الجزء 55

764 12 0
                                    


🌸 بيت وائل 🌸اثناء ما بتونسو هدى حست بإنو راسها بدا يلف .. غمضت عيونها وعقدت حواجبها ..اروى مسكت إيدها وبصوت واطي : هدى مالكفتحت عيونها قبل ما ترد وتقول : لا ماف شيء بس تعبانة شوية..اروى : طيب رايك شنو ترجعي البيت .. مش احسن ليكهدى : اي تمام..اروى : طيب ثانيةالتفتت على عامر وقالت ليهو : اسمعني ممكن توديني مع هدى البيتعامر : تمام يلاوائل : ليه ياخ بدرياروى : هدى تعبانة شوية عشان كداوائل التفت على هدى : سلامتك ياخ .. في شنوهدى بإبتسامة حاولت تخفي بيها كمية التعب الحاسة بيهو : لا ولا شيء تعب عادي بكون إرهاق الامتحانات بسوائل : ايواا طيب خلوني اوصلكم بالعربية منها زاتو الفلف شويةعامر : اوكي حلوكمال : انا طالع مع حبيبتي انتو امشو براكمرنا بخلعة : حبيبتك منو بِسْم الله.. كلهم قعدو يضحكو ..كمال : قومي قومي عواليق خلاصوائل : ماشين بشنوكمال : اووو صحي نسيت اوريكم ابوي اشترى لي عربية هديةوائل : اووووو الف مبروووك واللهطلع وائل ومعاهو الجماعة اما كمال ورنا مشو بالعربية..🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🌸 عند لين وزياد 🌸كانو بتكلمو مع بعض بالتلفون ..زياد : ليونتيلين : عيونهاازياد : انا والله متضايق من فكرة اننا لسا ما سوى فرأيك شنو نفتح موضوع العقد والعرس خلاصلين : هسي !!😳😳زياد : لا عايزاني استنى سنين لمن تتخرجي..لين : طيب والجامعة !!زياد : ما تخافي ح تكمليها عادي بس انا عايز انو نبقا في بيت واحد خلاص ..لين : طيب تمام بشوف اهلي رأيهم شنو في الموضوع دا ..زياد : تمام ..🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🌸 عند ناس وائل 🌸وصل عامر حتى اروى .. وفضل هو وهدى في العربية ..وائل : اها ي هدى برنامجك شنو للإجازة ديهدى : والله ماف شيء حا اكون في البيت بس نوم وكداوائل : ليه ليههدى : أبرمج مع منو يعنيوائل : ااالله وانا قاعد سااي ولا ايه رأيك !!😂😂هدى : طيب تمام😂😂وفضلو يتونسو مسافة الطريق لغاية ما وصلها واتأكد انها دخلت حتى رجع ..🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🌸 عند لؤي 🌸كان راجع على البيت وشاف هدى نازلة من العربية ومعاها نفس الولد الشافو يوم وصل هدى المستشفى .. دخل البيت وهو متضاااايق .. طلع غرفتو استحمى وصلى ونام طوالي ..🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🌸 جوا البيت 🌸لجين وصالح .. اي واحد كان في غرفتو وما انتبهو لي جية لؤي ..اما بتول كانت في المطبخ شغالة .. جاها صالحصالح : يا امي .. عايز اتكلم معاك في موضوعبتول : خير يا ولديصالح : خير خير يا امي .. انا عايز اعرس🙂💜بتول بفرحة : الحمدلله يا ولدي الحمدلله اخيرا وعيت وقررت تعرس ..صالح : روقي يا امي مش لما تعرفي العروس😂💔بتول : اها دي منوصالح بإبتسامة : لجين💕بتول وهي مبسوؤطة : والله اخترت صححح يا ولدي البت خلقة واخلاق ماشاءالله .. اها وهي موافقة !!صالح : لسا ما فتحت معاها الموضوع قلتا أكلمك وأكلم لؤي اشوفو بقول شنو..بتول : هو جا داخل قبل شوية بكون في غرفتو ..صالح : اهاا خلاص بكون تعبان بكرا بفتح معاهو الموضوع ..بتول : خلاص ان شاء الله خير يا ولدي💚صالح : ان شاء الله يا امي ..ورجع غرفتو ..🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🌸 عند وائل 🌸اول ما رجع البيت دخل غرفتو واتصل على هالة كتير بس ما ردت '' اوووف وين البت دي مالا ما بترد ''شال البليستيشن فتحو وبقا بلعب ..🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🍂 الساعة ١١ ونص مساء 🍂حسن رجع هالة وداليا البيت بعد ما كانو قاعدين مع اسيا ..دخلت استحمت وصلت .. لما جات ترقد شالت تلفونها كان مجدوع في السرير .. لقت اتصالات كتيرة من وائل .. بس شافت الوقت متاخر .. بعد مسافة فكرت كدا و اتصلت عليهو ..


يتبع.....

قرويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن