~ ليالي السحر الثلاث ~

64 27 17
                                    

أسبوع مضى على مقتل العجوز 'جراينجر' ، أسبوع كامل و الشرطة تفتش الأرجاء ، تستجوب السكان، تم توقيفي عن العمل مؤقتا ، لكن لم يتوصلوا لأي نتيجة ، حتى سلاح الجريمة لا يزال مفقودا .

تم إغلاق القضية و إعتبارها حادثا عرضيا لإسكات الأفواه الممتلئة بالإشاعات و الاتهامات العمياء.

أما أنا فلم أتمكن من تخطي كل الأشياء التي قالتها ثم مقتلها المفاجئ  ، لا يمكن أن يكون الأمر صدفة.
قاطع تفكيري فجأة صوت الضجيج و الارتطام المعهود من الشقة العلوية ، أصبح صعودي له روتينا يوميّا لكن هذه المرة ستكون مختلفة .

حملت دفترا صغيرا ، و زجاجة حبر إن لم تحب لغة العيون و أنغام الألسن ، قد تروقك خياطة الحروف و الكلمات .

طرقت الباب ، أخذت الورقة المعهودة " آسف "، خبّأتها بحقيبتي ثم كتبت له بورقة أخْرَى " إسمي ستيلا نارسيسا " . إنتظرت بضع دقائق حتى وردتني إجتبته على ورقة أخرى " أنا أعرف من أنتِ و كل شيءٍ عنكِ ، أنتِ حديث الجرائد و قنوات الراديو".
عقدت حاجبيّ بتفاجىء، ما كدت أستوعب الرسالة حتى وردت بعدها رسالة أخرى " أنا مارك جايمس هونغ ، 28سنة ".
إبتسمت لإجَاباتِهِ الخفيفَة و قدرتِي على إستِخراجِ معلوماتٍ منهُ أخِيرًا ، كنت أفكِّر بفكرة رسالة أخرى لكنه قاطعنِي بورقة كبيرة كُتِبَ عليها :
اللَّيال الثَّلاث القَادِمات هنَّ لَيالِ السِّحر الثَّلاث ، خِلالَهُم تَحدثُ أشيَاء غرِيبَة بالمَدينة كهُطولِ الثلوجِ مع بُزوعِ الشَّمسِ ، نبَاح القِطط ، مواءُ الكِلاب .
أمَّا بالنِّسبة لِسُكَّانِ ميرَاكولِي فنَحنُ سَنعَانِي من كَوابيس عَلى الدَّوام إلَّا إِن كانَ معَكَ شخصٌ ليَنَام معكِ.

حقًّا لِمَا أودَت بي الأَقدَار إلَى هَذِهِ المَدِينَة الغريبَة ؟
" هل وجدت من سيحميكَ من الكوابيس ؟" سألته أملا في تخفيف التوتر بقلبي
" أختي ستأتي بعد قليل لتقضي معي لَيَالي السِّحر الثَّلاِث كامِلات"
" هذا لطيف ، سررت بمعرفتك سيد هونغ "
" سررت بالتواصل معكِ آنسة بلاك ".
نزلت السَّلالم مسرعة حتَّى لا أتأخَّر عن أولِ يوم عمل لي،لكن تفاجأت بسيِّدة تطرق باب شقَّتي .

كانت تبدو مِن العائلات النبيلة، تأنقت بفستان أخضر قاتم من الحرير و قبعة سوداء أبرزت جمال عيونها الليلية.

"آنِستي، هل بإِمكاني مساعَدتُكِ ؟ " قلت بهدوء حتى لا أفزعها
"أجل، من المفترضِ أنَّ هذِه شقَّة أخِي لكِنه لا يجيب منذ أكثر من 5 دقائِق "
" لا أقصِد إِحراجَكِ لكن هذِه شقَّتي، لقد إنتقلت هنا منذ أسبوعين تقرِيبا "
"إذا أنتِ الآنسة نارسيسا بلاك؟ أدعى ماريانا دينا هونغ "
" هل أنتِ شقيقة السيد مارك هونغ ؟"
" صحيح ، هل تعرفينه ؟"
" أجل يقطن بالشقة التي فوقي تماما ، الشقة 35"
"شكرا لتعاونكِ، هذا عنوَانِي راسِلينِي ، تشرفت بمعرفتكِ"
ودَّعتُها على عَجَلٍ ، المَكان بعِيد سأتأَخر لحُسنِ حظِّي الجميل ، وجدت هارولد أمام باب العمارة واقفا أمام عربة ذات جياد أصيلة .
" كنت متأَكِّدا أنكِ ستتأخرين ، هيَّا ، هذهِ الجيَاد على ذِمَّتِكِ " قال مع ابتسامة عريضة قد خفق بها قلبي
" لا أَدرِي ما كنت سأفعل من دونك ".

سِرّ ميراكولي ~ The Secret Of Miraculyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن