اثناء سقوط الانابيب الضخمة على الباص .انفجر الباص الذى احدث ضوضاء صخمة.مات كل من فى الباص.
بعد انفجار الباص كانت هناك جثث مشوهة المظهر كاملا،جثث اخرى نصفها السفلى غير موجود،جثث اخر مقطوع راسها ولايوجد سوى جسدها ،اخرى مشوهة الوجة منزوعة الزراع.
اكدت الشرطة انه لم ينجوا احد من هذا الانفجار العظيم.وتحققت فى الامر ،واصدرت قرار بدفن الجثث فى مقابر المدينة.
كان يعمل فى مقابر المدينة ثلاث شباب ( سعيد)( على)( مصطفى) ،هؤلاء الشباب كانوا مسؤلون عن دفن الجثث،كان يتولون كل امور الدفن،احدهم يغسل الجثث ولاخرون يصلون عليهم ثم يدفنوهم.
- فى بيت داليا:-
عندما قامت داليا فزعة من نومها،ذهبت الى مطبخ المنزل وشربت بعض المياة.وذهبت الى غرفتها.
ثم توجهت الى قراءة رواية حاتم.
" تذكرت داليا حين قال لها حاتم بان لا تقرا الرواية التى كتبها حاتم الى عندما يختفى حاتم ".
بدات داليا ف القراءة حين وصلت الى جملة تقول
" الرجوع مرة اخرى"
دهشت داليا من هذة العبارة واخذت تدور معناها ف راسها حتى كاد راسها ينفجر من كثر التفكير
فى تلك الاثناء اتت ( دعاء)وهى اخت داليا الصغرى.وهي تقول:- " تود الشرطة ان تلقاكى و تنتظرك ف الخارج" ذهبت داليا الى الخارج والتقت بضابط الشرطة الذى اخبرها ان:-
" حدث اليوم حادث سير ولقد مات كل من فى الباص ولقد وجدنا فى جذدان احد الركاب هذة الصورة وكان مكتوب على ظهر الصورة عنوان المنزل ،لذالك اتينا ".
دهشت داليا مما سمعت ،ولقد كانت على يقين ان حاتم قد مات.
ان ذاك تذكرت حلمها والدمى التى كان يتسرب من عيونها الدماء.
- دفن الجثث:-
تمت اجراءات دفن الجثث بالطريقة الصحيحة،كان ف القبو على،سعيد يقومون بدفن الجثث.كانت هناك جثة مقطوعة الذراع ، فى ذراعها الاخر علبة كانت اطراف الذراع محكمة القبض عليها، حاول على وسعيد ان فتح يد المتوفى ولكنهما لم يستطيعا، فااضطروا الى قطع اطراف يدة واخراج العلبة.
عند فتح العلبة وجدوا بها خاتمان مكتوب عليهم اسماء ،ولكنهم
لم يستطعوا قراءة ما عليها لانها كانت مشوهة من الحادث.
فى تلك الاثناء حلمت داليا بان الرواية التى اعطاها لها حاتم تشع بدماء من كل صفاحاتها .قامت من حلمها مفزوعة .
_ فى القبو:-
جرت الامور بشكل جيد فى دفن الجثث.وعند خروج سعيد من القبو وعلى وراءة ، لاحظ على شي غريب " لقد تحركت يد وكانت فى طريقها الى الخروج من القبو".
سؤال " يد من هذة ،وهل هناك مازال احد حيا فى القبو".
اكتبوا فى التعليقات😁
بليززز قدروا الامجهود وتفاعلوا