استيقظت تلك الفتاة ذات الثامنه من العمر في بدايه السنه الدراسيه كانت متحمسه لترى صديقاتها اللواتي تركتهن العام الماضي ركبت سيارتها مع والدها متجهة للمدرسه لم تكن تعرف ما كان سيغير حياتها دخلت كن البوابه القت السلام على المعلمه التي كانت جالسة لتسجيل الحظور دخلت بابتسامه جميله للوقوف مع صديقاتها في الطابور لكن اوقفتها المعلمه اخبرتني فرح فصلك تغير اصبحتي الان مع الشعبه الاخرى تظرت اليهن لارى فتيات جدد لم المحهم من قبل كدت ابكي ذلك اليوم نظرت لصديقاتي لاراهن حزينات تنهدت بنفاذ حيله ووقفت في الطابور بعد الانتهاء من الطابور ذهب كل الطلاب الى فصولهم لحقت احدى الفتيات اللتي كانت معي في الصف لندمل نفس الفصل نظرت لثواني ثم دخلت سحبت احدى الطاولات لاجلس وجلست بجانبي تلك الفتاة لم اكن اعرها اهتماما في البدايه عندما تاتي فترة الفسحه كنت اذهب للعب مع صديقاتي القديمات لكن عندما اعود للفصل احاول جاهده ان لا اتخالط مع الفتيات الجديدات خوفا ان انسى صديقاتي. دخلت المعلمه وفي منتصف الحصه طلبت مني تلك الفتاه قلما اعطيتها واحدا من متقلمتي لتشكرني بعد مدة كنت قد مللت حقا من الحصه التففت اليها لاراها نائمه على الطاوله ايقظتها. هي اانتي ما اسمك اخبرتني بان اسمها غاده اخبرتها باسمي بدات التعرف اليها وبعد فترة اصبحنا اصدقاء عرفتني على الفتيات صديقاتها اصبحنا كالاخوات احببتها حقا بعد سنوات تفرقنا جميعا هديل بنن الحاوة سافرت وحنان مدري شوضعها تنقل المدرسه الذبده كل وحده راحت فسبيلها اخبر والد غاده ان تنقل المدرسه لتكون اقرب الى بيتهم لكنها رفضت لتبقى معي كنا دائما ما نجلس بجانب البعض لن نكن نهتم بالحصه فقط نضحك على وجه الاستاذه هي وكحلها استغفرو الله كبرنا وتعرفنا ع الكيبوب بطس ومدري مين وصرنا فاشلات المهم انو مهما ما تجي وحده بيننا تقعد معانا شهرين وتنقلع كان في وحده والله ناسيه اسمها المهم انها كانت نشبه صح بس نقلت🙂 المهم بعد ما دخلنا المتوسطه صرنا نهرب جوالات ومدري ايش وشغل الفاشلين هذا فثاني متوسط هديل اللي كانت مسافرة رجعت اسبوع بس تقابلنا وسافرت ثاني🤦🙂 المهم الحين في حجز و دروس اونلاين خرارة عليهم وصرنا ننكلم ١٣ ساعه في اليوم من الطفش نلعب نسوي دايت اللهي هوا 🙂 واليوم.
انقلعي روحي الواتس
أنت تقرأ
my moon 💙
Adventureالقصه تتكلم عن بنت لا حد يسالني كيف انولدت تجنن سمارها عيونها كل شي حلو فيها تعرفت عليها وصرنا اكثر من صديقات اخوات ..................... .........