Light my heart with your star 🌟 🔱
Write a very nice comments 💬🥀—
هذا ليس ذنبي انا .!
ليس ذنبي اني ولدت هكذا ، ليس ذنبي و ليس اختياري اني اعيش بهذي الطريقه .!قبل ان اكون كائن صغير يعيش على هذي الأرض ، انا ايضاً لدي روحاً تتحطم بداخلي و تتألم .!
هل يُشكل هذا فرقاً ، هل كوني نصف بشري و نصف مُعطش للدماء يُشكل فرقاً .!
نعم انا اتعطش للدماء للحد اللذي يجعلني افقد صوابي ، للحد اللذي يجعلني اكره نفسي و اتمنى الموت لألاف من المرات .!
إنه امر جنوني ان ارى هذا لكم من البشر المُستهترين يخرجون من منازلهم و هم ينزفون ليجذبون الضعفاء مثلي ثم يرفعون حججاً بأننا مؤذيين .!
أليس هذا قاسياً ، انا جائع و عطش ولا املك ما يسد جوعي لكني اتماسك لحماية فصيلتي .!
اتجول هُنا و هُناك و اضع قناعاً حول انفي و ثغري ولاتزال الروائح تتسرب إلي ، لازلت جائعاً ~
الأبر التي نقوم بحقنها نحن لا تسد جوعنا بل هي تخمد رغبتنا بالدم لساعات ثم تعود مُجدداً .!
—
" انا اعتذر ، حقاً اعتذر .! "
كان ذالك صوت فتاة و هي تُلملم كُتبها بعد ان اصتدمت بشاباً يبدوا ثملاً فهو يترنح يميناً و يساراً .
" اللعنه عليك ايتها **** ، الا يُمكنك النظر إلى امامك .! "
قالها ذالك الرجل و اقسم ان رائحه الكحول لوثت جميع للروائح لجميله التي كانت عالقه بأنفي .!
لقد كُنت سأذهب لكن عدت سريعاً عندما بدأ الرجل بضرب تلك الفتاة و اصدقائه يُقهقهون من حوله وهم ثملين مثله .!
البشر رخيصون جداً و حقيرون .!
لقد صفعها بقوه لتنزف شفتيها ولا اعلم كيف تحركت اقدامي لها لكني تماسكت و شددت قبضت يدي رغم ان نبضات قلبي المُتلهفه للدماء تُسابق رغبتي .!
اعلم ان عيني سيتغير لونه واعلم اني بأشد رغبتي و انتشائي لكن لن افعل لها شيءً .!
لن افعل .!
سأتماسك .!
أقدامي تتحرك بمفردها ، انها تتجه نحوها و ليس نحو الثملين ، للحظه لم اعلم مالذي حدث لتلك المجموعه لكنهم لم يعودوا حولها ، لقد فرو هاربين بعد رؤيتي .!
أنت تقرأ
Be my worm side [ K.TH ] one shot -مُكتمله-
Short Storyقصه قصيره .! خياليه و رومنسيه نهاية سعيده ✔️ كيم تايهيونغ إلايزا End : 1 / 4 / 2020