"يا فتاة ، هل تصدقني الآن؟" تشو فنغ ننظر إلى Yin Zhuanghong. "إنها في الواقع بركة تنقية الدم في العصر القديم. إنه في الواقع مدخل آخر ". "من المؤكد أن Grandmaster Yuan Shu قوي حقًا. لقد عرف في الواقع هذا السر الذي لا نعرفه حتى نحن ، الأرض المقدسة ذات الثوب الأحمر. لا عجب أن سيدي يحترمه كثيرا ". وأشاد يين Zhuanghong دون توقف. كانت دائما مليئة بالثقة في عينيها. في الواقع ، عجبت عينيها تشو فنغ في مناسبات متعددة. كان لدى Yin Zhuanghong زوجان من العينين يتمتعان بقوة أكبر من عيون Chu Feng's Heaven’s Eyes. ومع ذلك ، هذه المرة ، فشلت عينيها. لم تتخيل Yin Zhuanghong أبدًا أنه تحت مياه الينابيع حيث عجزت عينيها عن اكتشاف أي شذوذ ، كان هناك بالفعل مدخل آخر إلى بركة تنقية الدم في العصر القديم. في البداية ، كان كل شيء طبيعيًا جدًا. ومع ذلك ، بينما استمر Chu Feng و Yin Zhuanghong بشكل أعمق في بركة تنقية الدم في العصر القديم ، بدأت الأمور تصبح غير طبيعية. بدأ النفق الضيق الذي كانوا يسافرون فيه في التوسع. في الوقت نفسه ، بدأت تظهر جميع أنواع التكوينات الروحية الخطرة. لحسن الحظ ، استعادت عيون Yin Zhuanghong فائدتها بمجرد دخولها بركة تنقية الدم في العصر القديم. وهكذا ، تمكنت من حل الأخطار. بمطابقة عيني Yin Zhuanghong مع تقنيات روح العالم Chu Feng ، تخطى الاثنان كل الصعوبات ، وخرقوا كل العقبات أمامهم. ومع ذلك ، في اللحظة التي كان فيها الاثنان قريبين بشكل لا نهائي من جوهر التكوين ، ظهر خلاف بينهما. كان هناك عشرات المداخل أمامهم. كل واحد منهم يمكن أن يؤدي إلى الموت.
اختارت Yin Zhuanghong المدخل التاسع عشر باستخدام عينها لفحص المداخل. أما بالنسبة لـ Chu Feng ، فقد استخدم عينيه السماوية لفحص المداخل. ومع ذلك ، اختار المدخل السابع والعشرين. شعر Chu Feng أنهم بحاجة إلى الحصول على شيء أولاً من أجل اختراق جوهر التكوين. وبحسب ملاحظاته ، احتوى المدخل السابع والعشرون على هذا البند الحيوي. ومع ذلك ، يعتقد Yin Zhuanghong اعتقادًا راسخًا أنه لا يجب إضاعة الوقت ، وبدلاً من ذلك يجب أن يدخلوا المدخل التاسع عشر. حدث نفس النوع من الخلاف بين تشو فنغ وقديسي الكهوف الصوفي في قبر الإمبراطور القاتل الوحش العظيم بين تشو فنغ ويين تشوانغونغ. لم يتمكن أي منهما من إقناع الآخر. في النهاية ، قرروا تفريق الطرق. قررت Yin Zhuanghong الدخول إلى المدخل التاسع عشر بمفردها ، في حين قررت Chu Feng المضي إلى المدخل السابع والعشرين بمفردها. "خد هذا." في الوقت الذي كان فيهما الاثنين على وشك الانفصال ، سلم يين زهوانغونغ حاكمًا بلون الدم إلى تشو فنغ. يجب أن يكون هذا الحاكم الملون بالدم كنزًا حصلت عليه الأرض المقدسة ذات الثوب الأحمر من بركة تنقية الدم في العصر القديم. بالإضافة إلى عيون Yin Zhuanghong وتقنيات روح العالم Chu Feng ، ساهم الحاكم الملون بالدم بشكل كبير في رحلتهم. إذا كانت بركة تنقية الدم في العصر القديم مكانًا خطيرًا ، فإن ذلك الحاكم كان كنزًا يمكن أن يسمح لأحد بتجنب بعض المخاطر. "يجب أن تحتفظ بها. أنا قادر على التعامل مع الأشياء بنفسي ". ابتسم تشو فنغ. ثم استدار وقفز إلى المدخل السابع والعشرين. "أنت…" رؤية تشو فنغ تغادر بشكل حاسم ، كشف Yin Zhuanghong عن نظرة معقدة. لم ترغب في دخول تشو فنغ إلى هذا المدخل. وأعربت عن اعتقادها أن المسار الذي اختاره تشو فنغ هو الطريق الذي سيؤدي إلى الموت. ومع ذلك ، لم تتردد كثيرا. بعد كل شيء ، عرفت أنها تتحمل مسؤولية كبيرة في إنقاذ كبار السن الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر
وهكذا ، أمسك Yin Zhuanghong الحاكم الملون بالدم وقفز إلى المدخل التاسع عشر. كان يين زهوانجهونج حذرًا للغاية. على الرغم من أن تقنيات روحها العالمية كانت أقل شأنا من تقنيات Chu Feng ، فقد تمكنت من اختراق الحواجز المتتالية مع حاكمها الملون بالدم. علاوة على ذلك ، تمكنت في النهاية من الوصول إلى موقع قلب التكوين. لم تر فقط جوهر التكوين ، لكنها رأت أيضًا أن هناك ممرًا خلف جوهر التكوين. عرفت أن الممر سيكون قادراً على توجيهها مباشرة إلى المكان الذي حوصر فيه شيوخ الأرض المقدسة باللباس الأحمر. منطقياً ، يجب أن تكون يين تشوانغونغ مبتهجة لرؤية المشهد أمامها. ومع ذلك ، لم تظهر أي علامة على الفرح. وبدلاً من ذلك ، بدت مؤلمة للغاية وحزينة. "تشو فنغ ، لماذا رفضت الاستماع إلي؟" "عيني لا تخطئ أبدًا." أمسك يين Zhuanghong الحاكم الملون بالدم بإحكام. كانت ذراعاها ترتجفان. شعرت أنها منذ أن اتخذت الاختيار الصحيح ، يجب أن تختار Chu Feng بشكل خاطئ. على الرغم من أنها كانت حزينة للغاية ، عرفت Yin Zhuanghong أنها لم يكن لديها الوقت للحزن. وهكذا ، قبضت على الحاكم الملون بالدم مرة أخرى وبدأت في غرسها بقوتها القتالية. كان هذا هو الجانب المدهش لذلك الحاكم. لم يكن المرء بحاجة إلى قوة روحية قوية ، لأن هذا الحاكم كان قادرًا على تحويل القوة العسكرية الخاصة به إلى قوة روحية داخل بركة تنقية الدم في العصر القديم. "استراحة!" صاح يين Zhuanghong بصوت عال. كما لو كانت المسطرة في يدها شفرة حادة ، تأرجحتها في قلب التكوين. لم يقتصر الأمر على استيعاب الحاكم للقوة العسكرية التي لا حدود لها لـ Yin Zhuanghong ، ولكنه استوعب أيضًا هالة لها. وهكذا ، شعرت Yin Zhuanghong أنه طالما استطاع الحاكم اختراق قلب التكوين ، فستحصل على قوة جوهر التكوين. حتى إذا لم تنجح في الحصول على قوة قلب التكوين ، فقد شعرت أنه طالما كان بإمكان الحاكم اختراق قلب التكوين ، فستتمكن من المرور عبره إلى الممر خلفه لإنقاذ كبار السن.
بعد إنقاذها ، ستتمكن من إحضارهم إلى هناك والفرار باستخدام المسار الخفي. "Clank ~~~" ومع ذلك ، حدث مشهد فاجأها. كان حاكمها قد اقترب للتو من جوهر التكوين عندما أصبح قلب التكوين الشبيه بالجدار العملاق محمومًا. تم إرسال جسم يشبه المنجل من قلب التكوين. بقطع خفيف ، قام المنجل بتقطيع الحاكم إلى قسمين. "هذه…" تغير تعبير Yin Zhuanghong بشكل كبير بعد رؤيته لذلك. لم تكن مندهشة فقط بسبب فشلها في اختراق قلب التكوين ، ولكنها كانت أيضًا مندهشة أكثر فأكثر من أن يُقطع الحاكم إلى قسمين. كان هذا الحاكم كنز الأرض المقدسة. في المستقبل ، سيكون عليهم الاعتماد على هذا الحاكم لفتح بركة تنقية الدم في العصر القديم. ومع ذلك ، تم تقسيم الحاكم إلى قسمين. كيف كان من المفترض أن تفسر ذلك لسيدها؟
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Açãoحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...