فوتز وكمونتز ومتابعة بتسعدني أميرتي❤️🥀
طرقٌ خفِيف على بابِ قلبِي قد يُغيِّر حياةً لِعلمِكَ .
تعجَّبت ملامِحهاَ مِن حِدّةِ قُطنِها وكَم هوَ لاذعٌ مايُخرجه مِن ثغرِه مِن كلامٍ...نفسُه مكانَ ما غمرَها بغزلٍ أسقطَ قلبهاَ فيِ قلبِه.
"وعلىَ سبِيل العِشقِ؛ مسائِي هوَ لَك.."
اِحدِدابُ وتقوُّس ظهرِها البارِز قَد عارَضهاَ علىَ فَرضِ الاستِقامةِ لهيئتِها لِتكُونَ واكِبةً للذِي مسحَ على وجهِه بأنامِله الشّاحِبة كحالِ سِماه وتحرِيكِ رأسِه كمَن لا يَدري مالذي قد يقُوله أكثَر مِمَّا أفصَح عنهُ في حقِّ هاتِه العجُوز...
حِسابٌ عسيِرٌ يتوعّدُه لعرّابِه..
تدَاعَت أحلامُ تَاتيَاناَ سُدًا وهي ترى خُطاهُ تُغادِر مكَان عُزلتِها التِي كانَت لِمحضرِه كوكبَا....
مسكٌ لقمِيصٍ كانَ بحوزتِها قامَت وأسرابٌ الدموعِ تُحلِّق عبرَ وجنتيهاَ ترسُم ندُوب الألمِ والحُزنِ المنقوُشِ بِروحِها المُهلكةِ...
سارَت تضحكُ وسطَ شهقاتِ نحٓيبها مُتذكِّرةً ملمَسَ ماقَد كانَ لِأنفاسِهاَ مُواطِنَا....
جُنّت المرأةُ ولم يَكُن سببُ رحِيلِ عقلِها سِوَى سرمَدِيُّ الهُلكةِ سجيَّا...
•••
ضربٌ على مكتبٍ بِوسطِ مكانٍ نقِيّا هو للصلاةِ والعبادةِ مُشيَّدَا....
صبرٌ تحلّى بِه الأب دولتشي وهو يُحاوِر عبدًا طالبَ العفوَ المُخلّدِيَّ وهوَ لهُ مُساعدًا بَغِيًّا...
صرفَهُ بلملمةِ بضعِ كلماتٍ ليرىَ صاحِب مَن فمَه كانَ سُوء استعمَال الألفاظ فيِ مكانِ الرّبِ عصٌيَّا....
"يابُنيَّ جونغكوك أتُراكَ تُدرك ماأنت بِه من مكانٍ؟"
حالتُه كانَت نفسَ ماقد خطىَ بِها من عندِ العجوزِ كما أسماهاَ وصوتُه قد أُخرج من فمِه بحنقٍ مُجيباً
"وأوتُراك تُدرك مالذي قدّمتهُ لِي من مريضٍ ؟!"
همهمَ بحذرٍ عرّابه مُطبقاً ساعديهِ خلفَ ظهرِه ورسمٌ لإبتسامةٍ بشفتَيهِ ...هداوةٌ لن تنفعَ مع ثلاثِينيِّ الرّبِيعِ مفادًا لِذا تَروِيضُه كانَ خَلقُ فُضولٍ ولوعةٍ يصبُو لها وهوسٌ هو بِه من يعرِف شخصيّته...
"مايُقارُب الخمسة والعشرين سنةً لم يستطِع أيُّ طبِيبٍ التحدُّث معها وأنتَ حالَ طرقِ حذاءكَ أرضيّةَ تُرابِها قد تمسّكَت بهيئتِك...ألَم تشعُر بأيِّ شيءٍ ناحِيتَها"
"إبحَث عنِ النّردِ بِداخِلِ جوفِ الحبِيبِ"
••
شُعورٌ!
Love u sun of my life✨
أنت تقرأ
تحتَ الأفرِشة ||ج'ج.ك✓
Fanficج'ج.ك:أتُسدِين لي معروفاً وتقدّمي لي زجاجةَ عطركِ! تاتيانَا:لا يُمكنِني، مخالِف للقوانِين. ج'ج.ك:فقط لأنثرَ عطركِ بأفرشتِي ليلاً لعلّ النّوم يرأفً بيِ. أعلى تَصنِيف: 1#في الحزن. 3# في نفسي. 10# في الألم. 06# في الرومانسية. 18# في فانفيكشين. 1# في كو...