بارت تعريف *~*

0 0 0
                                    

اسامه: مرحبا طبعا اني من بغداد خريج طب عمري 25 مامزوج عندي اخ واحد واخت وحده امي وابوي عايشين والحمد لله مواصفاتي حنطاوي على سمار طولي180 ما احب احد يتجاوز عليه لو بنص كلمه عصبي كلش احب النظافه والترتيب.

ازهار : مرحبااااا اني من العماره اصلي بغداد تاركه الدراسه من صف سادس ابتدائي اعرف اقره واكتب ابوي شيخ عشيره.......
المهم عمري 18 خبله ومدلله بنفس الوقت والساني طويل ههههه ما احب احد يتجاوز عليه او على اهلي كبل اگب ابوجه امي متوفيه
مواصفاتي بيضه عيوني سود وكبار دائما احط الهن كحل ايصيرن ايخبلن جسمي لا اني ضعيفة ولا اني سمينه يعني حلوه اخبل (تبا للتواضع) عندي ثلاث اخوان واخت وحده مزوجه احب الهوسه والتخريب (لا تفهموني غلط يعني مو اهوس غرفتي وكذا لا لمه العائله يعني)

علي(اخ اسامه):هلوو عمري 23طالب مرحله رابعه تقريبا منعزل ما احب احجي هواي احب الهدوء وقراءته الكتب.

سحر (اخت اسامه) :مرحبا عمري 18بزر الكعده احب المقالب والتحديات خجووله الى درجه احب ستايلي يكون كاجول.

اسد(اخ ازهار الكبير): مرحبا عمري 33مزوج وعندي طفلين كلش عصبي اخاف على ازهار من الهوى .

سامر (اخ ازهار الوسطاني): مرحبا عمري 29مزوج ماعندي اطفال الله ما قدر انومرتي تحمل والحمد الله على كل حال اني وسط لا اني عصبي حيل ولا اني بارد المهم كل موقف واله شيء..

حسين(اخ ازهار ماقبل الاخير):هلا عمري 25 خاطب واحب خطيبتي عن قريب نزوج آن شاء الله رومانسي احب البنيه اتكون محتشمه زياده عن اللزوم .

ساره(اخت ازهار  ماقبل الاخير): مرحبا عمري 20مزوجه وحامل احب زوجي كلش واحترمه اتزوجنه عن حب .

محمد (زوج ساره) :هلا عمري 24 احب ساره كلش عصبي  (باختصار يعني لن دوره مو كلش مهم)


وووووبس حبايبي ان شاء الله تعجبكم القصه كمبتدئه طبعا هاي اول قصه اكتبها اذا تفاعلتوا على هاذا البارت استمر واذا لا احذف القصه     دمتم في حفظ الله احبتي❤❤❤.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 31, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حب في دروب العثرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن