بعنوان:خَونَاَ/جمع خائن/
قراءة ممتعة^_^
توقف الخائن عن الركض وكان مغطي وجهه توقفت ايلا عن الركض بارهاق قد وصلت الى مكان في نافورة المدينه ابتسمت بكل عفويه ثم قالت: اخي...!
استدار الخائن مبتسما وقال: ناني؟/ماذا في اليابانية/،فتح يده كما لو انه جاهز لحضنها
ظلت ابتسامه ايلا على وجهها وحتى ذلك اصبحت سعيدة جدا
لاكن.....دائما لا تدوم اللحظات الجميله الى الابد ركضت بسعادة كبيرة حتى يمسك تشانيول بيد ايلا ويقوفها ثم يقول بصراخ: ماذا تفعلين هل جننتِ؟هذا عدونا يا غبيه...!!
ايلا:لاكن........
سكتت ايلا منحيتاً راسها ثم ردت بثقة: يكون عدوك وليس عدوي انا.....!
تشانيول بغضب: ايلا!لاتعصي اوامري هذا....
قاطعت ايلا بغضب وثقة: اخرس.....لن اقوم بطاعتك بعد الان وليكن بعلمك اني لن اقتل اخي مهما كلفني الثمن!
ضحك تشانيول ضحكة خفيفة ثم قال بخبث:انتي سخيفة.....
قام تشانيول بالسيطرة عليها مجددا واصبحت نفس العيون الحمراء
تفاجئ دانيال وقال بتوتر:ليلي؟!
ثم ابتسمت ايلا تحت سيطرة تشانيول قامت بالبكاء ورفع مسدسها نحو دانيال مما جعل دانيال يقبض يده قال بثقة:ليلي....اتطلقين النار علي؟انا...!اخوك هل ستطلقينه فقط لانه مسيطر عليك الي هذه الدرجة انتي ضعيفة؟
عم الصمت بعد ذلك بعد ثوانا معدود واثناء ذلك مازال كلاهما لم ينطق كلمه واحدة لان الصمت كان سيد الموقف حتي ابتسمت ايلا بخبث حتى تضع ببطء سبابتها على الزناد بهدوء ثم رفعت راسها وقالت مبتسمه:مت......
اطلقت النار باتجاه قلبه ومات واقعا على ظهره ابطل تشانيول التحكم بإيلا وقعت ايلا فورها على ركبتيها....وضع شانيول يديه كلاهما على ركبيته وانحنا بعدها قال مبتسما بعفويه:ماذا قلت بشان عدم طاعتي؟
نظرت ايلا الى جثتي اخيها ثم ذهبت متوجهة له نزلت بعدها على كاحليها كانت هادئه جدا في ذلك
قال تشانيول مستغربا:اي....
قاطعت ايلا حديثه غاضبه:اغلق فمك ايها الوحش...!
عاودت النظر لاخيها ثم بكت برويه ممسحة دموعها ولاكنها مازالت تتساقط وضعت يديها كالطفله حتى تنفجر من البكاء بعد ذلك مردة قول اخي.......
قال تشانيول ساخرا منها:اويا.....اهذا جانبك اللطيف؟
لم ترد ايلا عليه مواصلة البكاء
ايلا في نفسها:
اين حيلتي انا! لما؟و الى متى؟.......
الرواي:صوت رجال الشرطة والعربات......
تشانيول:هيا ايلا.....لنغادر والا سننفضح...!
ردة ايلا بغضب:ننفضح؟اانت مجنون سافضحك بيدي......
صرخت ايلا بكل قوتها ااااااااااا
تشانيول:اغلقي فمك يا بقرة......
قام بتغطيت فمها وهي تحاول الصراخ ثم حملها ايلا كانت تصفعه باقوى ما يمكن وتحاول الفرار من ذراعيه ايلا:انزلني تشانيول!
اخذ تشانيول ايلا الى المنزل وفرا من الشرطة
في المنزل:
الراوي
و على سرير تشانيول كانت جالسه ناظرة الى الاسفل يائسة لم تكن تعطي اي ملامح او نظرة عابرة.....
دخل تشانيول معه القهوه هذه المرة و انزل الصينية على الطاوله ثم اخذ كرسي و ووضعه امامها واعطاها كوب القهوة لم تفعل اي شيء ثم نظرت الى القهوه وقالت:لا احبها.....
اعاد وضعها على الصينية وقال:ايلا.....علينا ان نتحدث كما تعلمين.....
ردة ايلا بشكلا بارد:بيلا احساس.......
تشانيول:ايلا....انتي تعلمين انه كان خائن وقد كان عدوك.....كيف كيف يمكنه ان يخبرك الان!اليس كذلك؟
لا يجب عليك ان تسامحه مضت كل تلك المدة ولم ينطق بانه اخوك......هذا بالنسبة لإولَأّ اما ثانيا انا حققت امنيه امكِ كان المقابل هو انتي عملت لخادم مبدع لسنوات و قمت بحمايه والدكِ و قد اخفيت دلائلكم المقززة......الا يجب ان احصل على ما اريده
ايلا:اذن.....لم.....لِمَ لِمَ.....لما لم تاكل روح امي قبل ذلك اثناء سنوات خدمتك؟
تشانيول:انت تكرهيها صحيح؟
ايلا:اجب عن السؤال
تشانيول:لا تنطري الي يو/المقصد يوتشيرو/ هل تعلمين ان للشياطين لديهم دولا ايضا؟
وهو من مطبقة راقيه كم تسمونه و لديه قوه على امتصاص الارواح.....اما انا مدنيا فقط......ولا املك مثل ما يملكه لذلك قد تغلب علي......
ايلا:اكرهك....!
تشانيول:هذا طبيعي.......
والان عودي للمنزل و استريحي او ايا كنت ما ستفعلينه
وجهة بصرها عليه.....
ايلا:اتقصد انك تطردني؟
تشانيول:نوعا ما.....
ايلا:اذن انت ايضا لا تاتي على المنظمة مهما كان السبب حتى لو كانت عروقك تلهذ من التعب
فقامت و قالت:انت ايضا مت.......
و اكملت مسيرتها خارجة:باركر تشانيول......
أنت تقرأ
Drowned
Mistério / Suspenseتدور الاحداث عن منظمة تدعى منظمة الشيطان حكمها العديد من الرئساء و هذه المنظمة هي تتاجر المخدرات و الاسلحة للمجرمين و مدمني المخدرات حول العالم و تسرق السلع الاتي من بعض الدول لنبلاء بريطانيا مات رئيس المنظمة و انتقل الورث لى ابنته آيلا لاكن... لم...