(اريد ان تسامحيني ان تصفحي عني شخص مثلي انهكته الحياة .. ولا يستطيع ان يكمل.. اعلم اني احبكك وان قلبي خفق لككك.. تعلمت منك كيف اغضب بحياء واعاتب بحياء.. واصرخ بعنفوان... تعلمت ان اثبت نفسي... النتي بكل ما في من جمود... )استيقظ مجد من شروده.. وقد رن منبهه معلنا عن موعد صلاة الفجر... توضاء وصلى فريضته... اعد افطاره... ارسلت الجوناء الى شقته نورا كانه بصيص امل.. ليوم رائع اسر في نفسه امنيه... اخذ دشآ دافئآ وارتدى ملابسه.. (بلاوز ابيض.. وبنطلون جينز اسود.. وشوز بني .. وجااااكيتت بني... ورفع شعره الكستنائي الي اعلى.. )خرج وهو يكسووووه التفاؤل ليوم جديد(اليوم ي عزيزتي سنتفق... اليوم اريد ان اعتذر .. وان تصفحي عني... ي سيدتي... ايااا ملكتي.. فالتصفحي غضب.. و غيره.. ولكني احبكك.. مجد) ~~~~~~~~نزل مجد مسرعاااا... حتى انه لم ينتبه الى فارس الذي كان يناديه... صعد سيارته وانطلق الي اقرب مكان لبيع الهدايا.. اشترى دبا.. احمرا .. وقطع من الشوكولا... وغلفها وكتب فيها عبارات اعتذار... صعد سيارته وصل الي الجامعه حيث كانت تقف فرح مع جمانه... و فتون.. اتجهه نحوها بخطوات متثاااااقله... "قلبي يرتجف.. الان لم اعد اعلم ماذااا حل بي أنا اسف لقد اخطأت سامحيني"وقف امامهن والقى التحيه🤤♥وجهه كلامه الي فرح:انا اسف.. علي كل البدر مني... وده عربون صلح... ☺فرح: شكرا ليك م عاايزه اي عربون ولا اي صلح معاك ولو سمحت بس ابعد مني... 😒انزعج مجد من اسلوبها حيث حمل اشياءه وذهب... جمانه:كذااا عيب ي فرح والله كذااا حراااام... 🙁فرح :انت مااالكك خليكك مع روميو حبيب القلب😐فتون:والله كذااا عيب.. يعني هو زي اخوكك وجاء اعتذر مافي داعي للرد ده..امشي اعتذري ليه يافرح🙁جمانه : ايوه فتون كلامها صح اعتذريفرح : نعععم.. انااا اعتذرر هه مستحيللجمانه: فرح هو م غلط قدر ده عشان تعاقبيه كدهفرح :اووووف خلاص مااشه ونخلي فرح وهي متوجهه عشان تعتذر اتذر م تصرعوني🙂 نخلي فرح تمشي وتعتذر من مجد... ونشوف رزان الي وضعها وصل لي الحضيض...~~~~~~~~~في قاارة افريقياا وتحديدااا في السوودان وفي احد الاقاليم بعد ما تم العقد وعرووسناا ما رااضيه بيهوو البيت اتملى ضيووف والنااس جاات تباارك وعشاان رزان ما تحرج اهلهاا لبست قنااع الفرح وعملت انهاا مبسووطة بس كاانت منتظرة لحظة وحدة والهي انهاا تقاابل العريس اللحدي الان ما شافت لا خلقتوو ولا اخلااقوو ولا بتعرف عنوو شي ----------------------------------وهاا هي الحيااة من جديد تجبرناا علي ما لا نريد ويال سخاافة القدر يظل يلعب بناا كيفماا يشااء وكأنناا لعبة لعبة سخيفة جداا وكأننا لا نشعر يكفي هذاا يكفي.....----------------------------------كانت رزاان من جوااهاا منهاارة وفكرت كتير تنتحر بس داائماا بترجع وتتزكر امهاا وشنوو الحيحصل ليهاا 💔...بعد الناس خفت شووية بشير جااء يبارك لي بتوو وكأنو ما جبرهاا علي الزواج وجااء بي ابتساامة....بشير وهو ببوس رااسهاا: الف مبرووك وبيت مال وعيال وياا رب عبال ما افرح بي اولادكرزان بي ابتساامة مجاملة: الله يباارك فيك ...وبعدهاا بشير كاان عاوز يطلع لحدي ما وقفتوو رزاان وهي بتنده عليهوو...رزان: ا..ابوويبشير بي ابتساامة: نعمرزان بي تردد: و..ووين العريسبشير: ما حيجي حسي الا يووم عرسكم........اما رزان ما ادت ابووهاا الفرصة. يكمل وجرت علي غرفتاا وبقت تفكر بي حل وبعد مساافة لقت الحل...بنفكر في شنو والحل شنو بنعرف بعديين..........••••••••••••••••••نمشي المملكة العربية السعوودية شووية ونشوف الحااصل هنااك شنو.....في بيت متوسط كاان في ضيوف كتاار جوو عشاان يبااركوو العقد للعريس محمد....ام محمد" غادة" بي فرحة: مبرووك يا ولدي والله فرحته ليك والبت يا يمه بت حسب ونسب وعباال ما افرح بي اولادكم كدهمحمد بي ابتساامة: الله يباارك ليناا في عمرك يمه وتشووفي احفااد احفاادك ((😹😹🙌🏻شطحت يا ود امي))----------------------------------نااخد برك صغير نعرف محمد::شااب في نهااية ال30 فاااررع الطوول وضخم البنية لديه عضلاات باارزه ذوو شعر اسوود ومتووسط النعوومة بشرته شديدة السمره----------------------------------....واثنااء ما ديل ببااركوو كاان محمد بفكر بي شي واحد انو هل العرووس رااضيه بيهوو ولا لا ..وحتي لو ما رااضيه بيهوو ما حيخليهاا......••••••••••••••••••كده نرجع شوية للسوداان عند رزان الكاانت بتلم في ملابسهاا ومن غير ما زوول يعرف قررت انو تهرب لانوو مااف حل غير دا....✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨نقطهه مهمهه😊💓✨وبرجع وبنااقش نفس الموضووع عسى ولعل يتغير شي...المره دي عندي اسئلة..لوو انته زوجتهاا وهي قااصر حتستفيد شنو؟!.. قروش يعني..او رااجله حيبقى مسئول منها! مصاريفها ما حتبقى عليك...معليش لكن هي عمرهاا ما كاانت علييك ربنا عز وجل كل ما يخلق شخص بخلقوو بي رزقوو يعني شنوو انته بس اداات تجيب بيهاا رزق بتك دي وطوول ما هي قااصر يفترض انته التهتمه بيهاا ما تجدعاا وتزووجهاا انته الضمنك شنو راجلهاا دا بعاملاا كوويس الضمنك شنوو انو ما بضرباا الضمنك شنو انو ما حيغصباا علي حاجة هي ما عاوزة. ...لا دقيقة انا غلطاانة في الحته دي ما انته سبق وغصبتهاا حتفرق معاك حسي...وحتفرق معااك لو جاته نفسياات حتفرق معااك لو بقت ما بتثق فيك وفي قراراتك انته دمرتهاا داا اكبر واهم قرار ويفترض البت براااهاااا التأخدوو ما انته عشاان فلاان عندوو قرووش تلصقاا فيهوو يااخ يمكن فلان دا بيتعاااطه تضمن بتك عندوو يمكن بشرب يمكن بيعمل اي شي كعب وانته عشاان هوو عندوو قرووش حتخسر بتك..طيب يااخ انتظر بتك تكبر وتعقل وعقلهاا ينضج عشان لمن يكوون في مواقف متشاابها للزكرتهم تعرف تتصرف يااخ ما هوو انا سبق وقلته انو دي مرحلة اكتر من حسااسة الزوول بكوون متقلب المزااج بعد مراات نفسوو دي ما بطيقاا بحتاج تثبتوو ليهوو انكم بتحبوو بحتااج انوو يحس بي اهتماامكم وتضحيتكم ما عشاان شي معيين بس اثبت لي نفسوو انو انا حمشي في الطريق الصح عشاان امي وابووي البحبووني ........اظنهاا وصلت وعدته وكررته واعيد تااني زوااج قاااصراات 🙂✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨فاطمه بي خوف: رزان انتي جاادة حتمشي العاصمة برااك رزان بي توتر: امم اي لانوو ماف حل غير كده عندي هناك عمتوو علااقتها بي ابووي ما كويسة لكن هي بتحبني بقعد معاهاا فاطمه بي قلق: طيب حتمشي كيف رزان بي توتر: خالاهاا علي اللهفاطمه: طيب انتظري هناا لحظة رزان: طيب...كانت السااعة لسه بتشير لل١٠ ليلاا وكاانت بطلتناا بتفكر انو مجرد ما السااعة جاات ١١ لازم تكوون اتحركت شووية وفااطمه جاات رااجعة وهي شاايلة في يدها صندوق صغير ومدتوو لي رزان....رزان وهي بتعايين للصندوق: دا شنو🙄فااطمه بي ابتساامة: شووية قروش لامااهم وحيفيدووكرزاان وهي بتقبل علي الجها التاانية: لا ما عاوزة فااطمه وهي بتختهم في يدهاا وبحده: هوو انا خيرتك انا اديتم ليك ووريتك شيليهم وانطمي ..رزاان ختت الصندووق بالجمبه وحضنت فااطمه وبقوو يبكوو الاتنين وكانهم ما حيشووفوو بعض لي سنووات 💔....----------------------------------نااخد برك ونعرف فطووم دي منووو...فاطمه: بت في عمر رزاان ممكن نقول صديقة طفوولة من ما ولدوهم سواا وما افترقوو اكتر زول فاهم رزان حتي اكتر من امهاا بت ظريفة وبتدخل القلب بي سرعة بتحب رزان ذي ما بقولو فووق الحب حباا 🙂✌🏻💕ينطبق عليهاا مثل رب اخ لم تلده امك 💕 وبنعرفاا اكتر لي قداام.......----------------------------------...اول ما دقت السااعة علي ١١ ولانها في الاقاليم قدرت بي سهوولة انهاا تطلع ومااف زول يركز معاهاا بس للاحتياط كانت لابسة نقااب وجاارة شنطتهاا الصغيرة وهي ما عارفة نفسهاا كيف حتصل الخرطوم...وبعد ما مشت قريب السااعتين واخيراا لقت عربية ممكن توصلااا محطة البااص ركبت وكانت مرهقة شديد وبس عاوزة تصل عشاان تركب الباص وتاخد رااحة.....وبعد مده بسيطه وهم مااشين بالعربية اخيرااا وصلت محطة البااص كاانت مفكرة انوو خلاص كده ارتااحت وما حتلقى تعب في الباص لكن خااب املهاا لمن لقت كل الكرااسي محجووزة والبااص التااني بتحرك ٢ ظهر فكرة انو هي كده حيكشفووهاا وعاادي ابوها بزووجة الليلة لو رجعوهاا 💔 .....بقت بتدعي ربهاا انو يسهل ليهاا فجااءة جااء عليها بتااع البااص...الرااجل" احمد": يا اخت في حاجة اقدر اسااعدك بيهاا رزاان بي خوف: ما عندكم لي مقعد فااضي احمد بي ابتساامة: والله انتي نيتك بيضة حسي في مساافر لغاء تذكرتوو اتفضلي رزاان بدوون شعوور بي صووت مسموع: الحمد لله احمد: يستااهل الحمد ....وبعد دقاائق كاان البااص اتحرك وشاايل جوااهو. رزاان ووديهاا للمجهول لي مكاان هي اول مرة تمشي مكاان مختلف عن البيئة العاشت فيها تمااماا كل تفكيرة كان محصوور بين هل عمته حتستقبلاا ولاا حترجعا لي هلااكة تااني💔.....
يتبع...