بدايتنا

71 7 3
                                    

استيقظت "اسمك" على صوت المنبه وهو يرن بصوت عالي، انه جدا مزعج، ذهبتي وغسلتي وجهك ثم ذهبتي لتجهزي فطورك، تلقيتي رسالة من صديقتك المقربة ومعلمة في نفس مدرستك "مينا": يا الهي يا "اسمك" ما الذي ستفعلينه؟!، إن الطالب الجامح "تاي" سينتقل الى مدرستنا ما الذي سنفعله، أنتي المديرة لا تقبلي بوجوده في مدرستنا أبدا، هل سمعتي بالذي فعله؟! انني أترجاكي بألا تجعلينه يتلحق بمدرستنا سيقوم بتشويه سمعتنا!.

قرأتي رسالتها وضحكتي، وقلتي في نفسك: أنا المديرة ولن أسمح له بأن يفعل ما يريد!

ذهبتي الى مدرستك مبكرا كعادتك لتقومي بتفتيش الطلاب ومعاقبة المخالفين، بدأت الحصص ولكن تاي لم يحضر، ذهبتي الى مكتبك وقمتي بالاتصال على والديه ولكن لم يجب أحد.

بدأتي تقومين بعملك ولكن فجأة!، تقوم "مينا" بفتح باب مكتبك بقوة وهي تبكي: "اسمك" النجدة إن أحد طلابنا على وشك الموت!

ذهبتي مسرعة لتري ما الذي حدث، وعندما وصلتي لسطح المدرسة وجدتي الطلاب مجتمعين ويصرخون، قمتي بتفريقهم لتعلمي ما يوجد، فتري شاب وسيم طويل يقف مغطى بالدماء وهو ممسك بأحد الطلاب بعد أن أبرحه ضربا، صرخت :مينا": "اسمك" انه "تاي" أخبرتك بألا يأتي لمدرستنا أنظري ما الذي قام بفعله!، صرختي عليه ليقوم بوضع الطالب أرضا، قام تاي بالنظر إليك ببرود: هل أنت متأكدة؟، قام بالذهاب لحافة السطح وهو ممسك بالطالب: والآن ما رأيك بأن أضعه أرضا هنا؟، ذهبتي اليه وصفعتيه وقامت "مينا" وباقي الأساتذة بأخذ الطالب للمشفى.

قمتي بسحب "تاي" لمكتبك، وقمتي باغلاق الباب، ذهبتي للجلوس على المكتب ونظرتي اليه، هل تظن بأنني سأدعك تفعل ما تريد؟ لقد تم طردك من خمس مدارس، لم تستطع ولا مدرسة ترويضك، انها مهمتي فإذا ظننت بأنك ستفعل ما تريد فأنت مخطئ.

قام "تاي" بالتوجه نحوك ببطئ وهو ينظر اليك، توترتي وقلتي: ما الذي تريده؟ لماذا تتوجه نحوي؟، وصل الى مكتبك وقام بالاتكاء عليه واقترب منك ليقبلك؟!!!!!!!!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 10, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تايهيونغ الجامح و"اسمك"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن