يَستيقظُ جونغ بيبي صباحًا بينَ أحظانِ الدادي خاصتهُ كيم تايهيونغ ومَن غيرهُ الوحيدُ الذي يَمتلِكُ الطِفل جونغ🎀.
خلعَ جونغكوك المصّاصةُ مِن ثغرهِ الصغير الورديّ اللطِيف وبَدأ بإطلاقِ صَوت مِوَاء القِطط بينمَا يعتصُر عيناهُ بنُعَاس لـ يرمِي بذلكَ الدُب الورديّ بعيدًا.
"دادي إستيقظ" تحَدث جونغكُوك بصوته المُنخفض اللطِيف بكُل حَيَاء وهُو ينَادي ذلِك النَائم الذي يُحَاوط خصرُه الصَغير والمنحُوت.
مَلئتَ الدُموعْ عَينا جُونغكوك اللامِعَة عندمَا لم يَستيقِظ الدادِي خاصتهُ لـ يُصدر شهَقة خافِته ويُبعِد يَدا تايهيونُغ دادِي الَتي على خصْرهُ لـ يصرُخ "أكرررررهههُكككك ددااااددديييي" صَرخ جونغكُوك بنعومَة بصوته لـ يَستيقِظ الدَادي أخيرًا.
نظَر تايهيونغ بـ فَزع لِطفلهُ الصَغير الذي تَمَلئ الدُموع عيناهُ البريئَة "بيبي لمَ البُكاء هاه؟" سَأل تايهيونغ بـ قلق بصوتِه الرُجولي العَميق الحَاد الثَخِين ليُرسِل القشعَريرة لـ جسدِ ذلك الصَغير الذي ينظُر إليهِ بعُبُوس زيَّن شفتيهِ الَوردية اللّذيذة.
"جونغ بيبي غاضِب" تحَدث جونغكُوك بِعبُوس بينما يأرجحُ قدمَيه بـ دلَع ليبتِسم تايهيونغ عَلى لطافتِه القاتِلة ويحمِل جونغكوك ليضعهُ بين قَدميه وظهرهُ ضِد صـدرِه "دادِي لن يجعَل البيبي خاصتهُ غاضب طويلًا هممم" نطَق تايهيونغ بينمَا يلعبُ بخصلاتِ جونغكوكِ السَوداء الناعِمة ليَبتسم جونغكوك بلُطف بينمَا يشعُر بيَد تايهيونغ تُداعَب خديهِ المُتوردة بخجَل.
"كُوكُو جَائع دادي" أردَف الأصغرُ بينمَا يُحَركْ مُؤخِرتَه المُنتفخة الكَبِيرة عَلى ذُكُوريَة تايهيُونغ الذي إبتسَمَ لهُ مُسَتلِطفًا إيَاه،طفلُ دادَي "مَاذا يُريدُ أن يأكُل طِفلي" سألَ تايهيونغُ بينمَا يشعُر بالإثَارة لـ تحرُكات الأصغَر التي تُصبحَ سَريعَة عَلى قضيبهُ الطَويل والضَخم.
"أريدُ حَلاوتِي دَاديِ" تحَدث جونغكُوك بِخَجل مُبالَغ بِـه بينمَا يدهُ تسَللت لِقَضِيب الدَادي خاصتهُ،شَدّ تايهيونغ خُصلَاتهُ السَوداء بينمَا يُقهقه بإثَارَة "لكَ هَذا عاهِري" نطَق لـ يَرمِي جُونغ بَيبي عَلى الأرضْ بينَ قَدميه خُصوصًا.
_____
10ڤوتِز
10كُوِمنت
أكَمِل👼🏻.
أنت تقرأ
جُونغ بيبي|تايكوك
Teen Fictionجونغ بيبي عندما يكُون طفل الدادي تايهيونغ🎀. - - ᴛᴀᴇ ᴛᴏᴘ ᴀs ᴀʟᴡᴀʏs ᴋᴏᴋᴏ ʙᴏᴛᴛᴏᴍ ʜᴇʜᴇʜᴇ.