19 : الحفل

88 18 17
                                    

Admitting failure is the first step to overcoming failure

-

" ألـم نـنسى شـيءً ؟ " تـساءلـت والدةُ بيـنولي وهـي تنـظرُ للأكـياسِ الـتي تـحوي بِداخلِها زينـةَ الكريسمـاس لِهذهِ السـنة.

كـانت بيـنولي تنـظرُ لِمحادثـةِ أصـدقائِـها الخـمس فـي إحدى بَرامجِ التـواصلِ الإجتماعيّ , الجميعُ كـانَ يشتمُـها للمجـيءِ لِحـفلِ كـاميرون الـذي بـدأ مـنذُ سـاعتـينِ تـقريبـاً , فـبدأت تـشعرُ بالـترددِ نـحوَ ذلِـك , فـإن ذهـبت .. ستضطرُّ للمـكوثِ لِمنـتصفِ الليل , وبالـغدّ لـديها دوامٌ بالجـامِـعة.

صـوفي قـد أخـبَـرتها فـي مُحادثتِـهم الخـاصة أنَّ عـليـها المـجيء , كـونَ بيـنولي لا تـذهبُ للحفلاتِ كـثيراً , وهـذهِ فُـرصـةٌ لَـها , فقـدت ألحّـت عـليها كـثيراً هذهِ المـرة ..

تنـهدت وهـي تنـظرُ لِـوالديهـا الملتـصقـينِ ببـضعـها وهـما ينُـظرانِ لِلهاتفِ نـحوَ تِـلك القـائمـة الـتي أعـدّوهـا لِشراءِ حاجيـاتِ الكريسماس , فتـقولُ لـهم :

" كـاميرون أعدَّ حفلاً .. الآن , أُريـدُ الذهـاب "

فيـردُّ والدُها دونَ أن يُزيحَ عـينهُ مِـن الهاتِـف :

" حسـنـاً عـزيزتي "

وتـقولُ والدتُـها أيـضاً :

" لـم تـعودي في الثـانوية كـي نتـحكّـمَ بِـكِ , أفـعلي مـا تـشائين "

إبتـسمت بلـطفٍ وصعِـدَت لِغرفـتِـها حتى ترتـدي مـلابسـاً شـتـويـة أخـرى تـليقُ بالحفلات , ووضعت مـساحيقَ التـجميلِ و سـرّحت شـعرهـا للأعـلى , فـلم تـلبث حتى إنتـهت و خـرجت مِـن مـنزِلِـها وطـلبت سـائقَ أجـرةِ مِـن هاتِـفهـا.

شـعرت بالحمـاسِ لـوهلـةٍ , القليلُ مِـن التـجديدِ لا يـضُر ..

فـهمست لِنـفسِـها بعـدما تأخرَ السـائقُ عـليهـا :

" لـماذا لا أتـعلمُ القـيادة وأكفُّ عـن إذلالِ نـفسي بِحق الجحيم ؟ "

تـأففـت وهـي تنـظرُ حـوليـها.

-

- في منزلِ كـاميرون -

كـان صـوتُ المـوسيقى الصـاخب يـعلـوا المـكان , والمـنزلُ كـانَ مقتـضّـاً بالأشـخاص , وكـاميرون كـانَ يتسابقُ مـع أحـدِهـم بـشربِ كـأسٍ كـبيرٍ مِـن النـبيذ , تـشانيول وصـوفي كـانا يُشـجـعا صـديقهُـما كـاميرون ويـصرخـونَ بـصخـبٍ مـع الآخـرين , ولـيو يتـكئُ عـلى الجـدارِ المـجاورِ لـهم وهـوَ يـكـتّفُ يـديه ويـنظرُ لـهم بصـمتٍ وهُـدوء.

فأزاحَ لـيو نـظرهُ بمـللٍ فـي الجـهةِ الأخـرى , ورفـعَ حـاجـبيهِ سـريعـاً وهـوَ يـنظرُ لـبينـولي ..

ضوء القمر | CYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن