martial God asura3924 - القليل الشنيع

158 7 2
                                    

من المؤكد أن مديرة هولي لاند ذات الرداء الأحمر كانوا يعرفون أنهم لا يستطيعون التفاعل مع هالة يين المتطرفة لفترة طويلة من الزمن.

وهكذا ، أعدت عمدا مكانا لهم للراحة.

لم يتم تشكيل هذا المكان فقط بقوة روحية ، ولكن كان هناك أيضًا كنوز في الداخل يمكن أن تمنع بشكل خاص هالة Yin المتطرفة. داخل المكان ، لن يتمكن المرء من الشعور بهالة Yin المتطرفة.

بعد ترتيب أهل الأرض المقدسة ذات الثوب الأحمر ، بدأ ناظر الأرض المقدسة باللباس الأحمر بقيادة تشو فنغ إلى أعماق عالم تحت الأرض. كلما تقدموا ، ازدادت حدة البرد.

في الطريق ، تحول ناظر الأرض المقدسة ذو الثوب الأحمر فجأة إلى Yin Zhuanghong. "Zhuanghong ، يمكنك العودة."

"آه؟" فوجئ يين Zhuanghong. نادرًا ما حاول سيدها أن يمنع أي شيء عنها.

رفض سيدها جعلها تتبعهم جعل الأمر يبدو كما لو كان لديها شيء لا تريدها أن تشهده. جاء ذلك كمفاجأة لـ Yin Zhuanghong.

"قال المعلم لك أن تعود" ، أكد مدير المدرسة المقدسة في الأرض المقدسة.

"نعم." لم يجرؤ Yin Zhuanghong على عصيان سيدها. وهكذا استدارت وغادرت.

"الصديق الشاب اسورا ، من فضلك."

بعد قول هذه الكلمات ، عاد مدير المدرسة المقدسة في الأرض المقدسة إلى توجيه تشو فنغ.

مع تقدمهم أكثر ، بدأ Chu Feng يشعر بعدم الارتياح.

لم يكن المكان الذي ينتظرنا مليئًا بمزيد من الصقيع وحتى البرد الأقوى ، ولكنه كان أيضًا يزداد قتامة وأكثر قتامة كلما سافروا أكثر.

كان تشو فنغ يعرف نوع المكان الذي كان يتجه إليه.

إذا كان هذا المكان تابوتًا ، فإن Chu Feng كان يدخل حاليًا تابوتًا.

كما توقع ، لحظة وصوله إلى المنطقة المركزية في ذلك المكان ، حتى مع زراعته ، بدأ يشعر بالبرد. لم يكن لديه خيار سوى استخدام قدراته القتالية وتقنيات روح العالم لتحمل هالة يين المتطرفة.

ومع ذلك ، لم يكن هذا هو المهم. المهم هو الأشياء التي ظهرت أمامه
كانت هناك طاولة عملاقة مغطاة بالمواد.

كان Chu Feng قادرًا على أن يعرف من نظرة واحدة نوع العناصر التي يمكن تحسين هذه المواد فيها.

كانوا جميعًا نوعًا من المواد المتعلقة بالروح.

يمكن دمجها بروح المرء لإحداث تأثير علاجي.

في الوقت نفسه ، يمكن استخدامها كسلاح قتل فعال لأنه يمكن أن يعلق روحه.

كان لديهم استخدامان متطرفان.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن