هَلْ أَنْتَ حَقًا .. تَايِهْيُونْغ ؟"١٤"🎐

724 60 6
                                    

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🎨💙
كيف حالكم جميعا ؟! اتمني انكم بخير وبأفضل احوالكم ..🎨💙
استمتعوا بالقراءه !🎨💙
____________________________
# تذكير ..
* تحدثت يومي والتردد يملا نبره صوتها :" امرك ، ولكن .. مولاي هل يمكنني طلب شيء ؟"
نفي برأسه :" لا يمكنك .. اولا دعيني اسمع كلمه خالي منك ومن ثم سأسمح لكِ بطلب أي شيء تريدينه "
إبتسمت يومي براحه :" حسنا خالي .. هل..هل يمكنني رؤيه صوره لأُمي لكي اعرف شكلها علي الاقل ؟" *

الملك :" بالتأكيد صغيرتي هذا من حقك بعد كل شيء ..- وجه نظره الي الفتيان ليتحدث قاصدًا جونغكوك - جونغكوك ستذهب برفقتها إلي غرفه نوم الملكه كاثرين القديمه ، مفهوم ؟"
تحدث تايهيونغ بإستغراب مقاطعًا جونغكوك فيما كان يريد قوله :" ولماذا جيون جونغكوك بالتحديد ؟! أبي أستطيع ان أسطحبها انا لا داعٍ لان تكلفه بمثل هذا العمل !!"
نفي الملك برأسه :" لن تستطيع الذهاب معها لانك ستشرف علي تجهيزات الحفل برفقه البقيه أما جونغكوك فوجوده مع يومي سيفيدها لهذا سيكون مرشدها لبقيه اليوم "

^ ابتسامه طفيفه ظهرت علي شفتي جونغكوك لا إراديا بعد سماعه لحديث الملك ومن ثم رفع رأسه لينظر إلي تايهيونغ ليجده ينظر إليه بغضب وتحذير مما يفكر فيه ايا كان .. خرج الجميع من غرفه الحكم بعد اخذ الاذن من الملك ليتوجهوا الي الحديقه القصر جميعهم كنقطه إنطلاق لما سيفعله كل واحد فيهم ^

تحدثت يومي بحماس :" وأخييييييرراااا سأري شيء يخص امي الحقيقيه !"
ضحكت صوفي بخفه علي تصرفها :" منذ ساعات معدوده بالضبط لم تكوني مقتنعه بتلك الفكره من الاساس فماذا حدث الان ؟!"
إبتسمت يومي :" حسنا .. الامور اختلفت الان بالطبع بعد ان رأيت هذا العالم المثير للدهشه وبعد ان قابلت الملك والان سئُشاهد شيء يخص امي !!"

^ في جهه أخري من نفس المكان .. كان جونغكوك يقف بجانب يونغي وتايهيونغ والابتسامه لم تُزل من علي وجهه لانه وأخيرا سيستطيع الانفراد للحظه مع يومي لكي يعتذر منها عما بدر منه منذ يومين ^

تحدث تايهيونغ بنبره ساخره بعد ان لاحظ تلك الابتسامه التي لم تختفي منذ ان خرجوا من عند الملك :" هه من يراك انت وسعادتك الان سيظن انك ستذهب في أول موعد غرامي مع فتاتك .. تشه يال السخريه !"
نظر اليه جونغكوك بعد ان سمِع حديثه ليقول بنفس النبره :" اظن انه لا شأن لك بهذا ان كان ما تقوله هذا مجرد ظن ام .. سيكون حقيقه ..."

^ انهي حديثه بالهمس في اذن الاخر بعبارته الاخيره بعد اقترابه منه وهذا ما ادي الي غضب الاخر ليدفعه عنه بقوه ^

تحدث تايهيونغ وهو يضغط علي اسنانه بعد احمرار عينيه بشكل مرعب :" إعتبر نفسك ميتًا ان حدث شيء بينكما ايها الطفل الساذج !"

حُبٌ تَحْتَ القَمَرُ الدَّامِي // K.TH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن