- -قضى ليلته في النُزل ليلة أخيره أشبه بالحلم ، خلوده للنوم ساعده على الحصول على بعض الطاقة ليبدأ فيها يومه المخيف يقشعر بدنه من هذه الفكرة، يحمل حقيبته ويقف خارج الغرفة التي دفع سعرها في الليل ، لم ينتهي الوقت ومازال لديه ثلاث ساعات إضافية ولكنه اختار الرحيل ، يخطو بهدوء وصعوبة يشعر بثقل عظيم يجذبه للأرض قاوم تلك الرغبة وتوقف للحصول على إفطار لذيذ ، يتأمل القائمة ببعض من الحماس ولعل الأكل يسعده وينسيه بعضًا من الخوف الذي يعيشه ،
ولكن الموضوع ظهر معاكسًا فلقد فقد شهيته تمامًا عندما تخيل ذلك المنظر ، عائلته في غرفة الجلوس ينتظرون منه الحديث عن مايحدث له .
لم تكن تلك المقل هي المشكلة بل ماذا سوف تنطق به هذه الأفواه ، تراجع وحمل حقيبته خارجًا ليترك بعض الدهشه في عقول البعض فلقد كان مميزًا بشعره الأبيض .
قرر بأن يوقف سيارة أُجرة لم يأخذ الإنتظارالكثير من الوقت ففي عصر السرعة والتقنية يمكن توفير ماتريد بضغطة زر ، صعد بهدوء وبجواره حقيبته الشخصية يرحب به السائق ويرد التحية بانحناء ، لم تكن دايغو المقاطعة المكتضه ولكنها مليئة بالحياة في كل الساعات أراد أن يحضى ببعض اللحظات متأملًا المشهد في الخارج ولكن السائق وجهه المرآة العاكسه عليه يبتسم ويرحب به بالإنجليزيه ظنًا بأنه سائح لهذه المدينة .
" هل هذه زيارتك الأولى لكوريا؟ " تحدث السائق بإنجليزية مسكينه تطلب الرحمة تأمله يونغي للحظات ابتسم وقام بموافقة السائق .
وما أجمل الكذب للهرب من أي موقف قد يجلب له الألم .
حاول السائق أن يشرح له عن مايميز كوريا وعن وما يصفه بعجائبها عندما تحدث عن الطبيعة والشعب الذي يسعد لحضور الجميع ، اقترح عليه بعض الأكلات ولعل يونغي سعيد بأنه بدأ هذه الكذبة .أن تصبح شخصيًا جديدًا في عالم آخر بعيدًا عن كل شيء تعرفه ويعرفك ، تلك الفكرة بدأت تتكون في رأسه ، استمر السائق في وصف الأماكن وعرض عليه أن يأخذه في جوله مجانية ولكنه رفضها بأدب وطلب منه الموقع المحدد .
الشارع الذي تعيش فيه عائلته وليس أمام المنزل مباشرةً ، شكر السائق وسلمه أجرته بالدفع بهاتفه ، انحنى وغادر انتظر رحيل السائق وتبقى له فقط السير للمنزل الذي يبعد مسافة ثلاثة منازل .
تلك اللحظة التي يهرب منها من سنوات تحدث الأن ، يشارف على الوصول يحدق بسور منزل عائلته لا شيء تغير بشكل ملموس من بناء وأشجار ولكن النفوس في تلك الدار قد تحولت ، لم يكن يومًا ينتمي لهذا العالم ، حيث تكون الأولوية للأفضل فقط لا تهم كيف تشعر يجب عليك أن تكون الأفضل وتسحق الجميع حتى تفخر بك العائلة .
أنت تقرأ
Lesson 4 | الدرس الرابع (Yoongi fanfic)
Fiksi Penggemar" حتى لو نظرت للساعة ، أنا لا أملك وقت لقول إلى اللقاء لك ، وحتى لو نظرت للتقويم ، أنا لا أمتلك أي ذكريات الأن ، أنا خائف أن أكون كتاب مهمل ولن يقوى أحدهم على قراءته ، أهاب أن أكون تلك الموسيقى المهجورة التي لا يستمع لها أحد ، أخشى أن أكون من...