مياه الينابيع الروحية؟ الصديق الشاب اسورا ، كم تحتاج؟ " سأل مديرة الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر.
قال تشو فنغ: "ما يقرب من مليون كيلو".
"مليون كيلو؟"
حتى مدير المدرسة المقدسة في الأرض الحمراء فوجئ بسماع هذا الرقم.
كانت أيضا روحانية عالمية. على الرغم من أن تقنياتها الروحية العالمية كانت أقل شأنا من تقنيات Chu Feng ، إلا أنها لا تزال تعرف عن روح ربيع الماء.
على الرغم من أن Spirit Spring Water لم تكن ثمينة للغاية ، إلا أنها لم تكن أيضًا شيء يمكن العثور عليه بكميات كبيرة. علاوة على ذلك ، يحتاج الناس عادة إلى كيلوغرام واحد أو كيلوغرامين.
في الواقع ، يحتاج الكثير من الناس إلى عدة قطط فقط.
ومع ذلك ، كان Chu Feng في الواقع بحاجة إلى مليون كيلوغرام من مياه Spring Spirit. صدم هذا مدير المدرسة المقدسة في الأرض الحمراء.
"الصديق الشاب أسورا ، لماذا تحتاج إلى الكثير من مياه نبع الروح؟"
"أنت على الأرجح لا تستخدمه فقط للتدريب ، أليس كذلك؟"
"بعد كل شيء ، على الرغم من أن روح سبرينغ ووتر قادرة على تعزيز قوة روح المرء ، فإن التأثير مؤقت فقط. لن يكون من العملي استخدامه للتدريب. "
"لذا ، أنا فضولي حقًا بشأن سبب احتياج الصديق الشاب أسورا إلى الكثير من مياه الينابيع الروحية" ، نظر مدير المدرسة المقدسة في الأرض المقدسة إلى تشو فنغ بنظرة غريبة.
"سنيور ، تمامًا مثل كيف لديك أسرارك ، لدي أيضًا أسراري الخاصة. لذا ، يرجى أن تغفر لي لكوني وقحًا ، لكن هذا المبتدئ غير قادر على إبلاغ كبار الموظفين بما ستستخدم مياه نبع الروح ".
"ممتاز. ابتسم مدير المدرسة المقدسة في الأرض المقدسة: "لن أسأل بعد الآن". بعد ذلك بوقت قصير ، قالت: "يمكنك ترك مليون كيلوغرام من مياه الينابيع الروحية لي. ومع ذلك ، سأحتاج إلى بعض الوقت لجمع هذا القدر من مياه نبع الروح. علاوة على ذلك ، ليس لدي الوقت هذه الأيام. ماذا عن هذا ، يمكنك القدوم واستعادة مياه نبع الروح من لي في غضون عام ".
"سنة؟"
سماع هذا الرقم ، شعر تشو فنغ أن مدير المدرسة المقدسة في الأرض المقدسة لن يتمكن من مساعدته.
كان Chu Feng بحاجة إلى مثل هذه الكمية الهائلة من مياه Spring Spirit لأنه كان بحاجة إلى فهم الجوهرة التي حصل عليها من قبر الإمبراطور Monster Slayer Emperor ، وزيادة تقنيات روحه العالمية إلى مستوى Dragon Mark Saint-cloak.
ستكون سنة طويلة جدا. كان تشو فنغ ببساطة غير قادر على الانتظار كل هذا الوقت.
إذا كانت السنة ، حتى لو لم يستخدم Chu Feng Spirit Spring Water ، فمن المحتمل أن يكون قادرًا على فهم الجوهرة بمفرده بنجاح
السبب وراء حاجة Chu Feng لمثل هذه الكمية الكبيرة من Sprint Spring Water كان لأنه أراد زيادة قوة روحه العالمية بسرعة. إذا اضطر إلى الانتظار لمدة عام كامل ، فلن يكون هناك أي استخدام لمياه نبع الروح.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Actionحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...