LINA .pov
ها قد وصلت الى هذه الثانوية الجديدة تبدو جميلة لكن لا اعلم فقط اتمنى ان لا اتعرف على احد منها حتى لا يحدث لي ماحدث في الثانوية الأولى مع اعز صديقاتي التي ماتت امام عيني لا اريد ان اتعلق بشدة فلا استطيع تحمل خسارة شخص قريب ثانية .
"ها قد وصلنا انستي " ردف السائق لاستيقظ من شرودي .
" اوو حسنا " قلت ثم ترجلت من السيارة لادخل الى مكتب المدير الذي بدوره استقبلني بحرارة فالواقع لم اتفاجئ لانني اعلم سبب فعله هذا لان جدي هو صاحب اكبر شركات في نيويورك ، و انا الوريث الوحيد لها بما ان ابي و امي توفيا في حادث اليم و ابي هو ولده الوحيد لذا انتقلت للعيش مع جدي و جدتي اللذان يحبانني و انا كذالك لذا انقلنا الى كوريا الجنوبية في الواقع اعجبني الامر لانني سمعت انهم لطيفون جدا .
"مرحبا بك في ثانويتي اتمنى ان تتأقلمي مع الاخرين في الواقع نحن لسنا متحفظين كثيرا لذا ليس لدينا لباس موحد و ايضا هذه كتبك و قد قرات ملفك الخاص و قد اعجبت بعلاماتك ممتازة اتمنى ان تواصلي " قال
"شكرا سيدي " انحنيت احتراما له و ابتسمت غصبا عني حتى لا يظنني مغرورة .
و ادرت نفسي قاصدة الخروج و بالفعل خرجت بعد ان قال لي رقم القاعة دخلت و انتحيت وقلت " اسفة لتاخري " فتوجه نظري الى الطلاب الذين انقسمو الى نصفين . نصف اعجبته و الاخر ترى في عينيه الحقد . لم اتفاجئ لان هذا يوجد في جميع المدارس .
"مرحبا بك عزيزتي " قالت الاستاذة مع ابتسامة عريضة فبادلتها ، و اضافة " هل تريدين ان تعرفي عن نفسك "
" اسمي لينا كلارك اتيت من نيويورك الى هنا و شكرا " قلت ببررود ." شكرا لك لينا يمكنكي الجلوس خلف جيون " اضافة بابتسامة نظرت له و قد رايته غير مهتم و كذلك انا جلست و لحسن حظي مكان كان بجانب النافذة المكان المحبوب لدي ،
انتهت الحصص بممل و اردت الذهاب الا ان فتاة جائت الى مقعدي و قالت " هااي انتي لماذا انت هكذا غامضة بالرغم من وجهك البريء اتدعين القوة " ابتسمت بسخرية لكلامها و ردفت " اولا انا اسمي لينا و ليس هااي و ثانيا ليس لديك شأن في وجهي كيف يبدو و ثالثا هي نصيحة صغيرة و لكنها مفيدة لك حاولي قدر المستطاع ان تقللي فضوليتك لانها قد تسبب في هلاكك عزيزتي "
انصدمت الفتاة من حدتي و صرامتي و لكن بعد ان تركتها ومتجهتا للبيت رايت جدي بسيارته الفخمة مبتسما لي فاسرعت و حضنته و قلت له " لماذا اتيت جدي " باستغراب رد علي " و هل هناك مشكلة في ان اتي لاخذ حبيبتي التي ليس لدي غيرها " اجبته " معك حق جدي في هذا ولكن لديك احد اخر غيري و سينفجر غضبا لو سمعك " بسرعة اجاب " من" " جدتي ، و من غيرها " ثم غمزت له فقهقه ثم ركبت السيارة معه و ذهبنا الى بيتنا الذي احببته حقا .
JEON JUNGKOOK .pov
كنت شاردا في خيالي حتى دخلت كتلة الاثارة تلك التي تفاجئة حين رايتها ثم ضننت اني اعرفها من من هي ياترى نعم تذكرت انها ابنت ولد السيد هانتر كلارك الذي هو صديق والدي المقرب لكني و كالعادة ابديت عدم الاهتمام امامها و عندما رايتها تبتسم ابتسمت ايضا لا اراديا لا اعرف لماذا لكن شعرت بالسعادة فجاة و لكنها لم ترني ، هاهي اخيرا جلست كانت ترتدي هذا
نظرت الي فتجاهلتها كما افعل مع جميع الفتيات الا انها لا تهتم بصراحة اعجبني ردها فهي تبدو قوية و لكنها غامضة و لكنها اعجبتني ، و حين انتهاء الحصص المملة رايت سام تحاول اغاضتها كما تفعل مع معضم الفتياة الجدد الا هذه الفتاة فقد اوقفتها عند حدها بكلامها حقا هي جيدة في الرد . ثم خرجت و عندها خرجت كذلك الا ان تلك السافلة اوقفتني كالعادة " حبيببي هل اتي في بيتك اليوم فقد اشتقت اليك كثيرا " قالت بدلع و تقربت من اذني و قالت لي " الم تشتق لي" فابتسمت ابتسامة جانبية و و همست بدوري لها " كيف لا يا عاهرتي " انتظرك في المساء و خرجتو عند البوابة رايت ما لم اكن اتوقعه كان السيد هانتر يعانق تلك الفتاة التي نسيت اسمها واو يبدو انني ساستمتع كثيرا الان .
رايكم في اول بارت لي
ارجوكم قولو انكم احببتوه 💖
و ايضا مع تمنياتنا لتحرر بلاد الخير العراق 💜💜💜💜💙
و انتظر تفاعلكم لاكمل ✋✋✋
اعرف خيالي واسع و خصوصا حين يتعلق الامر بجونغكوك 💕💕
أنت تقرأ
نور القمر
Fanfictionلينا فتاة كئيبة ضائعة تبحث عمن يفهمها ليجمعها القدر بشخص لن تتوقع منه ان يحبها ...🔥🔥🔥