تٌٌآيََهّّيََوٌٌنِِغُُ |•| ρσʋ(يََجّّلََسِِ بًًتٌٌلََگ آلََغُُرفُُهّّ آمًًآمًً مًًگتٌٌبًًهّّ بًًيََنِِمًًآ آصّّآبًًعٌٌهّّ تٌٌتٌٌرآقُُصّّ فُُوٌٌقُُ لََوٌٌحًًةّّ آلََمًًفُُآتٌٌيََحًً آلََسِِوٌٌدٍٍآء)
(يََگتٌٌبًً ...)
(يََمًًسِِحًً ...)
(يََگتٌٌبًً ...)
لََآ آعٌٌلََمًً حًًقُُآ کْيََفُُ آبًًدٍٍأ بًًهّّذِِآ لََگنِِ لََنِِقُُلََ آنِِهّّآ روٌٌآيََةّّ آخِِرى لََآ آکْثًًر وٌٌلََآ آقُُلََ؛ وٌٌ ربًًمًًآ لََآ تٌٌخِِتٌٌلََفُُ عٌٌنِِ غُُيََرهّّآ بًًآلََکْثًًيََر قُُدٍٍ تٌٌجّّدٍٍوٌٌنِِهّّآ مًًمًًآثًًلََهّّ لََحًًيََآتٌٌگمًً حًًتٌٌى؛ لََسِِتٌٌ کْآتٌٌبًًآ مًًحًًتٌٌرفُُآ آنِِآ فُُقُُطِِ سِِآکْتٌٌبًً مًًآ حًًصّّلََ مًًنِِ نِِظُُريََ وٌٌبًًآسِِلََوٌٌبًًيََ .
(تٌٌنِِهّّدٍٍ بًًعٌٌدٍٍ آنِِ کْتٌٌبًً مًًآ سِِمًًآهّّ بًًمًًقُُدٍٍمًًةّّ)
"تٌٌآيََهّّيََوٌٌنِِعٌٌ آنِِتٌٌ مًًخِِبًًوٌٌلََ لََمًًآ تٌٌکْتٌٌبًً حًًتٌٌى؟! "
(قُُآلََ مًحًًدٍٍثًًآ نِِفُُسِِهّّ لََتٌٌکْمًًلََ آصّّآبًًعٌٌهّّ مًًآ بًًدٍٍأهّّ)
²⁰-¹⁰-²⁰¹⁷
کْوٌٌريََآ_سِِيََوٌٌؤلََ
آلََآوٌٌرآقُُ آلََذِِآبًًلََةّّ تٌٌمًًلََئ آلََشُُآرعٌٌ آنِِهّّ آلََخِِريََفُُ آلََآنِِ؛ تٌٌلََگ آلََريََآحًً آلََتٌٌيََ تٌٌعٌٌصّّفُُ سِِتٌٌقُُوٌٌدٍٍگ لََنِِهّّآيََةّّ آلََزٍٍقُُآقُُ آلََى ذِِلََگ آلََبًًآبًً آلََبًًنِِفُُسِِجّّيََ لََنِِآدٍٍيََ _کْريََسِِتٌٌيََ_.
___________________
آلَروٌآيَةّ مًثًلَيَةّ وٌقُدٍ لَآ تٌنِآسِبً آلَبًعٌض
آلَنِشُر لَلَذِکْرى
أنت تقرأ
Danger |•| T. g
No Ficción" مًشُتٌتٌ مًنِ نِوٌرگ؛ آيَمًکْنِگ آنِ تٌبًقُى بًعٌيَدٍآ عٌنِ عٌتٌمًتٌيَ " _ تٌآيَقُيَ