OVA 2

2.8K 254 39
                                    






مُذكرتي ..


لم استطيع تجاهل طلب جونهي لذى انا اقنعت يونغي بإني لن اتأخر مع جونهي و سنعود سريعاً .!

رغم رفضه المُستمر إلا إني فزت و وافق بعد عناء طويل ~
اعني إنها المره الأولى التي سيدعوني بها جونهي إلى الخارج هذا امراً جعلني اشعر بإني اسعد ام في هذا العالم .!

هو حتى ارتدى نفس معطفي ~
خرجنا من المنزل وكان يونغي ينظر لنا من النافذه و بجانبه يونمي العابسه بسبب خروج جونهي .!

" اذاً ، هل لديك ما تقوله .! "

سألت جونهي ليبتسم لي بلطف قبل ان فتح باب المطعم لي و ندخل معاً

" لقد علمت منذ فترة ان صديقي دعى والدته على وجبة طعام و لقد احببت الأمر ان والدته كانت سعيده ، انا فقط اريد ان اجعلك سعيده .! "

إلهي ، ارحم قلبي من هذا الصغير اللذي يريد ان يكبر .!!
صغيري جونهي اللذي لم يكبر يوماً بعيني ها هو يقوم بدعوتي إلى وجبة عشاءً لطيفاً كهذا .!

مديت يدي لأرتب شعره ثم اخرجت هاتفي لألتقط له العديد من الصور بينما هو يُغطي عينه بخجل .

" امي لا تفعلي ذالك ~ "

انتحب جونهي بتذمر بسبب تصوريري له لكني لم اهتم ى التقطت له العديد من الصور .!

ارسلت صوره لعزيزي الغاضب يونغي و كتبت له اسفلها

— عزيزي انظر لقد دعاني جونهي إلى موعد لطيف ، يبدوا إني سأتوقف عن الخروج معك —

لقد كُنت ابتسم بإتساع لإغاضتي ليونغي بهذي الطريقه فهو يغار و جداً من جونهي لأنن يعلم اني احب جونهي كثيراً .!

— توقفي عن ازعاجي و ايضاً كيف لك ان تخرجي بموعداً مع جونهي و تفكرين بي ، لقد فشل جونهي بذالك لذى عودا للمنزل حالاً .! —

تجاهلت رسالته بعد ان قهقهت ثم اكملت تناولي للطعام مع جونهي الذي لم يتحدث ابداً ، اعني هو لا يحب الحديث كثيراً تماماً مثل والده .

" امي ، جربي هذي الصلصه .! "

قالها جونهي وهو يمد لي الصلصه ، إنه هذا الأمر يبدوا مألوفاً جداً بالنسبة لي ، لقد فعل يونغي الأمر ذاته في اول مره خرجت معه إلى المطعم .!!

تذكر ذالك لقد كان بعد ذكرى وفاة صغيرته الاولى .!
إلهي ، اشعر بالقشعريره من تشابه جونهي و يونغي .!

اعني هذا امراً جيداً و رائعاً ان يكون جونهي مثل والده بكل شيء ، هو يستمر بجعلي أم فخوره به .!

" إنها لذيذه ، تناول ببطئ صغيري "





" إنها لذيذه ، تناول ببطئ صغيري "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








مُذكرتي ..

لا اعلم لماذا يونغي و جونهي تعجبهم ذات الصلصه ايضاً ، انها سيئه ى تجعلني استمر بالكذب بسبب حبي لهم ~

سأخبرك بسر ايتها المُذكره ، لقد اشتريت لجونهي صغيري المُثلجات و كان سعيداً جداً .!

إنه لا يكبر ، لا يكبر ابداً مهما حاول .!











Done ✅

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن