صدمة:

849 12 0
                                    

طرقت باب قلبك فأبيت أن تفتحيه لي فلم أجد نفسي إلا داخلا ومتربعا على عرش قلبك بالقوة.
رفضت أن تكوني لي فامتلكتكي بالقوة.
نعم أناني أنا في حبك وهكذا سأضل.


دخلت والجميع بدأ يحييها كانت تحمل إبنها وعقلها ليس معها إلا أن وصلت أمام مكتب الطبيب توقفت أخذت نفسا عميقا طرقت الباب ودخلت.
الطبيب: مرحبا سيدتي كيف حالك ؟؟
روبي: أنا بخير آسفة على التأخير.
الطبيب( وهو يأخذ سام منها ليفحصه) : لا يهم المهم أن نتابع حالته.
روبي( والقلق والتوتر باديان على وجهها بعد أن انتهى الفحص) : من فضلك أخبرني كيف حاله.
الطبيب: سيدتي أنا آسف لكن حاله تسوء هذا مرض وراثي لديه فتحة في القلب وعلي أن أقابل والده يجب أن أشرح له الوضع لنجري له العملية.
روبي: لا يمكن أنا هنا إشرح لي و وسنجري له العملية.
الطبيب: سيدتي أنت تعرفين جيدا أنه لا يمكن أن نجري له العملية مالم نحصل على موافقة والده.
روبي( تنهدت من عروش قلبها حملت إبنها وخرجت وكل آمالها بأن تكون حال إبنها تحسنت قد ذهبت)
خرجت وهي منهارة تماما دموعها على عينيها أعطت الصبي لصديقتها.
روبي : سوزي اهتمي به جيدا ولا يجب أن يتعب.
سوزي (وهي تحمل سام وتلاعبه) : لا تقلقي سأهتم به.
هي خرجت عائدة إلى المنزل لتتنازل عن كرامتها وتترجاه ربما يحن قليلا. نعم إنها الأمومة ستتخلى عن كل شيء فقط من أجل إبنها.
وصلت إلى المنزل كانت شبه مدمرة عينيها مليئتان بالدموع ووجهها أحمر من كثرة البكاء، دخلت واتجهت إلى مكتبه مباشرة فتحت الباب بقوة ورفع عينيه إليها.
ليث( نزع النظارات عن عينيه وعلامات الإستغراب واضحة) : ما بكي أحدث شيء ما ؟؟؟؟
روبي(بقيت تنظر إليه ثم بدأت تبكي) : أنا أنا....... (لم تستطع الكلام بسبب الدموع).
ليث خاف عليها فهي نقطة ضعفه الوحيدة ترك كل شيء من يده وهرع إليها.
ليث : مابكي لما تبكين قول لي ماذا حدث ؟؟؟؟؟؟
روبي: سام سام ...... سأفعل لك ما تريده فقط أنقذ لي إبني أنا لا أستطيع العيش من دونه.
ظلت تبكي وتترجاه وهو لم يفهم أي شيء وفجأة سقطت بين يديه فاقدة للوعي.

من جهة أخرى سوزي أخذت سام كما طلبت منها روبي إلى الحديقة ليلعب ، وهو يلعب أحس بألم في صدره وفقد وعيه.

عند ليث:
ليث: ماذا حدث لها مابها لماذا لا تستيقظ ؟؟؟
الطبيب( وهو يرجف من الخوف) :سسس سيدي ااا سيدي
ليث(وهو يصرخ) :تحدث خلصني أحسن من أن أقتلك.
الطبيب: سيدي ااا إنها مصابة بانهيار عصبي.
ليث: ماذا؟؟؟ انهيار ؟؟؟؟
لم ينهي كلامه وبدأ الهاتف يرن
ليث: نعم من معي.
الشخص :.......................
ليث : ماذا؟؟؟؟؟

من اتصل به وماذا حدث ولماذا تفاجئ ؟؟؟؟؟؟
آرائكم
يتبع

عشقت مغتصبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن