المحرر: ChibiGeneral
رؤية أنه كان على وشك النجاح ، تجعدت شفاه فانغ يوان بابتسامة باهتة.
لكن ذلك لم يمنع حدوث أحداث غير متوقعة.
سرعان ما نزلت الحكمة قو ، حيث غطى ضوء الحكمة فانغ يوان.
بمجرد دخوله هالة الحكمة ، تم إنشاء أفكار فانغ يوان وتدميرها بشكل مكثف ، فقد تقدم في السن بسرعة.
"هذه؟!" صدمت فانغ يوان ، رفع رأسه لإلقاء نظرة ، رأى قو الحكمة ينزل نحو نفسه.
في هذه الأثناء ، تراجعت إرادة Giant Sun التي فقدت جزءًا كبيرًا من جسمها إلى كرة صغيرة واتبعت بعد ذلك عن كثب.
في الواقع ، عرفت إرادة Giant Sun أنه إذا أخذ منعطفًا حول الحكمة Gu ، فلن يتمكن من إيقاف Fang Yuan. وهكذا ، اقترب بقوة من الحكمة قو واستخدم تقنية لإرسالها تحلق.
على الرغم من أن الحكمة Gu قاومت إرادة Giant Sun ، إلا أن إرادة Giant Sun كانت كبيرة بما فيه الكفاية وبعد دفع ثمن باهظ ، إلا أنه بالكاد استطاع الاتصال بالحكمة Gu عن طريق المخاطرة بحياته.
بهذه الطريقة ، كانت الحكمة قو مثل كرة مطاطية تحلق مباشرة لـ Fang Yuan ، أصبح الأمر مزعجًا للغاية لفانغ يوان الآن.
"كما هو متوقع من الشمس العملاقة!" رؤية الحكمة قو يقترب من نفسه ، لا يمكن أن يساعد فانغ يوان إلا الثناء على قرار Giant Sun.
ضحك بقلب ، كان قلبه حازما للغاية.
إذا استطعت أنت ، Giant Sun ، تقديم مثل هذه التضحية ، لماذا لا يمكنني ، Gu Yue Fang Yuan؟
وهكذا ، تحمل فانغ يوان ضوء الحكمة واستخدم طريقته للتخلص من كل الجوهر الخالد المتساقط للشمس العملاقة!
مباشرة بعد ذلك ، استخدم زهرة الرياح Gu لتغيير اتجاهه ، والانتقال إلى الجانب ومحاولة الابتعاد عن الحكمة Gu.
استمرت الحكمة قو في الهبوط ، حيث مر فانغ يوان بفارق ضيق.
"السعال السعال السعال ..." السعال فانغ يوان دون توقف ، كان أخيرا خارج نطاق ضوء الحكمة. لكن وجهه لم يعد له مظهر شاب ، أي شخص يراه يظن أنه كان في منتصف العمر.
كلما اقتربنا من الحكمة Gu ، كلما كان ضوء الحكمة أكثر كثافة.
في وقت سابق عندما كان فانغ يوان داخل نطاق الميراث الحقيقي المنعزل ، كان لا يزال على بعد عدد كبير من الخطوات بعيدًا عن الحكمة قو ، ولكن في غضون أنفاس قليلة فقط ، فقد عامين من حياته.
في وقت سابق ، كان قريبًا جدًا من الحكمة Gu ، وقد تحمل نور الحكمة لفترة طويلة ، وبالتالي فقد أكثر من عشر سنوات من العمر.
كان لدى الناس العاديين مئة عام فقط من العمر.
من أجل انتزاع جوهر الخالد الشمس العملاقة ، دفع فانغ يوان ثمنا باهظا!