البارت23

846 94 22
                                    

هاااي ✌✋ يلا قبل القراءة شويت دعم 😊 vote 🌼 و لا تنسواا رأيكم في تعلييق و شكرااا 💋

{ملاااحظة} إجت على بالي هلئ أنا حاسة إنو أغنيتهم الأخيرة شبه روايتي : يعني فتاة بين شابين و هم يتعاركو عليها 😁😉 حمااس ⚡❤)

بدأنا

تغادر ميونغ سو منزل سوران و تتجه لمنزلها ...

أما سوران فبقيت تجهز نفسها لمقابلة هان ....

في تلك الأثناء .......

وصل تشان إلي منزله ... يطرق الباب لتفتح له الخادمة و هي خائفة و علامات القلق على وجهها ....

الخادمة: سيدي الصغير لقد أتيت أخيرا أمك مريضة

تشان : ماذا !! امي مابها اين هي الآن ولما لم تتصلي بي ?

الخادمة و هي تأخذ معطفه: في غرفتها بجانبها الطبيب و أنا حاولت الإتصال بك لكن هاتفك كان خارجة التغطية ...

يسرع تشان إلى غرفة أمه و العرق يتصبب معه فهو قد عاد سيرا على أقدامه ....

يدخل الغرفة ليجد أمه جالستا على السرير و الطبيب يكتب لها الأدوية

الطبيب: يجب أن تأخذي هذا الدواء سيساعدك على الإسترخاء و لا تجهدي نفسك ثانيتا ...

الام : حسنا شكرا لك ...(ترى تشان واقفا امام الباب ينظر إليها و الخوف على وجهه )..تشان !

يقترب تشان من أمه و يمسك يدها و يبدأ بالبكاء ...

الأم: أا ولدي الصغير لما البكاء الآن انا بخير

تشان: لقد خفت كثيرا عند سماعي أنك مريضة

ترمق الأم الخادمة التي كانت واقفة امام الباب بنظرات خيبة فهي تعلم انها هي من اخبره فور وصوله ...

تهمس الخادمة : آسفة ...

الأم : هيا رافقي الطبيب إلى الخارج ...

تشان:أمي!..لا تكذبي عليا أرجوك هل أنت بخير حقا...

الأم: ولدي أنا حقا بخير لقد أجهدت نفسي قليلا في المنزل و في الرسم أنت تعلم لدي معرض الأسبوع المقبل ...

تشان: وهل الخادمة هنا لوحة سأطردها حالا

تمسك الأم يده ... ; لا بني هي لا دخل لها بشئ انا أصريت ان اعمل قليلا و هذه أخر مرة  أفعلها مفهوم

ترى الأم علامات الإرهاق على وجه تشان و العرق يتصبب معه كثيرا ...

الام : تشان! يداكا ساخنتان و لما وجهك شاحب هكذا !? و أنت لم تقل لي حتى أين كنت نائما البارحة ..!

تشان: السيارة ! لقد تركتها في منزل فيلكس و عدت مشيا و البارحة نمت عند هان لقد لقد كنت أزوره فهو قد خرج في المشفى البارحة

لا تتركي يدي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن