OVA 5

2.7K 245 22
                                    






مُذكرتي ..


" عزيزتي .! "

صاح يونغي بذالك وهو يدخل للمطبخ نظرت له سريعاً وانا اقطع الكعك ليبتسم لي بلطف شديد وهو يتقرب مني .

" سنُشاهد فيلماً معاً "

قالها وهو يغمس رأس اصبعه على كريمه الكعك و يمسح بها على وجنتي ، نظرت له بتفاجئ من حركاته المُبتذله لكنه ابتسم بإتساع قبل ان يُقبلني على وجنتي الأخرى و يُغادر .!

يونغي حقاً لم يكبر ابداً ، بالنظر إليه وهو يجلس بجانب إبنه لا احد سيُصدق ان اخبرتهم ان يونغي لايزال صغيراً .!

لا احد سيُصدق ان قلت ان يونغي لايزال يعبس طوال اليوم ان دللت جونهي ابني بدلاً عنه .!

لا اعلم لماذا طوال الفيلم كُنت انظر له دون او اشعر ، اعني عيني لا إرادياً تنظر له مهما حاولت الا انظر عيني تستمر بالنظر له .!

لم استوعب شيء إلا عندما لمحت إبتسامته اللطيفه وهو ينظر لي ، شعرت بحراره تتجمع حول وجنتي لأنظر سريعاً إلى التلفاز .

لقد غادر جيوم جاي مع سوون إلى منزلهم بينما يونمي و جونهي قد ذهبا للنوم بسبب المدرسه و لم يتبقى سواي انا و يونغي ننظف المنزل و نرتبه ، لقد كان اليوم رائعاً و لطيفاً للحد اللذي يجعلني بمزاج رائع جداً .!

انتهينا اخيراً من يومنا الرائع و المُتعب قليلاً لأتمدد اولاً راغبتاً ببعض النوم الهانئ لكن ايقظني يونغي بصوت غريب .

" عزيزتي ، هل رتبتي غرفتنا ؟ "

سألني لأهمهم له بهدوء ، لقد شعرت به يجلس بجانبي لكني تظاهرت بالنوم .

" هل قُمتي برمي اوراقي .!! "

سألني لأهمهم له مره اخرى لكنه امسك بكتفي سريعاً وهو يشعر بالصدمه ، و لم ارى يونغي هكذا بحياتي .!!

لقد شعر بالخوف على بعضاً من قصاصات الورق ، مالذي سيحدث ان كُنت رميتها حقاً .! ، مالذي سيحدث ان سرقها لص .!

" انتي تكذبين صحيح .! "

اعتدلت بجلستي سريعاً وانا اتحدث بملل .

" يونغي ، انا هُنا بجانبك ما الذي تحتاجه تلك الاوراق ، ثم إنها حقاً مُبت.."

" توقفي عن قول إنها مُبتذله ، ثم ألم احذرك سابقاً بألا تعبثي بها او ترميها .! "

صحيح هو قد حذرتي كثيراً لكني لم اقم برميها حقاً .!
لقد كان يونغي غاضباً حقاً ولا طاقة لي لأكمل هذا الأمر ، لقد كُنت اريد ان اقوم بمقلب بسيط معه لا اعلم بما هو بهذي الجديه دائماً .!

" إنها بالخزانه بداخل صندوقي "

قلت ذالك وانا لم انظر له ، لقد كان غضبه مُبالغاً به لامر كهذا .!
تمددت مُجدداً لأنام مُتجاهله إزعاج يونغي وهو يبحث عن الصندوق و يخرج تلك الأوراق .

لا اعلم لماذا هو مهووس تلك الاوراق هذا يُزعجني حقاً ، ليتني لم اقم بكتابتها له .!

لماذا غضب الأن .!!
انه لا يُصدق حقاً .!



مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.






مُذكرتي ..

رغم اني كُنت المُخطئه إلا إن يونغي عانقني قبل ان ينام .!
لكن ذالك لا يغفر لغضبه علي ~














Done ✅

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن