بعد التعرف على الأمر مع الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر ، سأل تشو فنغ الحارس ، "هل ما زلت أرى غراندماستر يوان شو؟" السبب في أنه سأل ذلك كان لأن Grandmaster Yuan Shu كان يعلم أن لديه علاقة غير عادية مع Yin Zhuanghong. إذا كانت تشو فنغ ستقابله الآن ، فمن المؤكد أنه سيتحدث نيابة عنها. وبسبب ذلك ، شعر تشو فنغ أن Grandmaster Yuan Shu قد لا يكون بالضرورة على استعداد لرؤيته الآن. قال حارس حرس سيفن صنز ماونتن: "إذا كنت ترغب في رؤيته ، فليس من الطبيعي أن تكون هناك مشكلة". "Yin Zhuanghong ، انتظرني هنا." بعد قول هذه الكلمات ، مسترشدًا بحارس سلسلة جبال Seven Suns Mountain ، عاد Chu Feng إلى موقع Grandmaster Yuan Shu. "الأخ تشو فنغ ، إذا كنت تريد أن تطلب مني مساعدتها ، يمكنك نسيانها." تحدث Grandmaster Yuan Shu فور رؤيته لـ Chu Feng. من المؤكد أنه كان يعرف هدفه. "الأخ يوان شو ، بما أنك قادر على المساعدة ، لماذا تتجاهل مناشداتها؟" سأل تشو فنغ. "الأخ تشو فنغ ، لقد أخبرتك منذ البداية أنني مختلف عنك.
في حين أنه من الصحيح أن الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر هي قوة مستقيمة ، وأنا أعلم أيضًا أنهم أرادوا فتح بركة تنقية الدم في العصر القديم لفترة طويلة جدًا الآن ، وأعلم أن ذبح الأبرياء واستخدام الأرواح من الآخرين لتحسين Bloodsoul Aura من شأنه تسريع السرعة إلى حد كبير للسماح لهم بفتح بركة تنقية الدم في العصر القديم بشكل أسرع بكثير ، لم يفعلوا ذلك. " "وبالتالي ، لدي انطباع جيد جدًا عن الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر." "ومع ذلك ، حتى لو كانت قوة مستقيمة ، حتى لو كان انطباعي عنها جيدًا جدًا ، فهل يجب أن أحفظها؟ هم لا علاقة لي تماما. قال "أنا لا أملك الالتزام أو المسؤولية لإنقاذهم". "الأخ يوان شو ، أنا ممتن حقًا أنك على استعداد لإيواء Song Ge." "في الواقع ، أنا وأنت فقط نعرف بعضنا البعض لفترة قصيرة. لأكون على استعداد لمساعدتي على هذا النحو ، أنا ممتن للغاية. أنا ، تشو فنغ ، سأتذكر لطفك بحزم. " "لسوء الحظ ، لدي شيء مهم يجب أن أقوم به ، ولا يمكنني البقاء لفترة طويلة. وبالتالي ، سوف آخذ إجازتي ". "سوف آتي وأقوم بزيارة الأخ يوان شو في يوم آخر." قام تشو فنغ بإمساك بقبضته عندما قال هذه الكلمات لليوان شو. بعد أن قال تلك الكلمات ، استدار وخطط للمغادرة. "الأخ تشو فنغ ، هل أنت غاضب من هذا الأخ الأكبر لك؟" سأل يوان شو. "بالطبع لا. لماذا سأغضب من الأخ يوان شو؟ لأن الأخ يوان شو لم يساعد الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر؟ " "لا ، لن أغضب من شيء كهذا. كما قال الأخ يوان شو ، أنت لا تتحمل مسؤولية مساعدتهم ". "لقد جئت إلى هنا بشكل أساسي لتوديع. سؤال الأخ يوان يوان شو عن سبب عدم رغبتك في المساعدة كان مجرد المرور ". "كنت قد خمنت بالفعل أن الأخ يوان شو لن يكون مستعدًا للمساعدة حتى لو كنت الشخص الذي أثار الموضوع." "وهكذا ، لم يكن لدي أي فكرة عن الحصول على مساعدة الأخ يوان شو منذ البداية. هذه المسألة في الواقع خطيرة إلى حد ما. قال تشو فنغ: "ليس لدي المؤهلات لأجعلك تتحمل مثل هذه المخاطر."
وبالتالي ، لم يكن لدي أي أفكار بشأن الحصول على مساعدة الأخ يوان شو منذ البداية. هذه المسألة في الواقع خطيرة إلى حد ما. قال تشو فنغ: "ليس لدي المؤهلات لأجعلك تتحمل مثل هذه المخاطر." كل الأشياء التي قالها تشو فنغ هي ما شعر به حقًا. صحيح أنه لم يلوم يوان شو. بدلاً من ذلك ، فهم موقفه بالكامل. "بصفتي أخاك الأكبر ، أنا ممتن للغاية لأن الأخ تشو فنغ قادر على فهم وجهة نظري." "بالنسبة للأمر المهم الذي تحدثت عنه ، يجب أن تخطط لإنقاذ الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر ، أليس كذلك؟" "ومع ذلك ، يجب أن تعرف أن هناك الكثير من خبراء المستوى الأعلى من كبار شيوخ الأرض الحمراء في ثوب". "حتى أنهم محاصرون الآن. كيف ستساعدهم بالضبط؟ " "إذا أردت الذهاب إلى هناك ، ألن ترمي حياتك بعيدًا؟" سأل يوان شو. "على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن بركة تنقية الدم في العصر القديم ، نظرًا لوجود تكوين روح في الداخل ، يجب أن يكون هناك جوهر تكوين هناك أيضًا." "فيما يتعلق بالزراعة ، لن أكون في أي مساعدة. ومع ذلك ، إذا كنت قادرًا على استخدام تقنيات روح العالم الخاصة بي داخل بركة تنقية الدم في العصر القديم ، فربما أكون في مساعدة ". "على أي حال ، يجب أن أجربها. بعد كل شيء ، أنقذ مدير المدرسة المقدسة في الأرض الحمراء حياتي ذات مرة. قال تشو فنغ: "حتى لو كنت أشجع على الموت ، فلا يزال يتعين علي سداد نعمتها". قال يوان شو: "الأخ تشو فنغ ، بما أنك تصر على الذهاب ، يمكنني أن أقدم لك بعض النصائح". قال تشو فنغ على الفور: "الأخ يوان شو ، من فضلك قل". كان يعلم أن نصيحة Yuan Shu ستكون بالتأكيد مفيدة للغاية.
تم حظر الدخول إلى بركة تنقية الدم في العصر القديم حاليًا بواسطة هذه المجموعة من الأشخاص الغامضين. لن تتمكن من الدخول من هناك. " "ومع ذلك ، هناك في الواقع مدخل آخر لبركة تنقية الدم في العصر القديم. أما بالنسبة لهذا المدخل ، فلا حتى الأرض المقدسة ذات الثوب الأحمر تعرف ذلك ". "إذا كنت ستدخل من خلال هذا المدخل ، فستتمكن من الذهاب مباشرة إلى أعماق قلب التكوين. إذا كنت قادرًا بما فيه الكفاية ، فقد تتمكن حتى من الحصول على قوة قلب التكوين. إذا حصلت على قوتها ، فستتمكن بطبيعة الحال من مساعدة الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر على الخروج من وضعهم الخطير ". ولكن هذا المدخل خطير للغاية. إذا لم تكن حذرًا ، فقد ينتهي بك الأمر بالموت قبل رؤية الناس من الأرض المقدسة ذات اللباس الأحمر ". قال يوان شو "بالطبع أعتقد أنك لن تخاف من الأخطار". "الأخ يوان شو يعرفني جيدا. نظرًا لوجود فرصة ، سأستوعبها بكل تأكيد. قال الأخ يوان شو ، من فضلك قل لي أين يقع هذا المدخل ". "انظر ، إنه هنا. في الواقع أنها قريبة جدًا "، ألقى يوان شو خريطة لـ Chu Feng. من المؤكد أن المدخل كان قريبًا جدًا. "الأخ يوان شو ، شكرا جزيلا." وضع تشو فنغ الخريطة بينما كان يتحدث. ثم انحنى باحترام لشكر يوان شو. "نحن إخوة ، ليست هناك حاجة للشكليات. آمل أن يتمكن الأخ تشو فنغ من العودة بأمان. "لا تنس ، التكوين الكبير الذي أنشأه سيدي بدقة لا يزال ينتظرك لخرقه" ، قال Chu Feng. "أنا ، تشو فنغ ، سأعود بالتأكيد." ابتسم تشو فنغ ، ثم غادر. بما أن الناس من الأراضي المقدسة ذات الثوب الأحمر محاصرون في وضع محفوف بالمخاطر ، يجب عليه التسرع
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
حركة (أكشن)حتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...