قصتي معه3

8 2 0
                                    

البارت 4/ج3

عندما أكمل دانيال حديثة مع الرجل الياباني والبائع
التفت ليجد لويزا غير موجودة فتوسعت عيناه وهرع خارجا فلم يجدها
بحث كثيرا ولم يجدها حتى حل المساء

كان كل من يوهان وديناز قلقين بشأن تأخرهما
أما سوزي فكانت نائمة بإرتياح
عندما عاد كانت حالته يصعب الحديث عنها
فتلقاه يوهان قائلا: لم تأخرتما بالمجيئ يابني.. قلقنا عليكما.. أين هي لويزا.. ؟!
أفاق دانيال من صدمته فقال: لويزا….. سوزي… اين سوزي…
يوهان: نائمة. أين هي لويزا؟؟
ديناز: أين هي لويزا يابني؟!

لم يجبهما وانما صعد لغرفة سوزي مسرعاً فقام بضرب الباب حتى فتحه وأخذ يصرخ قائلا: أفيقي أيتها الحقيرة..

فتحت عيناها فزعا وقالت: مالامر؟..ماذا هناك..
دانيال: لاتدعي انك لاتعلمين.. سئمت من تمثيلك هذا… أين هي لويزا.. الى اي جحيم رميتي بها. ؟!!

سوزي: ماذا تقصد بكلامك .!انا لاـ…

سحبها بقوة وقال: لاتنكري وأخبريني أين هي..! علمت أنك قد قمتي بتهديدها وقد وفيتي بوعدك نحوها..

دخل يوهان وقال: ماذا تفعل يادانيال ... ماعلاقتها ب لويزا. 
دانيال: هذه المرأة قد خطفت الأنسة لويزا وهي تنكر اين خبأتها.. تكلمي فقد انكشفت لعبتك القذرة هذه..

سوزي: لن أخبرك حتى لو قتلتني.. سأبعدها قدر المستطاع عن هذه البلاد عن هذه الأرض.. أنت زوجي لي وحدي لاأريد لأخرى مجهولة الهوية ان تأخذك مني...
دانيال: مجنونة.. أنتي مجنونة… لأي مكان أرسلتيها.. بئسا لكي..

ضحكت قليلا وقالت: قلت لك.. ليس على هذه الأرض...لتحلم أنك ستراها مجددا...

عندما أوشك دانيال على ضربها قام يوهان وديناز بإبعاده وأخذه لغرفته

دانيال: دعني أأدب هذه الحقيرة ياعمي.. دعني أضربها..
يوهان: كن عاقلا دانيال وفكر في المكان الذي به لويزا الأن ..
دانيال: لاأعلم… لقد بحثت في كل مكان ولم أجدها..كانت خلفي.. لم أدعها وحدها.. لقد وعدتها بأن أعيدها ههنا اليوم....لم أف بوعدي..

ديناز: بني.. لاتلق باللوم عليك.. كن هادئا وفكر بروية وغدا عد للبحث عنها..
دانيال: هذا بسببي.. ليتني لم أحضر هذه الحقيرة ههنا..

يوهان: لاتلق باللائمة عليك يابني.. أصبر هذه الليلة فالشرطة موجودة وهي تبحث عنها..
دانيال: سوزي… لن تفلتي بفعلتك…

******************
******************

ماهذه الرائحة… يبدو كبخور أسيوي..
فتحت عيناي شيئا فشيئا
ماهذه الغرفة؟!تبدو كطراز ياباني...أين أنا.. ماهذه الكدمات التي علي…أنا متسخة كثيرا...لـ.. تذكرت.. كنت مع السيد دانيال وشيئا وضع على فمي. ؟؟…

قصتي معهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن