الِمفتاحُ لكلّ شيء

339 49 11
                                    

" حَبيبي و اَغلی انسانٍ في حَياتي نامجُون شُكراً علی تَحمّلك ثلاثَ سنواتٍ من الاِحراج و الذّنب من اَجلي ...
لقد عَلمتُ منذُ مُدّةٍ اَنّني الّتي لا تستطيعُ اَن تُنجِب و لَيس اَنت .

عِندما اُفكّر في كَم تَحمّلت من النّقد و الكلامِ الجارحِ من اَهلي و كُلّ من حَولِي ... سَماعُك لَهم و هم يُطالِبونَني بالطّلاق .

اُدرِك كم انّك اِنسانٌ عَظيم ...و كم انّني مُصيبةٌ و جدُّ مَحظوظةٍ بزواجِي بك .

و لعلّ اَفضل ما فَعلناهُ هُو تبنّي هذِه الصّغيرة اللّطيفة ... بالفِعل قد زيّنتْ حَياتنا و اَضافتْ شيءاً نفتقدُه كزوجين .

الاِحساسُ بالاُبّوة .

مَا هُو اَمامك الآن فِي الصّندق هُو اِختبار حَملِي ... الخطّان يعنِيان اَنّني حامِل .

لَقد وَضعتُ مُنوماً لكَ ليلَة امسٍ في العَصير ... لم اَستطع انْ اُخبرك بنفسي لانّني اَردُت جَعلها مُفاجاة .

مُباركٌ لك ... فاَنا الآن بِشهري الرّابِع . "

للاَسف فلِهَول الصّدمة فقدتُ وعيي .
بَقيتُ كذلِك حتّی عادتْ و وَجدتني في مَكانِي .

اِستنتجَت ما حَدث و راحَت تضحكُ بِشدّة .
صَغيرتنَا تُقبّل جبيني و خَدّي تَحسبُني مَيتاً ، اَجل انا ميتٌ لِشدّة الفرح .


اِستيقظتُ و قَبلتُ كِليهِما ... اُقبّلُهما و اَشُكرُهما علی كُلّ الخَير الّذي جَلباهُ لِحياتي.

منذُ تبنيناهَا و الخَيراتُ تتوالی .
منزِلٌ اَكبر و مُنحةٌ دِراسيّة و مُرتّبٌ اَفضل .




و هَذه اَجملُ الخَيرات الّتي حَدثتْ .
اَتحسِبون انّ طِفلاً واحِداً هُو كلّ ما اَنجبناه  ؟


لقدْ رُزقنا بثلاث !!
سُوجُون ... تشَايمِين و يُونجُون .






حقاً ...
لقدْ كَانت المِفتاح ....



















ـــــــــــــــــــــــــــ

و لَعلّ ما اَنتَ ساعٍ اِليه ساعٍ اِليك

مُقتبسة عن قِصّة حَقيقيّة .

اِنتهت .

الخيار الآخر || KNJ ✔💯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن