Dark "2"🌱

7.3K 536 373
                                    


خلع معطفةَ بفوضوية ورماه علىّ الكنبة ليجلس متنهداً بتعب ، العمل مع اشخاصَ مزاجيين وصعبينّ يستنزف طاقتهَ وخاصتاً ذات الامراض النفسية العميقَة ، فهو سيبحثَ بكل اركان منزلهَ ويدرس حياته الخاص ليسهُل علاجه

فتح هاتفهَ باعثاً رسالة نصية " سأنتظرك بمنزلي لا تتأخر "
اغلقّ الهاتف وتوجه للاستحامَ دقائق وخرج لافً المنشفه على راسهَ ومنشفة اخرى على خصرهَ تستر عريَ جسده

ليرنَ جرصَ المنزل ، يمشيّ وهو ينشف خصلاته ، فتح الباب ليطلق تصفير بأعجاب " واه أتيت بسرعة البرق هذا غير معقول .."

" قضاء ليلة على فراشك هذا يزدني حماساً سيد جيونَ "

عض جونغكوكَ سفليته اعجاباً بذالك الجواب ، فهو بالعادة عندما يستدعي احدهمَ للنوم معهَ يتطلبَ بضع ساعاتّ لكن مؤخرا هناكَ فتى سرقَ عقله بطريقته المبهرةَ بالمضاجعهَ فأصبح من السهِل التعامل معه كونَ الاخرمعجب به .

سحبّ خصرالاخر ليلصقه بصدرهَ المكشوف الرطبّ ليهمس قربَ شفتيه.     " من الافِضل لم ارتديَ ثيابي بعد سهلت الامركثيراً "

...........
7:15 صباحاً

جعدَ ملامحه بأنزعاج رنينَ المنبه لمَ يهدء حالما يطفئ يعاود الرنينَ ، حرك يديه بعشوائية على الطاولة بجانبَ سريره حتى امسكة فتح نصفَ عينيه لرؤيه الوقتَ اطفئ المنبه وارجعه لمكانه ثم اطلقّ تنهيدة

مرر يديهَ على اكتافَ من يعانّق خصره ، هزه بلطفَ لايقاظه " زايَ استيقظ نحن في السابعة صباِحاً عليِك العودة والا سوفَ يوبخُك مديرك "

تكلم جونغِكوك لكن ليسْ هناك رد فعاود التربيتَ على ظهرهَ " ان لم تستيقظَ سأخذ جولِة معك صباحية تعجزَ عن النهوضَ "

بعبوسَ تحدثَ الفتىَ وهو يلف ذراعية على خصر جونغكوك واضعاً راسه على صدرهَ " جونغكوِك انتَ لا تشبع "

شخرَ الاكبرَ بسخرية وهو يدعكَ عينيه " وكأنني وحديَ من لا يريد التوقفَ من طلبَ جولة اخرى بعد استحمامنا ..؟ "

" كنتَ منتصب وانا عرضتَ عليِك الامر "

" اه يا لك من كاذبَ ، على كلنَ من أمس لم اكل انا جائُع " استقامَ جونغكوك بعدما ابعد الفتىَ من بين ذراعيهَ وتوجهه ناحية المرايا ينظر لرقبتهَ

استمال بنضرهَ لكلا الجانبينَ يتفحصَ عنقه " جيد لم تصنعَ لي علامة "

نائم بوسط السريرَ وهو ينظر لظهر من يقفَ ويتفحصَ عنقه ليردفَ " كنتَ ارغبَ ولكنكِ ذعرتَ عندما وضعتَ شفتايَ عليها "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 10, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Dark ↳+18¦VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن