انيو انا هي اسمك سوف احكي لكم قصتي عن حب ولد من دون سابق انذار، استمتعو💘💘

101 6 3
                                    

انيو انا هي اسمك سوف احكي لكم قصتي عن حب ولد من دون سابق انذار ،حسناً لم يولد حقاً او يمكنني ان اقول انني من بدأ به وانتهى لكنه عاد هذه المره دون سابق انذار ،عندما كنت بالمرحلة المتوسطة مدرستي مختلطه لا ادرس الا في مدارس مختلطه نظراً لرغبه ابي الغريبه!.هذا غير مهم،في مدرستي هنالك العديد من الفتيان الوسيمين لأن المدرسة مرموقه،من بين هؤلاء الوسيمين كان هنالك فتى يدعى ايان انا حقا احبه لاتسألوني لماذا انه لطيف حقاً حسناً كنت صديقة جيده الى ان.......
ايان:ماذا هناك يا اسمك؟
اسمك:اههه‏‏....حسناً لااعلم كيف ابدأ لكنن...
ايان:اسمكك!هل انتي بخير؟!
اسمك:اوهه انا حقاً بخير لكنيي...
ايان:لكنكي ماذا؟
اسمك:ايان... حسناً يكفيي لقد انتظرت طويلاً وهذه فرصتي، حسناً اسمع ايان انا.....
ايان:انتي ماذا؟؟
همست اسمك: سارانغهيي
ايان:ماذا؟ انا لم اسمعك جيداً.
اسمك:حسناً حسناً اعتقد انك ستتمنى انك لم تسمعني
ايان:هيااا تكلمي
اسمك:سأتكلم سواء جرحت ام فرحت..... ايان سارانغهي
ايان:هه هه هل انتي جاده!!!!انا آسف حقاً ولكني اتمنى ان نستمر في علاقتنا كصداقه فقط.
اسمك:اوه كنت اعرف(ببكاء)
ايان:هيي اسمكك انا حقاًاحبكك لكن حب صداقه ارجوك لا تنزعجي بالإضافه الى انني لا اريد خسارتك ارجوك هياا لاتنجرحي بسببي!!!.
اسمك تمسحين دموعك بشيء من التهكم: لا بأس لقد جهزت نفسي لهذا شكراً على مواساتك لي،اعدك سأتوقف عن حبك شكراً على كل شيء المهم لاتنسى صداقتنا.
ايان بحزن: حسناً
ذهبت اسمك الى المنزل هي تعتقد انها قد جهزت نفسها لمثل هذا الرد ولكن للأسف تغلب عليها حبها الاعمى،بدأت بالبكاء بحرقه وهي تردد :لماذا كنت اعتقد انه يحبني.
غلبها النعاس...
في الغد، لم تأتي للمدرسة
بعد الغد؛لم تأتي، شعر ايان وقتها انه كان السبب في غيابك، لكن عزيمتك واصرارك جعلوكِ نداً صعباً، بكيتي قليلاً ثم ادركتي انك كلما بكيت زاد التعب، غبتي لمده اسبوع وفي كل يوم يزداد قلق اصدقائك ايان خصيصاً اتى اليوم الذي يلي الاسبوع وقد تم انتشار خبرك، وهو انك نقلتي الى مدرسة اخرى انتهى اليوم بعد بكاء اصدقائك على فراقك.
اتصلت عليك روزي وقالت:هيي اسمك! تذهبين دون توديعنا!
اسمك: اوهه روزي،آسفة حقاً، لاتقلقي لقد حجزت الكاريوكي
روزي:حقاً،هل ادعو البقيه ام انا وانتِ....(بهمس)
ضحكت من كلامها وقلت: لا لا الكل مدعو
روزي:حسناً الليله موعدنا
اسمك:وداعاً
روزي:وداعاً

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 28, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لقد بدأ من جديد!!.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن