يجثو على ركبتيه بعد أن أهلكه التعب بسبب القتال...لقد مر وقت طويل جداً(حرفياً😑) وهو لا يزال يقاتل أولئك المقاتلين...
يوبا: سحقاً، كم انتم عنيدون، لم أرد إنهاء المعركة بسرعة لأنني وددت القتال لكني مللت منكم جميعاً.
لم يلقى يوبا أية إجابة منهم فقد أهلكهم التعب أكثر منه ولا يملكون ما يكفي من الطاقة للمتابعة، ابتسم يوبا معلناً نصره عليهم لاحقاً.
يوبا: عرفت ذلك، خاب أملي بالفعل، اعتقدت أنني سأقاتل أشخاص أقوياء لكن تبين لي العكس، وبما أن لا أحد منكم قد صمد أمامي فسأنهي الأمر بضربة واحدة أخيراً.
بيكولو: غريب...مع كل ذلك الهجوم، فهو لم يتعب.
غوهان: قوته كبيرة جداً.
هويدة: ليس صحيحاً.
رينا: وكيف هذا؟
هويدة: قبل أن يغادر هيرتز المكان ألم تلاحظوا ظهور مكعبات ملونة في كل مكان؟
تذكروا حينها تلك المكعبات التي ظهرت قبل مغادرة هيرتز وزاماسو أرض المعركة وذلك الشيء الذي ظهر في الأفق والذي اختفى...لابد أن لتلك المكعبات علاقة بانخفاض طاقتهم السريع هذا.
رينا: هذا يشمل يوبا أيضاً، فتحول السوبر سايان غود اختفى بعد مغادرتهم.
يوبا: بماذا تتمتمون عندكم هناك؟ لما لا تحضرون نفسكم للنهاية وحسب؟
يرفع يوبا ويده عالياً وتظهر كرة حمراء كبيرة كما يفعل عادة، يقف أغلب المقاتلين مستعدين لتصدي تلك الهجمة، أغلبهم وليس كلهم فالبقية قد تعبوا ومن بينهم أخت شونين التي فشلت في المهمة التي أرادت شونين إكمالها...فبدأت بالبكاء.
هويدة: رينا...
رينا: لقد فشلت...عديمة الفائدة، أنا حقاً عديمة الفائدة.
هويدة: لا تقسي على نفسك، الخطأ خطأ يوبا لأنه يأبى الإنصات، إن كنا سنموت هنا، فعلى الأقل سنموت وكلتانا لدينا هدف، وهو مساعدة شونين، وربما نقابل شونين هناك.
حين قالت هويدة هذا الكلام هدأت رينا قليلاً وابتسمت لها...تفاجئ البقية مما قالته هويدة وتذكروا شونين فجأة، لو كانت هنا لأوقفتهم عن قتال يوبا منذ البداية، ما عادت لديهم طاقة للقتال أبداً، بدون سينزو بينز أو طاقة إضافية هم لا شيء أمام يوبا حتى وإن كان يوبا قد استهلك طاقته مثلهم لكن حالهم أسوأ بكثير، بينما هم يفكرون في كل هذا ارتفع يوبا عالياً والكرة تتضخم أكثر فأكثر.
أنت تقرأ
رحلة إلى عالم دراغون بول
Fantasy🌌قصة تخيلية عن...ماذا سيحدث لو دخلت إلى الأنمي المفضل لديك؟ ____ ❄تتحدث هذه القصة عن فتاة تعشق دراغون بول لكنها تكره واقعها الذي تعيشه ومنحت فرصة لكي تكون من تريد...وانتقلت بطريقة سحرية إلى عالم دراغون بول. ____ 💥شونين فتاة تحب العيش في عالم الخيا...