الجزء 53

789 14 0
                                    


وائل رجع البيت استحمى وصلى سريع سريع..قبل ما يرقد بمزااج كدا ويمسك تلفونو علشان يتصل يتطمن على هالة قبل ما ياخد ليهو حبة نومة..اول ما ردت ..وجاهو صوتها : الووائل : اهليين .. كيفك !!هالة : بخيير الحمدلله .. وانت !!وائل : تمااام وكمان ياا سلام الليلة خلصت الامتحاناتهالة : كويس والله ؛؛ ويعني هسي اجزتو !!وائل : ااي عندنا زي اجازة اسبوع كدا وتاني نازلين ..هالة : ايواا ..بالتوفيقوائل : تسلمي ؛؛ وما بستغنى والله بس داير انوم فتراان وبعدين طالع مع الشباب وكداهالة : لا ولا يهمك ؛؛ سلاموائل : باي..(( وقفل الخط ))واول ما خت التلفون كدا ابتسم ابتسامة طويلة وهو بتذكر في ملامحها وبغمض في عيونو زيادة ومرتاح انها بادية تتحسن من الحالة الدخلت فيها بعد وفاة امها....وما كلها الا ثواني وشالتو نومة..===========================* في جهة تانية *صالح كان بتغدى مع لؤي وبتناقشو في امور الكورة وكدا..واثناء ما بتونسو لجين جابت ليهم التحلية واول ما جات تختها في التربيزة جات عينها في عيون صالح ..فختتها سريع ومشت المطبخ..وصالح ابتسم ابتسامة خفيفة قبل ما يرجع يكمل كلامو مع لؤي..===========================* عامر واروى *اثناء ما بتكلمو مكالمة..عامر : يا اروى بكرا الجمعة صح !!اروى : اايعامر : خلاص رأيك شنو نجيكم في البيت علشان موضوع الخطوبة لانو المرة الفاتت ما تم بسبب الحادث..اروى : امم خلاص دقيقة خليك معاي اكلم اميومشت كلمت امها وبعد موافقتها سألتها : طيب يا امي وابوي !!ردت عليها : ما تخافي امس كان بتكلم معاي في الموضوع دا وما عندو اي مشكلةاروى : تمام===========================وطلعت جرري على غرفتها قبل ما تشيل تلفونها وتقول لعامر : خلاص تمااام امي وابوي ما عندهم مشكلةعامر : تماام ؛؛ اها بعدين طالعة معانا صحاروى : ااي بس ما وريتوني حددتو طالعين وينعامر : امم كدي دقايق وبرجع ليكفصل منها واتصل على وائل جاهو صوتو وهو نعسااان وبقول : امممعامر : يا مان ما وريتنا طالعين وينوائل بزهج : ياخ اي مكان ياخعامر : حدد يا زول علشان الناس تعرف وتمشي طواليوائل : تعالو بيتناعامر : يا زول انت ساطلها معانا اروى وهدىوائل : يا زول تعالو بيتنا خلاصعامر : خلاص قدام يا زولفصل منو واتصل على بقية الشباب كلمهمم ..===========================* بيت بتول *لؤي وصالح بعد ما حلو تماام ..لؤي طلع من البيت لانو عندو مشروع ماشي يسلمو وحاجات شغل وكدا..قبل ما يطلع اتصل على هدى واول ما ردتلؤي : اهلينهدى : يا هلالؤي : كيف حالكهدى : بخيير وانتلؤي : بخيير الحمدلله ؛؛ وينك مختفية كداهدى : ابداً والله بس كنت مع الامتحانات والضغطة ويادوب خلصنا الليلةلؤي : اهاا حلو وبرنامجك شنو الليلةهدى : حا نتلما في بيت زميلنا وكدالؤي : امم يعني لمة شباب وبنات !!هدى : اايبينو وبين نفسو اتضايق بس حاول يمسك روحو وقال ليها بصوت متوازن : اهاا ظريفاما هدى حست بضيق في نبرة صوتو..لؤي : خلاص بس حبيت اتصل اسلم عليك ؛؛ استاذك عندي شغل هسي بتصل عليك بعدين طيب !!هدى : ولا يهمك خد راحتك :: طيب سلام..لؤي : سلاماول ما قفل الخط وطلع عربيتو وقفل الباب ..اتنهد بضيق وهو بقول : لمة بنات واولاد ومعاهم هدى ؛؛ افف ياخخاتحرك بعربيتو ومشا على مكان شغلو..===========================اما صالح كان قاعد في الصالون وشغال بتلفونو قبل ما تجي لجين علشان تشيل العدة قام على حيلو قبل ما يقول ليها : لالا خليها انا بشيلها..لجين : ماف داعيصالح : ياا بت قلتا ليك خلاص انا بشيلهاشالها ووداا المطبخ اما هي شالت صينية التحلية وبوراهو دخلتها المطبخ..اول ما عاينت ليهو التفت عليها وقال : امم بالمناسبة امي وين ما شايفها من قبيل !!لجين : قالت طالعة مع واحدة جاارتكم مشوارصالح : اهاا ..خلاص تمام يلا النجيلة نقعد نتونس فيها شوية الجو ظريفلجين بإبتسامة خفيفة : طيب يلا.


يتبع......

قرويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن