PART 7

2.2K 80 56
                                    

طبعاً أنا بعتذر كثيييييير عن التأخير وان شاء الله أحاول أكون أكثر تفرغ بعد رمضان والامتحانات ان شاء الله .

طبعاً دة هيكون آخر بارت قبل رمضان سووو أتمني تعذروني ..

وكمان البارت دة بمناسبة شم النسيم كمان .

المهم : البارت دة والحفلة دة كله تفكيري وكل اللي هيحصل فيها دة مجرد خيال من عندي .. يعني لا ييجي حدا يتفلسف ويقولي ما في هيك شئ بالحقيقة أو ما ينفع يحصل كدة .

وبس .

-5200 WORDS-
حاولت أخليه طويل لعبرلكم عن اشتياقي ليكم وأحاول أعوضكم شوية عن التأخير .

VOTE + COMMENT ... ENJOY !!!!

__________________________________________

صعدوا جميعاً ليرتاحوا لبعض الوقت قبل أن يتجهزوا من أجل الحفلة الليلة .

جي يونغ كان يمسك بهاتفه ويتحدث مع أحد الرجال العاملين في السفينة .

هو انتقي بعض الأغراض قبل أن يغلق الهاتف وينظر لبيكي الذي دخل للإستحمام .

جي : بيكهيونااه~~ لا تمانع أن نستحم معاً صحيح ؟

بيكهيون ضحك من الداخل : كلا، لا أمانع .

جي يونغ دخل إليه وبالفعل استمرا بالتحدث مع بعضهم أثناء الاستحمام ليخرج بيكهيون بعد انتهائه وجي يونغ خرج بعده .

جي يونغ نظر لبيكهيون الذي كان يضع مرطباته ليقترب منه بشعره الرطب ليصبح وجهه بجانب وجه زوجه لينظرا لبعضهما في المرآة .

جي : أنت لست بحاجة لوضع الميكياج حتي .

بيك : ولكن علي الأقل علي إخفاء جمالي الطبيعي لأجل حبيبي صحيح ؟

جي : اووه .. تغلبت علي .
نطق جي يونغ ليضحكا قبل أن يخرج هاتفه ليلتقطا صورة معاً .

بيكهيون تابع ما يفعله حين اتجه جي يونغ نحو الخزانة ليخرج مجفف الشعر ليجفف شعره بسرعة .

# 2ND DAY NIGHT #

وبالفعل ارتديا ثيابهما الرسمية الخاصة بالحفلة ليبدآ بوضع اللمسات الأخيرة كالعطر والإكسسوارات وما إلي ذلك .

جي يونغ وصلته رسالة من توب يسأله ما إذا كانا قد تجهزا أم لا .
وجي يونغ فقط أرسل له الصورة التي التقطها مع بيكهيون منذ قليل .. وكأنه يقول له أنهما لم يتجهزا بعد .

-4- мιѕυи∂єяѕтαи∂ιиg/ سوء تفاهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن