💙 هاي اليوم جايبتلكم قصة روعه تحكي عن بنت عايشة طول عمرها على الكرسي وهتعرفوها مع الوقت وهي عايشة مع جدها و زوجة جدها.
🙃 اسمها نور .
نور $ انا نور عمري 13 سنة بويا وامي ماتو في حادث من كان عمري سنتين وعشة مع جدي ومرته وهما يعاملوني بكل حنان مواصفاتي شعري طويل اسود عيوني رصاصيات طموحي اني انكون مغنية ونوقف على رجليا زي البشر .
جدي& قاضي من اكبر قضاة المدينه حنون وطيب يحبني بكل ويحاول يحققلي كل حاجة نبيها عمره 75.
مرت جدي & حتى هي طيبة ربت بيت عندها اثنين خوات شريرات واربعة خوت عمرها 74 .
ونا عندي ثلاث عمام .
عمي الاول .
اسامه & سلفي وعنده البنت عار عليه معايا نار لكن مع بناته العكس عشان مراته واعرة عمره 50.
اولاده ^^ سمير : هادي ميحبش الوجيج واجد عمره 20.
محمد : صايع وبارد مفيش جو عمره 18.
ساميه + لمار : توأم مفيش اصيع منهن عمرهن 15 .
جويرية : مرت عمي واعره ومشية عمي على السراط المستقيم .
عمي جواد : واعر بكل وعيونه يخوفو حاد ميحبش البصارة .
ولاده.
جميل : واعر حتى هوا لكن فيه شوي جو بصارة .
زين : وااعر اوعر من بوه وبوه بروحه واحل فيه عيونه دمار العالم تمشي في جوه سالك لكن وقت الجد جد وبصراحة معمريش حقيته يضحك.
علي : يموت في البصارة انا نشكيله وهوا يشكيلي وجونا ميه ديما يحكيلي على اهله ومشاكله في المدرسة .
لجين : حلوة طبعها حلو تحسها منفردة عن العالم تحب الرسم .
جودي : واعرة كيف بوها مرة مرات تحد زين لانها بشخصيتها قويه منقدرش نوصفها وتعرف كل حد من عند اعيونه .
عمي الاخير .
عمي يوسف & غلاي في الدنيا ديما لما نبكي احذايا معوضني عن بويا وامي وهوا بالنسبة ليا كل شي .😘
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
لو اللقيت دعم هنزل اول بارت .💙
انشاء الله تعجبكم الرواية لانها اول نرة ننشر .
أنت تقرأ
ذكرياتي ❣.
Romance❤ روايتي تحكي عن معانات كل شخص عنده اعاقة وكيف يقدر ينساها ويعيش الحياه طبيعية .