جريئ ومهم للبنات والشباب

453 8 0
                                    

مرحبا شباب او بنات طبعا اكوو موضوع مهم للكل وهو انوو اكوو نوع من البنات بيام الزوج او اول يوم تكون جريئه وهذا الشي موو موزين بس يولد عن  لولد او الزوج هواي اموور مو بس مجتمعنه هوايي  وهواي ولد هيج يفكرون الاكثريه ما ينضرله نضره انووو هيه نفسه هم عده شهوه وهم تريد عنف وهواي اشياء او مثل ما حقه هيه هم حقه ما ينضر من هل جانب مجرد حقه وياخذه ويحبه وهاهيه اكوو نوع من البنات الي تكون اول ايام الزواج  او اول يوم تكون جريئه هواي هنا الولد راح ياخذ نضره ويبدي يشك يوم يومين هيه تشوف هذا الشي هم تبدي اضوج  وبعد مده من هذا الشي  يصير شك حاد ومواقف هواي وتضل تسلمه نفسه هيه في سبيل بس تخلص منه وهنا وبعدين تضل تحسب  بلشغلات الموزينه الي يسويه وياه راح تفقد هواي اشياء حته انوثته راح تبدي تحتاج كلام  حلوو غزل يعني اي ولد يريد يقضي وكت وياه بسرعه يضحك عليه وياخذه يعني بختصار تخون ولا دكولن هذا تفكير اارجال هيج تره الرجال يكدر يسوي وياج اشياء يجوز دكولين هذا جان ساكن الملهى على هاي الاشياء وهذا النوع دائما تكون الفقيره الي قبل الزواج متحجي هواي وهاده بس وره الزواج يبين كلشي هوه مو شي مو زين وانما هوه هيج تفكيرنه حته انتن مو بس احنه هره اما النوع الثاني وهيه البنيه الشرسه بختصار (مهره) هاي تكون قويه وتاخذ حقه من اكبر واحد وتجاوب اي شخص بس من تحب او تزوج او شخص يكسر خشمه وتحبه كل القوه تروح كدام هذا الشخص الي تحبه واول ايام الزواج تكون كلش خجوله وذايبه بيه بحيث حته انته من تشوفه هيج ذايبه بيك مره تحترك مره تخدر مره ترتاح مره تنثارر   لين ماكوو قوه اذا ما جان اكوو كسر قديم حته يصنع هاي القوه هاي اول ايام بس بعد شهر او سنه من تتعلم عليك  وتضل اداعب زوجه وتصير جريئه لا هنا مو بس تذوبك وتخدرك لا هنا تعيشك حياة بكامله  ويه كل مره تمارسون صدك اتحس بتصال روحي او مثل منكول روحين بجسد واحد وهذا النوع عكس النوع  الاول  حبيت اطرح هذا الموضوع وانتضرر البارت الثاني الي راح يكون عن مشاكل مجتمعنه العراقي وبعض الاشياء الي كاعد اصير و خاصه بهذا البرنامج (تحياتي للجميع)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 09, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

معالم الانثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن