ما لم يكن تشو فنغ يعرفه هو أنه بعد مغادرته
، ظهر الرقم في المكان. كان رجل عجوز. كان يرتدي ثوب أسود ورأسه طويل.
على الرغم من أنه كان يبدو كبيرًا جدًا في السن
، إلا أنه بدا أيضًا نشيطًا للغاية. الأهم من ذلك
، أن الهالة والحضور الذي تسبب به كانا نادرين للغاية في العالم. انطلق الرجل تماما من الهواء الخالد. كان هذا الشخص هو سيد Grandmaster Yuan Shu ، الصديق المقرب لداوي القديم ذو الأنف الكبير ، Grandmaster Tang Chen. ذهب يوان شو إلى سيده وسأل: "يا معلمة ، لماذا لم تساعد مباشرة؟" "بغض النظر عن أي شيء ، الأخ تشو فنغ هو تلميذ أنف كبير. إذا حدث له نوع من الحوادث غير المتوقعة في منطقتك ، فمن المرجح أن يكون الأنف الكبير غير سعيد ، أليس كذلك؟ " "همف ، ماذا يفعل أي شيء يمكن أن يحدث لتلميذه معي؟" "علاوة على ذلك ، أنقذه هذا الرجل العجوز بالفعل مرة واحدة." تحدث غراندماستر تانغ تشين. كان صوته مطابقًا لصوت الرجل العجوز الغامض الذي سمعه تشو فنغ في قبر الإمبراطور الوحش القاتل العظيم. من المؤكد أن الشخص الذي أنقذ Chu Feng بمفرده ثم هزم خبراء Galewind Hunting Clan كان سيد Yuan Shu ، Grandmaster Tang Chen. "هذا ليس جيدًا جدًا ، أليس كذلك؟ ماذا عن الذهاب والتحقق من الأشياء؟ " قال يوان شو. "لا يسمح لك بالذهاب." انتقد كبير المعلمين تانغ تشين على الفور في يوان شو. "هل سنتجاهل ذلك حقًا؟" سأل يوان شو. "يوان شو ، ماذا علمتك ، سيدك ،؟ هل تعتقد أنك منقذ؟ هل يجب عليك إنقاذ حياة الجميع؟ " سأل غراندماستر تانغ تشين
"بالطبع لا. إذا شعرت بهذه الطريقة ، لما كنت سأفعل أي شيء لأن هؤلاء الأشخاص الذين يرتدون ملابس سوداء يذبحون الأبرياء. أكثر من ذلك ، ما كنت لأتجاهل الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر ". "ومع ذلك ، فإن الأخ تشو فنغ يختلف عن هؤلاء الناس. بعد كل شيء ، هو تلميذ كبير في أنف ثور. علاوة على ذلك ، أنا أيضًا أحبه كثيرًا ". "هذا لا يزال لا. لا يسمح لك على الإطلاق أن تفعل أي شيء. قال غراندماستر تانغ تشين: "وإلا فإن هذا الرجل العجوز سوف يقطع كل العلاقات معك. "حسنا حسنا حسنا. بالتأكيد لن أفعل أي شيء. أيتها المعلمة ، أرجوك تبرد أعصابك ، من فضلك لا تكسر كل العلاقات معي. تلميذك لا يزال بحاجة إلى إرشاد المعلم ". على الرغم من أن هذا كان ما قاله يوان شو ، كان لديه ابتسامة مؤذية على وجهه. على الرغم من أن Yuan Shu كان يُنظر إليه على أنه كل الأقوياء الأقوياء Yuan Shu في أعين الآخرين ، إلا أن سلوكه كان مثل طفل عندما كان قبل سيده. من هذا ، يمكن ملاحظة أن علاقة ذلك المعلم والتلميذ كانت جيدة للغاية. "يمكن اعتبار هذا أيضًا اختبارًا له". "الكنوز الموجودة في بركة تنقية الدم في العصر القديم استعادها سيدك منذ فترة طويلة." "أن بركة تنقية الدم في العصر القديم ليست أكثر من أسباب صوفية فارغة الآن. ليس هناك ما تكسبه من هناك على الإطلاق ". "وبسبب ذلك ، فإن الحاجز الواقي لبركة تنقية الدم في العصر القديم أضعف بكثير من ذي قبل". "إذا كان هذا الشقي باسم Chu Feng غير قادر على التعامل حتى مع بركة تنقية الدم في العصر القديم الضعيف ، كيف يفترض بالضبط أن يتحدى رهانتي مع Ox-nose؟"إذا كان غير قادر على التعامل مع بركة تنقية الدم في العصر القديم ، فقد يعني ذلك أنه فاشل ، وربما يموت أيضًا. قال Grandmaster Tang Chen "من الأفضل أن يجد Ox-nose تلميذًا جديدًا". "يا معلمة ، إن بركة تنقية الدم في العصر القديم سهلة لك فقط. بالنسبة للأخ تشو فنغ ، لن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق. حتى بالنسبة لي ، قد لا أكون بالضرورة قادرة على التعامل معها ، "قال يوان شو. "يقول ما؟ قلت أنك غير قادر على التعامل مع مجرد بركة تنقية الدم في العصر القديم؟ " "هذا الرجل العجوز قام برعايتك بقوة طوال كل هذه السنوات ، لكن أنت فقط قادر على ذلك؟" "إذا لم تكن قادرًا على التعامل مع بركة تنقية الدم القديمة في العصر القديم ، فقد تتدافع على الفور أيضًا. لا تحاول الذهاب وخرق تكوين الروح الذي أنشأه Ox-nose ، لأنك ستذل هذا الرجل العجوز فقط ". في تلك اللحظة ، كان Grandmaster Tang Chen غاضبًا إلى حد ما. "يا معلمة ، كنت مخطئا. كنت مخطئا حقا ". برؤية ذلك ، لم يعد يجرؤ يوان شو يبتسم بعد الآن. بدأ على الفور في استرضاء سيده. ...... وفى الوقت نفسه. كان كل من Chu Feng و Yin Zhuanghong يتجهان نحو بركة تنقية الدم في العصر القديم. "Chu Feng ، هل تمكنت حقًا من مقابلة Grandmaster Yuan Shu؟ هل أخبرك حقًا أن هناك مدخلًا آخر لبركة تنقية الدم في العصر القديم؟ " سأل يين Zhuanghong في الطريق. شعرت بصدمة شديدة. بعد كل شيء ، كانت أرضهم المقدسة ذات الرداء الأحمر تتحكم في بركة تنقية الدم في العصر القديم طوال الوقت. يجب أن يعرفوا بركة تنقية الدم في العصر القديم أفضل من أي شخص آخر. ومع ذلك ، أخبرتها Chu Feng في الواقع أن هناك مدخلًا آخر لبركة تنقية الدم في العصر القديم. بطبيعة الحال ، سوف تكون مصدومة. بعد كل شيء ، لم تسمع عن أي شخص يذكر أن هناك مدخلًا آخر من قبل. "Grandmaster Yuan Shu بالتأكيد لن تكذب علي." بالمقارنة مع Yin Zhuanghong المتشكك قليلاً ، كان Chu Feng متأكدًا تمامًا من وجود مدخل آخر. سرعان ما وصل تشو فنغ ويين تشوانغونغ إلى غابة. كان هناك العديد من الينابيع الطبيعية في الغابة. كان مدخل Yuan Shu الذي أخبر Chu Feng عنه موجودًا في نبع طبيعي. بما أن Chu Feng لديه الخريطة ، تمكن من العثور على هذا الربيع الطبيعي بدقة. وأشار تشو فنغ إلى الربيع الطبيعي "هذا هو". "هل خدعت؟ قال Yin Zhuanghong "عيني غير قادرة على اكتشاف أي شيء منه". "سنعرف ما إذا كنت قد خدعت بمجرد دخولنا."
كما تحدث تشو فنغ ، قفز إلى الربيع الطبيعي. رؤية ذلك ، قفز يين Zhuanghong ، لا خيار آخر له ، بعده. في البداية ، لم يكن هناك تغيير في الربيع الطبيعي على الإطلاق. ومع ذلك ، كلما تطورت أكثر ، ظهر تجاوز في تدفق المياه. كان هناك نفق صغير جدًا في الربيع الطبيعي. كان هناك أيضا مياه نبع داخل ذلك النفق. فقط ، كان لون مياه الينابيع في الواقع أحمر. بمجرد أن سبح تشو فنغ في النفق ، هز فوح قوية من الدم أنفه. وجاء تفوح الدم من مياه الينابيع الحمراء. الأهم من ذلك ، كان تشو فنغ على يقين من أنه في الواقع ماء ، وليس دمًا. على الرغم من أنه لم يكن دمًا ، كان مظهره ورائحته متطابقين مع الدم
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Actionحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...