الحلبة فيخترق نور الشمس عينيه بعد عدد لا يحصى من السنين التي قضاها في الظلام الحالك ، من شدة تأثر كانيو الشديد بهذا الموقف لم يستطع حتى أن يذرف دمعة واحدة ، فقط استمر بتأمل الشمس فوقه بينما يفكر في شيئ واحد و هو الإنتقام ! ~

~ يصعد أحد على منصة التعليق الموجودة في أحد زوايا المدرج ~

ساميل جي : مرحبا بكم أيها السيدات والسادة ! معكم مقدم الحدث المشهور باسم ساميل جي ! لندخل في الموضوع بدون مقدمات ، اليوم لدينا حدث دسم من أجلكم ! لدينا في هذا الطرف سجين قد تم الحكم بالسجن لمدة ألف سنة ! ~صراااخ مدوي من الجمهور~

ساميل جي : و لِنزيد الحماس عليكم اخترنا لمواجهته فيدوس برتبة زعيم ! ~يزيد صراخ و هتاف الجمهور~
الآن فاليتقدم كانيو لوسط الحلبة و لنبدأ النزال !

كانيو ~يتحدث في نفسه~ : بالرجوع إلى ما حدث لي بعد خروجي من الجحيم ، لا أتذكر ما حصل لي بالضبط فكل ما أتذكره أني شعرت بكمية طاقة خارقة تخترق جسدي ، لم أكن أعرف حتى ما علي فعله لكن الشيئ الوحيد الذي كنت متأكدا منه أني كنت أرى عالما أحمر اللون
كانيو : مهلا ! أليس علي عبور طريق كامل إلى أن أصل إلى بوابة النقل ؟! كيف وصلت لهنا إذا ؟ لابد من وجود سبب مقنع ... آغغغغغغغههه

ONE DARK WORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن