martial God asurs3922 - طمس الجميع

152 5 0
                                    

نحن ... نحن ..."

بعد أن تم تذكيرهم من قبل تشو فنغ ، قام Linghu Heavenly Clansmen بالفعل بتحويل نظراتهم إلى dantians. عندها فقط اكتشفوا أن تقرح أطفالهم أصبح أكثر خطورة ، وتسربت ثقافاتهم.

ومع ذلك ، لم يشعروا بأي ألم ، ولولا تذكير Chu Feng الذي جعلهم ينظرون إلى dantians ، لما كانوا قد اكتشفوا أنهم أصيبوا بأضرار بالغة.

إذا لم يكن ذلك لتذكير Chu Feng ، فقد لا يعرفون حتى كيف قتلوا. بصمت ، كانوا سيغرقون بهذه القوة المرعبة.

ما جلب لهم أكبر قدر من اليأس هو أنه ، بغض النظر عن نوع القدرة التي حاولوا استخدامها ، كانوا غير قادرين على منع dantians من التعفن.

في تلك اللحظة ، كانوا يعلمون أن الأكبر سنا للأرض المقدسة في الأرض المقدسة لم يكذب عليهم ، وأن أسورا من قبلهم لم يكن يكذب عليهم أيضًا.

كانوا سيموتون بالفعل. حتى لو لم يقتلهم أسورا ، فلن يعيشوا لفترة أطول أيضًا.

فجأة ، نظر Linghu Zhishi إلى الأعلى وصرخ متفجرًا ، "Chu Feng!"

كان صوته مليئًا باليأس وعدم الرغبة.

اعتقد تشو فنغ في الأصل أن Linghu Zhishi تمكن من التعرف عليه ، وفوجئ قليلاً.

ومع ذلك ، سرعان ما اكتشف أن Linghu Zhishi لم يكن ينظر إليه على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، بدا أنه لا يصرخ على أحد.

"تشو فنغ ، لولا وجود عشيرة Linghu السماوية لما سقطت إلى هذه الدرجة!"

"Chu Feng ، أنا ، Linghu Zhishi ، غير قادر على قتلك في هذه الحياة. ومع ذلك ، في حياتي القادمة ، سأجد لك الانتقام! "

تحدث Linghu Zhishi كل كلمة بغضب غاضب بين الأسنان المشقوقة. عمليا كل كلمة منه كانت مليئة بالكراهية تجاه تشو فنغ.

بعد أن أنهى Linghu Zhishi الصراخ بهذه الكلمات ، بدأ في جمع لهيبه الغازي الأحمر الدموي نحو السماء.

بعد ارتفاع اللهب الغازي في الدم إلى السماء ، شكلوا منجلًا ضخمًا بلون الدم. ثم أرسل هذا المنجل نحو جسده.

كان Linghu Zhishi يحاول الانتحار.

بعد اكتشافه أنه سيموت قريبًا ، اختار Linghu Zhishi أن ينفخ غضبه وكراهيته لـ Chu Feng ثم ينهي حياته من خلال الانتحار بدلاً من انتظار وفاته.

"بانج ~~~"

ومع ذلك ، قبل أن يتمكن المنجل المصنوع من اللهب الغازي الأحمر الدموي من الهبوط على جسم Linghu Zhishi ، تم تقطيعه فجأة إلى قسمين.
كان تشو فنغ. استخدم Chu Feng قوة قلب التكوين لمنع انتحار Linghu Zhishi.

"أنت!"

في تلك اللحظة ، كان كل من Linghu Zhishi وحتى العشائر السماوية Linghu الأخرى ينظرون إلى Chu Feng بمظهر مرتبك.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن