ملخص ما سبق: بعد نشأة الكون قام (فيليان) بالتمرد على اسياد القوة فحبس في الجحيم ثم اخذ (الزمردة الأولى) و قامت حرب على أثرها مات (فيليان) ولكن بعدها تحرر مرة اخرى و هرب (هاماتو) و (ريو) و اصبح (ريو) سيد الظلام الجديد!
-بعد ان علم ريو بقدره قرر مواصلة التدريب و التدريب بجدية تامة وبعد مرور سنتين كان ريو قد تعلم كل فنون القتال المعروفة و الغير معروفة و استطاع اتقان السحر و تعلمه و استطاع ايضا التنقل عبر الابعاد و الاماكن بسرعة عالية خلال اجزاء من الثانية و في نفس الوقت كان فيليان قد سيطر على غرب العالم كله محاولا السيطرة على العالم و حكمه بالنار و الحديد و لكن و في لحظة واثناء و هو يفكر يدخل موفاس عليه......
(ماذا يا موفاس؟) قالها فيليان متعجبا....قال موفاس:(سيدي، هناك خطة افضل للسيطرة على العالم!)
قال له فيليان:(ما هي؟) قال له موفاس:(انت تعلم ان هناك ٩ خواتم صحيح؟) قال له:(نعم)، قال:(إذا لماذا نضيع وقتنا في التدمير؟، لنذهب إلى المعبد و نأخذ الخواتم؟) قال له فيليان:(هذه خطة جيدة! ولكن انا احتاج إلى جسد؟) قال له موفاس:(سنتدبر لك هذا الأمر).....في اليوم التالي كان ريو في مدرسة الفنون القتالية عندها دخل المعلم و قال:(اليوم قد جمعتكم لكي تدخلوا مسابقة المحارب الذهبي) عندها سأل احد الطلاب:(ماهي؟) قال المعلم:(هذه مسابقة ستحدد من منكم المقاتل الأكثر حكمة و صبرا حيث انكم ستدخلون إلى الغابة المجاورة و ستبقون هناك ٤ ايام و بعدها عليكم الخروج.....اول فريق سينجو في الداخل و يخرج هو الفائز! و عندها بدأ كل الطلاب بجمع الفريق، طبعا ريو لم يكون صداقة مع اي احد ولكنه وجد مجموعة من ٣ افراد و هم : تشين ولد في عمر ال٨ سنوات في مثل عمر ريو قوته الهواء.....هاموكا فتاة في عمر ال٦ سنوات ذكية و نشيطة ولديها قوة الشفاء...جاك ولد في عمر ال٧ سنوات قوي و فكاهي لديه قوة الأرض....و بدأ الجميع بالتدريب حتى صباح اليوم التالي....خرج ريو و جاك و هاموكا و تشين إلى الساحة عندها قال جاك:(حسنا لما لا نتدرب مع بعضنا مع اني اعلم اني الأقوى!) عندها قال تشين:(لا تتفاخر يا جاك!) عندها نظر إليه ريو وقال له:(حسنا لماذا لا نتقاتل انا وانت!) عندها رد عليه جاك:(لا مشكلة!،طالما انك ستتحمل لكماتي) عندها قال له ريو:(حسنا، هلم إلى!) عندها انطلق جاك بسرعة ثم حرك لكمته في وجه ريو ولكن امسكها ريو ثم قال:(هذا كل ماعندك؟) قال له جاك:(لا! عندي المزيد) وبدأ بإطلاق لكمات سريعة جدا ولكن ريو كان يتفادها بكل سهولة و بعدها حرك جاك قبضتيه الإثنتين في وجه ريو ولكن ريو قام بالإنحناء للأسفل و بعدها قام بلكم جاك لكمة قوية في معدته و من ثم بدأ بإرسال لكمات سريعة و قوية إلى معدة جاك و من ثم التف ريو في الهواء ثم ضرب جاك في وجهه فسقط جاك على الأرض عندها قال تشين:(كيف هذا!؟...كيف قمت بتفادي كل لكمات جاك؟) عندها مد ريو يده لجاك و رفعه ثم قال له:(عليك التركيز في نقطة واحدة ولا تتشتت وكن حذرا اثناء القتال) عندها شكره جاك وانتهى اليوم واتى اليوم الجديد حيث سيذهبون إلى مسابقة المحارب الذهبي و في اليوم التالي انطلق الجميع إلى مكان المسابقة و عندها عد المعلم:(واحد،اثنان،انطلاق!) و عندها انطلق جميع المتسابقين إلى الداخل و من ثم اغلق المعلم باب الغابة حتى اليوم الرابع.....
يدأ اصدقائنا بالقفز على الأشجار عندها سأل تشين:(ما اسمك؟) عندها رد عليه ريو:(اسمي هو ريو هاياتو) و من ثم اخبرهم بعمره و هم ايضا قاموا بالتعريف عن انفسهم و بعد ١٠ دقائق وجد الفريق شجرة بعيدة عن المدخل فقرروا المكوث عندها و اشعل تشين النيران و من ثم جلسوا جميعا و بينما هم جالسون إذ بهم يسمعون صوتا يقول:(هاي! من هنا الحمقى، عندما نجلب الحطب سيمكننا ان نشعل النار) و عندها رد جاك:(انهم فريق الصقور الخمسة) فقال له ريو:(من هؤلاء و هل هم خطرون؟) قال له:(نعم! انهم يغشون دائما و يقومون بنهب ممتلكات اي فريق يجدونه و يتركونه بدون اي طعام او شراب او ادوات!) عندها قال تشين:(حسنا هذا لا يبدو جيدا؟!) و عندها قفزوا جميعا من فوق الشجرة امام الصقور و عندها قال لهم ريجانتا زعيم الفريق:(مرحبا بالفشلة المعتادين، اعطونا كل ما تملكون وإلا سنلجأ للطريقة الصعبة!) عندها قال له ريو:(حسنا، نحن نريد الطريقة الصعبة!) عندها قال ريجانتا:(هجوم!) وبدأ فريقه بإرسال كرات نارية ولكن جاك كان لهم بالمرصاد فقام بعمل درع صخري و قام تشين بعمل إعصار قام بشفط كل كراتهم ثم قذفها عليهم عندها بدت على ريو معالم الخوف فقالت له هاموكا:(ماذا بك؟) فقال لها ريو:(انا لم استخدم قوتي من قبل..انا خائف) عندها ردت عليه هاموكا:(لا تقلق، فقط ركز و صوب و اطلق!) عندها اخذ ريو نفسا عميقا ثم اطلق كرة من الطاقة بإتجاه احد اعضاء الصقور الخمسة فأخذته وصدمته في جبل قريب فأنفجرت به! عندها قال له تشين و جاك:(هذا رائع!) و عندها جائت كرة نارية و اصابت تشين فقال:(يبدو انني لم اركز!) وعندها قام ريو بالإنتقال إلى ريجانتا الذي كان يأخذ مؤنهم في السر فقال له ريو:(يبدو اننا لم نتعرف بشكل لائق!) فرد عليه ريجانتا:(انت لا تحتاج معرفتي!) و بدأت المعركة فقفز ريو عليه وبدأ بلكمه بلكمات سريعة ومن ثم اطلق ريجانتا على ريو شعاعا ناريا عملاقا انار الغابة كلها فصدم ريو في جبل و من ثم تحول الجبل إلى انقاض عليه و انفجر المكان كله....
عندها قال ريجانتا:(كان هذا سهلا، سأذهب الان، استمتع بموتك المحقق!) و عندها سمع ريو و هو يقول له:(هاها...هاهاها تعتقد انك اقوى شخص وانك تملك كل شئ ولكنك مازلت غبي كالعادة!) و عندها نظر ريجانتا للخلف فلم يجد شئ و فجاة نظر وراه ليجد ريو بشكل مختلف! كان لون بشرته سوداء و كانت حوله هالة بنفسجية تشع طاقة كبيرة! كان ريجانتا:(م.م..من انت؟) قال له ريو:(انا نهايتك!) ثم اطلق عليه شعاعا كبيرا جدا بحجم جبل و انطلقت إلى ريجانتا و...بوم!...انفجر المكان كله وعندها قال ريو في نفسه يبدو انني تحولت لأول شكل من اشكال هذه الطاقة (سوبر نوفا١! - Super Nova1) و في نفس الوقت كان الفريق قد هزم الصقور و تحركوا بسرعة لمكان الإنفجار و من ثم رأو ريو و هو على هيأته فأنطلق إليه جاك ليضربه و هو يقول:(اعد إلينا ريو!) عندها رد عليه ريو قائلا:(لا تقلق هذا انا!) عندها اخذ نفسا عميقا و من ثم عاد لهيأته العادية.....عندها سأله تشين:(ماهذا؟) فقال له ريو:(إن بداخلي روح وحش يسمى ب (Nova Star) و هذه الروح تعطيني طاقة هائلة ولها عدة اشكال...فقال له تشين:(إذن انت تتحول دائما..حسنا كم عدد هذه التحولات؟) قال له ريو:(انا لا اعلم ولكن سيكشف لنا الزمن عما يخفي المرة المقبلة......
ياترى هل سينجح فريقنا في هذه المسابقة؟ و هل هناك فعلا عدة تحولات؟ تابعوا معنا الحلقة الثالثة لتعرفوا!
لا تنسوا مشاركة آرأكم في التعليقات...وداعا!
......................................
أنت تقرأ
The Legend Of Vaikra - اسطورة فايكرا
Ciencia Ficciónعندما يحارب سيد الظلام من اجل الخير......هنا تبدأ القصة When the Master of Darkness fights for good....Here our story BEGINS!