" اللقاء "

179 23 36
                                    



- -

غادرت المقهى بعد ترك الرسالة شعرت بأنها أفضل بكثير مما كانت عليه في الصباح وليلة أمس ، رفعت هاتفها بعد فترة وجدته على وضع الصامت تلقت الكثير من المكالمات منه لترى محتوى الرسالة وتتفقدها وتنسى الإتصال به.

ابتسمت كالحمقاء مر سنوات على شعورها بهذا الترقب لشخص تراه كفنان عظيم ، يومها يتجمل في عينها رغم بشاعته في البداية ، تركت رسالة شكر وقررت أن تفكر لوقت طويل بمكان يليق بهذا الشخص .

لربما يجب عليها مرافقة شقيقتها لعل هذا اللقاء يكون أقل حده وخوف ، توقفت أمام متجر يبتاع بعض الحلي المصنوعه يدويًا ، فكرت في شراء شيء لعائلتها فلقد قدمت خاليه الوفاض ، تأملت زوج من الأقراط لتقرر شراء مجموعة مكونه من ثلاث أقراط متشابهه فلقد صممت للأصدقاء ولا مانع من كونها هدية للعائلة تصميمها معتاد بعض الشي ، لتقرر بأن تعيدها فور دفع سعرها ، عادت للبحث عن قلادات يتم فتحها ويوضع بها صوره ، دفعت سعرها وانطلقت للبحث عن مطبعه تقوم بطبع الحجم الصغير بجودة عاليه .

بحثت عن أقرب مطبعة ووجدت نفسها تقف منتظرةً الحافلة اخذت مقعدًا وسمح لها هذا بتأمل من يمر في الشارع ، تأملت جمال المدينة التي تركتها خلفها شعرت برغبه في تناول السوجو وكعكة الأرز ولكنها في بداية اليوم ولا يمكنها تحمل الشرب لوحدها .

استقلت الحافلة بعد انتظار دام ٧ دقائق أخذت المقعد الأقرب للباب الخلفي أخذت لحظات لتدرك بأن الحافلة بدأت تكتض لتشعر ببعض الإزعاج ، عدلت جلستها وجعلته ظهرها منتصبًا ألا يجب علينا التمثيل عندما نشعر بأننا صغار في هذا العالم ، رفعت هاتفها وتظاهرت بأنها مشغوله به وتوقفت فور شعورها بالغباء ، ابتسمت لتبدو مريبه ولكنها تقهقه بلا توقف لم يكن صوتها عاليًا مقارنةً بمن في الحافلة ولكنها لفتت النظر فهي باهرة الجمال وتشع نورًا ، لاحظت تلك الأعين لتتوقف وتتصرف بأنها تلقت مكالمة هاتفيه مما جعلها تقهقه أكثر ، لم تعرف ماذا أصابها ولكنها تشعر وكأنها شخص جديد تطير في السماء بين الغيوم تخطو ، توقفت الحافلة وأصبحت أول من يغادر بسبب تصرفها الغريب .

توقفت خلف شجرة عملاقه بجانب مبنى واخذت توبخ نفسها بأن عليها التوقف عن هذه التصرف ولكنها حقًا سعيده بأنها تبتسم وتضحك ولكن هذه التصرفات ليست جزء منها.

تنفست بعمق وعادت للضحك "أوه يونجاي يجب عليك التوقف " همست وعدلت ملابسها تنفست بعمق مرة أُخرى لتكبح ابتسامتها هي حمقاء في تلك اللحظة وكم تكره مايحدث عادت لانتظار الحافلة القادمة هي بعيده عن المطبعة ولكن يمكنها السير لمدة نصف ساعة تفقدت الساعة وكان لديها الكثير من الوقت لتقضية ليس وكأنها شخص مشغول .

Lesson 4 | الدرس الرابع (Yoongi fanfic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن