الجزء 57

792 13 0
                                    


🌸 بيت بتول 🌸قاعدين لؤي وصالح وبتول ولجين .. وبفطرو كلهم سوى ..لؤي : الحمدللهقام على حيلو قبل ما صالح يقول ليهو : لؤي دقايق دايرك تعال معايمشو غسلو يدينهم ودخلو غرفة صالح ..قعدو على الكراسي الجمب الشباك .. قبل ما يبدا صالح يتكلم ويقول : يا لؤي بصراحة حابي افاتحك في موضوع مهملؤي : خير ان شاء الله احكيصالح : خير خير يا اخوي ،، شوف بصراحة انا عايز لجين اختك على سنة الله ورسوله وفاتحن امي بالموضوع وماف اي مشكلة غير رأيك ورأي لجين .. فقلت أكلمك قبل ما امشي ليها واشوف رأيكلؤي : ياخ والله فاجئتني يا صالح لكن الحق يقال القا زيك وين اذا لجين وافقت انا ما عندي اي مشكلة بس الرأي رأيها في الاخير ..صالح : حلو كدا بس عندي طلب صغير اتكلم معاها انت وشوف رأيها لانو لو فاتحتها انا بالموضوع يمكن تخجل او ما تعرف تقول لي رأيها بصراحةلؤي : ابشرر يا زول ما عندك اي مشكلة ..وبعدها طلع غرفتو .. فتح الابتوب حقو وكان عندو كم شغل فيهو .. فجاة مر شريط هدى قدام عيونو وهي قاعدة في العربية مع نفس الولد داك .. اتنرفز بضيق قبل ما يغمض عيونو بثورة ويقول : استغفر الله💔🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🌸 بيت الطاهر_الساعة ١٢ ونص 🌸كان زياد في غرفتو وبجهز للصلاة .. لبس جلابيتو وطاقيتو واتعطر .. لما جا مارق شاف تلفونو بضرب لقاها لين ضحك وهز راسو باستهبال قبل ما يطلع لابوهو ويمشو الجامع سوى ..🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🌸 عند لين 🌸كانت ماشة وجاية وهي بتتصل على زياد بس ما رد .. خلااص زهجت واتوترت شديد مشت على الدولاب طلعت اقرب لبسة وجهزت وقالت لاهلها انها ماشة لي رنا وطلعت مع السواق ..🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🌸 عند رنا 🌸كانت قاعدة في غرفتها وبتقرأ .. سمعت صوت باب غرفتها دق ..ردت ببرود : اتفضلجات لين داخلةقامت بسرعة ومشت سلمت عليهارنا : شنو المفاجئات ديلين : اخوك الحيوان دا وينرنا : اخوي منولين : لا النسالك انا ،، عندك كم اخو انتي ،، زياد دا مالو ما برد بتصل عليهو من متين انا ياخرنا : كدي اهدي وريني وفهميني الحاصل شنوقعدت لين وحكت ليها كل شيء..رنا فضلت تعاين ليها بسلين : مالك بتعايني لي كدارنا انفجرت بالضحك قبل ما تقول : على فكرة دي كلها خطة منو انو ينرفزك كدا عشان يجيبك هنا زياد انا بعرفو كان تتصلي علي يا هبلة قبل ما تجي عشان أفهمك الحاصللين : اسوي شنو زهجني ياخباب الغرفة دقرنا : اتفضلجا زياد داخل الغرفة وعاين لي لين .. قال بابتسامة : اوو الانسة لين منورانا الليلة اهلا وسهلاحدرت ليهو مسافة قبل ما تلتفت منواما زياد غمز لي رنا براحة وهي فهمت الحاصل وطلعت طوالي .. قفل الباب بوراها ومشا قعد في الكرسي المقاصد لينزياد : مالك مكشرة كدا🌚لين : انت واحد سخيف ودمك تقيل كدا ليه ما بتردزياد : بس عشان عايزك تجي هنا اشتقت ليكلين : وريني الجابك بيتنا شنوزياد : عفواً دا بيت نسابتي المستقبلي ما بيتك انتيلين عاينت ليهو مسافة نظام احكي احكي ما تجرجرنيضحك قبل ما يقول : طيب يا ستي جيت افاتح ابوكي بي موضوع موعد العرس لانو عارفك ح تحاولي تجرجريهو وحددنا انو العرس حيكون بعد شهرين من هسيلين : نعععم شنو شنو شهرين شنو انت مجنونزياد : والله انا زاتو رحمة مني عملتها شهرين ما تخليني اقلبها شهر ولا اقول ليك احسن اسبوع زاتو كفاية خلاصلين عاينت ليهو وهي ما عارفة تقول شنو قامت ومشت على جهة البابقام بوراها ووقف قدامها : زعلتي !لين : لا بس فاجئتني على الاقل كان توريني انت حتقول لأبوي شنو على العموم حصل الحصل زح خليني امشيزياد ابتسم ليهالين : انت مجنون ولا حاجة بتتبسم براك مالك !!زياد : بحبك بسوفتح ليها الباب قبل ما يقول : اتفضلي أوصلكلين : لا جيت مع السواق وشكراً راجعة معاهوزياد دخل يدينو في جيب الجلابية وهز كتفو باستهبال قبل ما يقول : طيباما هي طلعت ومشت البيت وزياد طلع غرفتو وهو مبسوط وبدندن في اغاني ..🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🌸 عند هالة 🌸اول ما خلصت من قراية سورة الكهف وقفلت المصحف وختتو في التربيزة جمبها تلفونها ضرب كان دا وائلبعد شوية فجاة قالت : انت جادي !!وقامت بسرعة رمت المصلاية ولبست عبايتها وطلعت ..


يتبع......

قرويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن